أهم الأسرار الصناعية حول طباعة الشاشة تريد معرفتها

أسرار صناعية حول طباعة الشاشة، كطابعة شاشة محترفة، يجب أن تكون على دراية بكل شيء sطباعة بالشاشة حقائق وأسرار عن عملك. 

 يتم الخلط بين العديد من طابعات الشاشة في كثير من الأحيانطباعة بالشاشة حقائق وميزات ماذا طباعة الشاشة يمكن أن تفعله بخلاف طباعة الشاشة العادية.

 إن معرفة الظلال والوقت الذي تستغرقه العملية بأكملها أمر إلزامي، ويؤثر تفاعل لونين متداخلين على اللون الأسرار الصناعية لطباعة الشاشة العمل على المنتجات. إذن إليكم الأسرار الصناعية طباعة الشاشة يجب أن تعرف عنها وربما تكون مفيدة لعملك أيضًا.

أهم الأسرار الصناعية حول طباعة الشاشة تريد معرفتها

لماذا سميت طباعة الشاشة بذلك؟ ماذا سيكون تناسق اللون؟

تسمى طباعة الشاشة كذلك لأنها عملية دفع الحبر باستخدام الشاشات. عند القيام بطباعة متعددة الألوان ، فأنت بحاجة إلى شاشة منفصلة لكل لون. هذا هو السبب الرئيسي وراء ارتفاع التكلفة بعد كل طبقة. أيضًا ، هناك حد لتحديد عدد الألوان. إنها فعالة للغاية ومحمولة لاستخدام عدد أقل من الظلال حيث سيكون من السهل الطباعة وتوفير أموالك. لذا فإن استخدام طبقات أقل من الألوان سيمنحك ربحًا أكبر ، وهو الأسرار الصناعية الأكثر فائدة وفعالية حول طباعة الشاشة.

المواد التي من الأسهل أداء طباعة الشاشة عليها؟

على الرغم من أنه يمكن عمل طباعة الشاشة على كل نوع من أنواع الأقمشة ، إلا أنها الأكثر استخدامًا في المطبوعات القماشية. ولكن هناك بعض المواد أو الأقمشة التي تكون طباعة الشاشة عليها أكثر سهولة وكفاءة في الأداء على الأقمشة:

الحرير:

الحرير هو النسيج الأكثر نعومة لأداء طباعة الشاشة. بسبب قوامه الرقيق ، فإنه يمتص الحبر بسهولة بدلاً من غيره.

طباعة الشاشة جيرسي
طباعة الشاشة الحريرية
طباعة الشاشة القطنية
طباعة الشاشة القطنية

القطن:

القطن هو الأقمشة المستخدمة في الغالب لطباعة الشاشة. نظرًا لخصائص الألياف الطبيعية اللينة والملمس القابل للاختراق ، تمتص الأحبار بسهولة وتعطي مظهرًا رائعًا.

الصوف:

نسيج سميك ، سيتم امتصاص المزيد من الحبر فيه. نظرًا لزيادة نسبة الحبر الممتص ، يمكن ضمان المتانة لأن الطبقات السميكة ستغسل في وقت أطول.

طباعة سلك سكرين
طباعة سلك سكرين
طباعة الشاشة جيرسي
طباعة الشاشة جيرسي

جيرسي:

جيرسي عبارة عن مادة قابلة للمط ، وتمتص جيدًا في القماش ، وتنقسم عند شد القماش.

في هذه الأقمشة ، تتم طباعة الشاشة على القمصان في كثير من الأحيان بدلاً من المنتجات الأخرى.

ما هي الخطوة الصحيحة لعملية طباعة الشاشة؟

غالبًا ما لا تكون الضربات المتعددة خيارًا كبيرًا لطباعة الشاشة عالية الجودة. على الرغم من أنه يمكنك التأكد من أن جودة الطباعة باستخدام ضربة واحدة واستخدام خطتين ستكون أكثر كفاءة. ولكن مع زيادة عدد الضربات من ثلاثة إلى أعلى، تنخفض جودة وكفاءة القماش والعمل لأن المزيد من الضربات ستجعل الحبر أكثر سمكًا. 

ومن ثم فإن الأسرار الصناعية المتعلقة بطباعة الشاشة تتضمن فوائد استخدام الضربات الصحيحة. لذا استخدم ضربة واحدة أو اثنتين فقط مع ضغط متوسط ​​للحصول على جودة أفضل لطباعة الشاشة.

هل طباعة الشاشة عملية صديقة للبيئة؟

الأحبار ذات الأساس المائي هي أحبار طباعة الشاشة الصديقة للبيئة والتي يمكن إعادة تدويرها ويمكن أن تنقذ البيئة من الأحبار الضارة القائمة على مادة PVC. من الشائع استخدام الأحبار القائمة على مادة PVC، ولكن هذه الأحبار تسبب آثارًا صحية خطيرة خطيرة على البيئة والبشر. لذلك يتم استخدام الأحبار ذات الأساس المائي، والتي تكون مطبوعة يدوياً بشكل ناعم، وتتميز بألوان نابضة بالحياة وجميلة، وهي الأفضل للملابس ذات الألوان الفاتحة. 

فهي متعددة الاستخدامات وقادرة على الطباعة بمجموعة واسعة من الألوان على الملابس. لا تحتوي هذه الروابط على أي مواد كيميائية سامة أو معادن ثقيلة مثل الرصاص، لذا فإن هذه الأسرار الصناعية حول طباعة الشاشة يمكن أن تساعد أيضًا في إنقاذ التلوث البيئي.

الخلاصة:

هل لاحظت هذا الأسرار الصناعية لطباعة الشاشةهي طريقة سهلة وفعالة لكسب المال أعمال التطريز؟ يتطلب نضالًا ووقتًا أقل ويعطي أفضل نتيجة في طريقه. تتضمن الأسرار الصناعية المتعلقة بطباعة الشاشة العديد من الجوانب التي يمكن أن تسهل عملك وتكسب.

ملحوظة: تقدم Zdigitizing جودة عالية تصاميم التطريز وخدمات الفن المتجه

أسئلة مكررة:

تتضمن العملية الأساسية لطباعة الشاشة إنشاء استنسل على شاشة شبكية ثم دفع الحبر لإنشاء وطباعة التصميم على السطح أدناه.

طباعة الشاشة هي إجراء ضغط الحبر باستخدام شاشة شبكية مطبوعة بالستينسيلا لعمل تصميم مطبوع. إنه تصميم شائع يُستخدم في مجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية المختلفة، لذا سواء كنت لم تسمع بهذه الكلمة من قبل قبل الآن، فمن المحتمل أنك ارتديت أو استخدمت عنصرًا مطبوعًا على الشاشة في وقت ما دون أن تلاحظ ذلك. غالبًا ما يُطلق على هذا الإجراء اسم serigraphy أو طباعة الشاشة الحريرية، لكن كل هذه الأسماء تشير إلى تقنية شائعة مماثلة. تعد طباعة الشاشة طريقة فعالة لصنع الملصقات والقماش والأعمال الفنية الجريئة، ولكن يمكن أيضًا استخدام هذه الطريقة لطباعة المواد والمنسوجات، لذلك فهي رائعة لصنع جميع أنواع الملابس والأشياء المخصصة. ومع ذلك، إذا كنت تتناول الأسرار الصناعية المتعلقة بطباعة الشاشة كهواية أو تفكر في بدء عمل تجاري، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتسهيل العملية. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار لتحسين فهم الأسرار الصناعية المتعلقة بطباعة الشاشة. 1. ابدأ بقمصان عالية الجودة – إذا كنت تريد ضمان نجاحك منذ البداية، فاستخدم قمصانًا عالية الجودة. 2. شاهد مقاطع الفيديو – ستساعدك هذه البرامج التعليمية عبر الإنترنت على تعليم كيفية طباعة الشاشة. 3. استخدم رسومات عالية الجودة – الصور عالية الدقة أمر لا بد منه. إذا كنت تستخدم رسومات منخفضة الدقة، فستظهر الصور ضبابية على الركائز بغض النظر عن مدى روعتك في الطباعة. 4. حدد الشاشات المناسبة – تأتي الشاشات المستخدمة في طباعة الشاشة بأعداد شبكية مختلفة، ويعد اختيار واحدة ذات العدد المناسب خطوة مهمة في التأكد من تشكيل أفضل منتج عالي الجودة. 5. افحص أجهزتك يوميًا – قد يوفر عليك فحص أجهزتك بانتظام الكثير من الإحباط. 6. قم دائمًا بإجراء اختبار الطباعة – يضمن إجراء اختبار التشغيل أن كل شيء تم إعداده بشكل صحيح وأن منتجك النهائي سيكون سلسًا

تعد طباعة الشاشة طريقة ذكية ولكنها رائعة لطباعة أنماط مختلفة على منتجات مختلفة مثل هوديس وقمصان وملابس الفريق لتبرز من الجمهور. إنه عصري بين مجموعة واسعة من الشركات ويتم استخدامه لصنع أعمال فنية وملصقات ولوحات قماشية جريئة. هذا ما يجعل طباعة الشاشة فريدة من نوعها. 1. الصحافة - المطبعة هي العمود الفقري لكل مطبعة. تبدأ معظم المتاجر بآلة يدوية ثم تقوم بالترقية إلى آلة أوتوماتيكية أثناء تطورها. إنها ذكية ، في البداية ، مكبس بستة ألوان ، والذي سيمكنك من طباعة أي شيء تقريبًا. 6. الحبر - سيتعين عليك الاختيار من الأحبار التقليدية القائمة على الماء وأحبار التفريغ. عندما تبدأ ، يمكنك شراء حزمة خلط حبر قياسية ، إلى جانب بعض الألوان الأساسية مثل الأبيض والأسود وألوان المدرسة المحلية التي تعرف أنك ستستخدمها كثيرًا. قد تحتاج أيضًا إلى مجارف حبر وأوعية بلاستيكية لمساعدتك على معالجة الحبر. 2. الممسحات - تُستخدم لسحب الحبر عبر الشاشة ووضع الطباعة. مثل الشاشات ، هناك الكثير من الأنواع المختلفة من الممسحات ، وستحتاج إلى تخزين العديد من الأساسيات لرؤيتك خلال مهام الطباعة المعتادة. 3. الركائز - ستحتاج إلى أي شيء ستضع بصماتك عليه ، حتى لو كان تيشيرتات ، أو بلوزات ، أو حقائب حمل. 4. وحدة معالجة الفلاش - تتيح لك وحدة معالجة الفلاش معالجة أحبارك جزئيًا أو "تربيتها" حتى تتمكن من طباعة اللون الأبيض أسفل القواعد أو الألوان المتداخلة.

تتميز طباعة الشاشة بفوائد عديدة ، أولها الجودة العالية للطباعة. ستكون مطبوعات القميص الخاصة بك أكثر حيوية في اللون مقارنة بالطابعات عند الطلب. أيضًا إذا كنت تستخدم حبرًا مائيًا ، فستشعر الطابعة بنعومة وستستمر لفترة أطول. تعد طباعة الشاشة مناسبة تمامًا لأي شخص يتطلع إلى طلب قمصان بكميات كبيرة. يتم استخدام نفس القدر من الإعداد في طباعة قميص واحد كما هو الحال في ألف قميص ، لذا فإن الطلبات الصغيرة تكون صعبة. ولكن عند الطلب بكميات كبيرة ، ستكون تكلفة القميص أقل تكلفة بكثير.

1. استخدام عمل فني مفصل للغاية - حاول اختيار صورة لا تحتوي على الكثير من الخطوط أو التفاصيل. جرب شيئًا يحتوي على سطح طباعة أكبر 2. عدم التحضير الكافي - تبدأ نتيجة الطباعة النهائية بعمل فني جيد ، معدة بشكل صحيح. لا يمكنك أن تتوقع طباعة شاشة جيدة إذا كنت تستخدم jpeg منخفض الدقة. 3. عدم قياس وقت التعرض - استخدم حاسبة التعريض الضوئي لمعرفة المدة التي تريد أن تعرض فيها شاشاتك. 4. عدم استخدام الاتصال غير المتصل - يجب ترك فجوة صغيرة بين الشاشة والركيزة حتى لا تلتصق ببعضها أثناء سحب الحبر أو دفعه. 5. استخدام كمية زائدة من الحبر - ستؤدي كثرة الحبر على الشاشة إلى صعوبة إدارة الكرة الأرضية. 6. المسح بقوة شديدة - لا تضغط بشدة وإلا فقد تتعرض لظلال طفيفة أو تلطيخ للصورة مما قد يؤدي إلى إفساد المهمة. 7. عدم استخدام المطبعة - ستبقي المطبعة الشاشة مقفلة وثابتة ، مما يزيل أي متاعب من الاهتزاز أو الحركة أثناء عملك على الممسحة. 8. ترك الحبر على الشاشة - يجف الحبر المائي بشكل أسرع مقارنة بالبلاستيسول. لذلك ، إذا كنت تستخدم أحبارًا تعتمد على الماء ، فقم على الفور بتشغيل بعض الماء من خلال الشاشات بمجرد الانتهاء من الطباعة. سيسمح لك هذا باستعادة شاشاتك بنسبة مائة بالمائة. 9. لا تغطي حاوية الحبر - لا تترك حاوية الحبر مفتوحة. اتركه مغطى حتى لا يتكتل الحبر أو يجف على الحواف. 10. عدم إجراء اختبار طباعة - هذه الخطوة مهمة للغاية. لا ترى فقط ما إذا كانت الطباعة تظهر بالشكل الذي تريده ، ولكنك توفر الوقت والطاقة أيضًا.

إذا كنت ترغب في معرفة تكلفة رقمنة التطريز لتصميماتك ، فيرجى إرسال النموذج أدناه ، وسنقدم لك عرض أسعار مجانيًا أقل من 5 دقائق فقط.

التصميم الأكثر شهرة للتطريز الرقمي

2576 تباع

فتاة تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1341 تباع

ميكي ماوس تصميم التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

لطيف تصميم التطريز النحل
السعر 4.99 دولار فقط

4.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1541 تباع

حورية البحر تصميم التطريز الأسماك
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

2216 تباع

أحب تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1724 تباع

القفز تصميم الكلب التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1721 تباع

تصميم التطريز الحبار
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

تصميم التطريز الجمجمة
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1421 تباع

لطيف تصميم الدب التطريز
السعر 5.99 دولار فقط

5.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1245 تباع

تصميم التطريز فو
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

رقمنة التطريز وخدمات فن المتجهات

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

Industrial Secrets About Screen Printing

Top Industrial Secrets About Screen Printing Want To Know

Industrial Secrets about screen printing, As a professional screen printer, you must be aware of all facts and secrets about your work.  Many screen printers are confused in many facts and features of what screen printing can do other than ordinary screen printing.

 Knowing the shades and time your whole process takes is compulsory, and the reaction of two overlapped colors affects the screen printing work on the products. So here are the industrial secrets about screen printing you must know about and probably will be helpful for your business too.

Top Industrial Secrets About Screen Printing Want To Know​

Why is Screen printing named so? What will be the color consistency?

Screen printing is called so because it is the process of pushing ink by using screens. When doing a multi-colored print, for every color, you need a separate screen. That’s the main reason cost gets high after every layer. Also, there’s a limit to select the number of colors. It’s very efficient and portable to use fewer shades as it will be easy to print and save your money. So using fewer layers of colors will give you more profit, and it’s the most useful and efficient industrial secrets about screen printing.

Materials on which screen printing is easier to perform?

Although screen printing can be done on every kind of fabric and it’s the most used printing in cloth printings. But there are some of the materials or fabrics on which screen printing is more easy and efficient to perform on fabrics:

Silk:

Silk is the smoother fabric to perform screen printing. Because of its thinner texture, it absorbs ink readily rather than others.

Jersey Screen Printing
Silk Screen Printing
Cotton Screen Printing
Cotton Screen Printing

Cotton:

Cotton is mostly used fabrics for screen printing. Due to their soft, natural fiber property and permeable texture readily absorb inks and give a fine look.

Wool:

Thicker the fabric, more ink will be absorbed in it. As the ink ratio absorbed is increased so the durability can be ensured as thicker layers will wash out in more time.

Wool Screen Printing
Wool Screen Printing
Jersey Screen Printing
Jersey Screen Printing

Jersey:

Jersey is stretchable stuff, absorbs well in the fabric, and splits when the fabric is stretched.

In these fabrics, t-shirt screen printing is more often done rather than other products.

What is the right stroke for the screen printing process?

Multiple strokes are often not a considerable choice for good quality screen printing. Although you can ensure the quality printing using one stroke and using two strokes will be more efficient. But as you increase the number of strokes from three to above, the quality and efficiency of fabric and work decrease because more strokes will make the ink thicker. Hence the industrial secrets of screen printing include the benefits of using the right strokes. So use one stroke or just 2 with medium pressure for a better quality of screen printing.

Is screen printing an eco-friendly process?

Water-based inks are eco-friendly screen printing inks that can be recycled and can save the environment from harmful PVC-based inks. It’s common to use PVC-based inks, but these inks cause serious health hazardous effects to the environment and humans. So water-based inks are used, which are soft hand-printed, have vibrant and beautiful colors, and best for light-colored garments. They are versatile and being able to print in a wide range of colors on garments. These links do not contain any toxic chemicals and heavy metals like lead, so this industrial secrets about screen printing can also help save environmental pollution.

Conclusion:

Have you ever noticed that screen printing is an easy and efficient way to earn money in embroidery business? It requires less struggle and time and gives the best result in its way. The industrial secrets about screen printing involve the many aspects that could ease your working and earn.

Frequently Asked Questions:

The basic process of screen printing involves creating a stencil on a mesh screen and then pushing the ink to create and imprint the design on the below surface.

Screen printing is the procedure of pressing ink with a stenciled mesh screen to make a printed design. It is a common design used in a complete variety of different businesses, so whether you have never heard of the word before now, it is possible you have worn or utilized a screen-printed item at some point without even noticing. The procedure is often called serigraphy or silk screen printing, but all these names refer to a similar common technique. Screen printing is an effective method for making bold posters, canvas, and artwork, but the method could as well be utilized to print materials and textiles, so it is amazing for making all kinds of custom clothing and items. However, if you’re taking up screen printing as a hobby or considering starting a business, there are a few things you could do to make the process simpler. Here are a few things to keep in mind in order to get better at screen printing. 1. Start with high-quality shirts – If you want to ensure your success from the get-go, use high-quality shirts. 2. Watch videos – These online tutorials would help you teach how to screen print. 3. Use high-quality graphics – High-resolution images are a must. If you use low-resolution graphics the pictures would appear blurry on your substrates regardless of how amazing you are at printing. 4. Select the right screens – The screens utilized in screen printing come in different mesh counts, and selecting one with the suitable count is an important step in making sure a high-quality finest product is formed. 5. Check your equipment daily – Checking your equipment regularly could save you a lot of FRUSTRATION. 6. Always do a test print – Doing a test run ensures that everything is set up right and that your finished product would be seamless

Screen printing is a smart but amazing way of printing different patterns on different products such as hoodies, t-shirts, and team wear to stand out from the public. It is trendy amongst a wide range of businesses and it is utilized for making bold artwork, posters, and canvases. Here is what makes screen printing unique. 1. A press – the press is the backbone of each printing store. Most shops begin with a manual machine and upgrade to an automatic machine as they develop. It is smart, to begin with, a 6-color press, which will enable you to print nearly anything. 2. Ink – you will have to select from traditional water-based and discharge inks. As you begin, you can buy a standard ink mixing pack, along with a few basic colors like white, black, and local school colors that you know you will often use. You would as well need ink scoops and plastic containers to help you tackle your ink. 3. Squeegees – are utilized to pull ink across the screen and lay down the print. Like screens, there are a lot of different kinds of squeegees, and you will want to stock several basics to see you through your usual print jobs. 4. Substrates – You will need any object you’re going to be laying your prints down on, even if it’s T-shirts, sweatshirts, or tote bags. 5. Flash cure unit – A flash cure unit enables you to partially cure or “gel” your inks so you can print white under bases or overlapping colors.

Screen printing has many benefits, the first being the high quality of the print. Your t-shirt prints are going to be more lively in color compared to on-demand printers. Also if you are using water-based ink, the printer would feel softer and last for a longer time. Screen printing is an ideal fit for anybody looking to order t-shirts in a bulk quantity. The same amount of setup goes into printing a single t-shirt as it does in thousand t-shirts, so small orders are difficult. But when ordering in bulk quantity, your cost per shirt would be a lot less pricey.

1. Using highly detailed artwork – Try to pick an image that does not have a ton of lines or details. Try something that has a bigger print surface 2. Not preparing enough – The outcome of the final print begins with good artwork, prepared properly. You cannot expect a good screen print if you’re using a low-resolution jpeg. 3. Not measuring exposure time – Use an exposure calculator to know how long you want to expose your screens. 4. Not using off-contact – You must keep a bit of gap between the screen and the substrate so it does not stick together as you pull or push the ink. 5. Using an excessive amount of ink – Too much ink on the screen would make it tougher to manage the glob. 6. Squeeging down too hard – Don’t press too hard otherwise you may experience slight ghosting or smearing of the image which would botch the job. 7. Not using a printing press – The press would keep the screen locked and firm, removing any hassle of jerking or moving as you work the squeegee. 8. Leaving ink on the screen – Water-based ink dries faster as compared to plastisol. So, if you are using Water-based inks, immediately run some water through the screens once you are done with printing. This will allow you to reclaim your screens a hundred percent. 9. Not covering ink container – Don’t leave your ink container open. Keep it covered so that the ink does not get gloppy or dry up on the edges. 10. Not doing a test print – This step is very important. Not only do you see if the print turns out as you want, but you’re also saving time and energy too.

If you would like to know the cost of embroidery digitizing for your designs then please submit the form below , we will give you free quote less than 5 Minutes only.

MOST POPULAR EMBROIDERY DIGITIZED DESIGN

2576 Sold

Girl Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Honey-Bee-01.png

3103 Sold

Happy Bumblebee Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Cute Bee Embroidery Design
Price 4.99$ Only

4.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

2216 Sold

Love Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1728 Sold

Bee Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1721 Sold

Squid Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Skull Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Cat-with-heart

1421 Sold

Cute Bear Embroidery Design
Price 5.99$ Only

5.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1341 Sold

Mickey Mouse Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1245 Sold

Phoo Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1724 Sold

Jumping Dog Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1541 Sold

Mermaid Fish Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now