كيفية اختيار الخيط المناسب لتطريز الماكينة

كيفية اختيار الخيط المناسب لآلة التطريز

في هذه المقالة ، سنناقش كيفية اختيار الخيط المناسب للتطريز الآلي.

صنع قطعة رائعة مطرزة أو مخيطة من صنع حرفي. في هذا الفن الجميل ، الخيوط هي حاسة الذوق التي يصنع بها الحياكة الآلية الرائعة وفن الخيوط. علاوة على ذلك ، كما هو الحال مع الطلاء ، هناك أنواع عديدة من الخيوط المناسبة للتطريز الآلي ، ولكل منها استخدام وتأثير محدد. 

كيفية اختيار الخيط المناسب لآلة التطريز

بمجرد أن تبدأ ملف أعمال التطريز، عليك التركيز على ما ستقوم بتطريزه بعد ذلك وباستخدام الخيوط التي تفضلها. مثل اختيار الخيط المناسب لأعمال التطريز الخاصة بك ؛ تحتاج إلى النظر في أفضل نوعية الموضوع لجهازك. مع الجودة ، يُنظر أيضًا في شراء خيوط ميسورة التكلفة. هذه الأشياء مهمة للتطريز الآلي لعمل مربح.

رقمنة التطريز
&
خدمات فن النواقل

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

ماذا سيكون الخيط المناسب للتطريز الآلي؟

للتأكد من أن ما هو الخيط المناسب والمناسب لك آلة التطريز سنناقش بعض المواضيع وخصائصها.

رايون:

نظرًا للألوان العالية والعاكسة واللمعة والجذابة ، يعتمد معظم المشترين على خيط الرايون. هذه هي أكثر خيوط التطريز شيوعًا سواء للأغراض اليدوية والآلية المصنوعة من حرير الفسكوز بنسبة 100٪. رايون هو النوع الأكثر تفضيلاً الذي تراه في السوق فيما يتعلق بظلاله وقوة تحمله وسعره وتعدد استخداماته. يتوفر رايون بأحجام مختلفة في السوق ويشير أيضًا إلى الأفضل لدفع وسحب آلة التطريز. رايون متوفر بحجمين ؛ المعيار القياسي عند 40wt والأسمك 30wt.

خيط رايون الصحيح لآلة التطريز
خيط رايون

البوليستر:

بعد الحرير الصناعي ، البوليستر هو الخيار التالي لمعظم المشترين لأنها خيوط نابضة بالحياة وصناعية للغاية في السوق. هذه الخيوط مقاومة للتبييض ويصعب تلاشيها مما يجعل هذه الخيوط أكثر قيمة لأغراض التطريز بالماكينة. فهي قوية كما أنها مصنوعة من خيوط متعددة. 

يتم الاحتفاظ بالشكل بشكل مثلثي بحيث تبدو أكثر لمعانًا وحيوية من خيوط الحرير الصناعي. تستخدم خيوط البوليستر في الغالب لملابس الأطفال وأغراضهم لأنها تدوم طويلاً ومصنوعة من مادة البوليستر بنسبة 100٪. هذه الخيوط سهلة الاستخدام خاصة للمبتدئين.

خيط البوليستر
خيط البوليستر

القطن:

الخيوط القطنية هي الخيوط الأكثر طبيعية ونعومة لاستخدامها في تصميمات الغرز المتقاطعة ، والعمل الأحمر ، وخياطة اللحف ، وغرزة الفاصولياء. هذه ليست شائعة مثل خيوط البوليستر والحرير الصناعي ، بسبب نسيجها الناعم والهش إلى حد ما. بدلاً من ذلك ، هذه خيوط مفيدة حقًا للتطريز الآلي. تعتبر هذه خيوط عالية الجودة ودقيقة لأنها تعطي دائمًا مظهرًا رائعًا وأنيقًا عند التطريز. عادة ما يشاهدن في الفساتين التقليدية خاصة في الفساتين المصرية. هذه الخيوط لا تضر بالألياف الرقيقة وتعطيها نظرة أدق. عادة ما تكون خيوط القطن 40wt إلى 50wt للتطريز الآلي.

خيوط القطن
خيوط القطن

الحرير:

الحرير هو ألمع خيط للتطريز الآلي. تستخدم في الغالب في الفساتين الفاخرة والفاخرة وتعتبر خيوطًا باهظة الثمن في السوق. خيوط خيوط الحرير مصنوعة من العديد من الخيوط الملتوية. إنه ببساطة ماص جيد للأصباغ ويسمى كأرستقراطي في الخيوط. 

هذه الخيوط لا تنكسر عندما يكون التطريز على الفساتين مستقرًا للغاية. إنه خيط مرن ومستقر وقوي ودقيق. هذه الخيوط هي الأفضل للخياطة والتزيين وإنهاء حواف العراوي. تتوفر خيوط الحرير بأوزان متعددة ، لكن 30 و 50 و XNUMX تعتبر الأفضل للتطريز الآلي.

خيط حرير
خيط حرير

الصوف:

لا يُعد الصوف أحد الأنواع الشائعة للخيوط المستخدمة في التطريز بالآلات ، ولكنه يُستخدم خصيصًا في العديد من البلدان للفساتين والأشياء التقليدية. يعتبر تطريز الصوف أثقل قليلاً من تطريز الخيوط الأخرى وهو أكثر الخيوط طبيعية (يتم الحصول عليها في الغالب من الأغنام والكباش). يتم استخدام خيوط الصوف في أغراض المناظر الطبيعية والقماش والديكور.

خيط صوف
خيط صوف

هل نحن بحاجة لشراء أرخص الخيوط؟

بمجرد بدء تشغيل الجهاز أعمال التطريز، أول ما يراه كل مشترٍ هو أن الخيط ليس مكلفًا للغاية ويلبي متطلبات الأعمال ذات الأسعار المعقولة مع مراعاة احتياجات العميل. يطلب العملاء في الغالب سلعًا بأسعار معقولة ، لذا فإن حرير الرايون والبوليستر دائمًا على رأس اختيار العملاء ومتطلباتهم. خيط الحرير مكلف للغاية ويستخدم في الفساتين الفاخرة. بعض أرخص ماركات الخيوط هي Madeira و Sulky و New Brothers 63.

ما هي الجودة والوزن لديهم؟

في كل مرة ، عندما ترى معايير الجودة مقابل الكمية ، يجب أن تفضل الجودة على الكمية لتطريز الآلة. لا تشتري الخيوط القديمة! وحاول شراء أكثر الخيوط الموصى بها في السوق.

لا يفكر معظم الناس في وزن الخيط ولكن يوصى باستخدام الخيط الأنسب للتطريز الآلي. عادةً ما يكون الوزن من 30 إلى 50 وزنًا هو الأفضل للتطريز الآلي. لذا فإن الحرير الصناعي والبوليستر والقطن والصوف والحرير يلبي متطلبات آلة التطريز.

الخلاصة:

بالنسبة لأعمال التطريز الآلي ، يعد اختيار الخيط مهمًا جدًا لتلبية متطلبات الأعمال المربحة. الجودة العالية والسعر الرخيص تطابق رائع لا يتوفر بسهولة في السوق. ولكن بالنسبة لأعمال التطريز الفعالة ، هناك حاجة إلى أخذ كل سميكة ورقيقة في الاعتبار. يجعل الحجم والوزن والجودة من عملك وسيلة مربحة وفعالة لتحقيق النجاح.

آمل أن يكون مفيدًا لكم يا رفاق إذا كان هناك أي سؤال أو إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المتعلقة بأعمال التطريز المدونة

هل تحتاج خدمة الرقمنة لآلة التطريز الخاصة بك ، مع تحول فائق السرعة وجودة ممتازة؟ 

التصميم الأكثر شهرة للتطريز الرقمي

2576 تباع

فتاة تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1341 تباع

ميكي ماوس تصميم التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

لطيف تصميم التطريز النحل
السعر 4.99 دولار فقط

4.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1541 تباع

حورية البحر تصميم التطريز الأسماك
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

2216 تباع

أحب تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1724 تباع

القفز تصميم الكلب التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1721 تباع

تصميم التطريز الحبار
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

تصميم التطريز الجمجمة
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن
قطة ذات قلب

1421 تباع

لطيف تصميم الدب التطريز
السعر 5.99 دولار فقط

5.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1245 تباع

تصميم التطريز فو
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

رقمنة التطريز وخدمات فن المتجهات

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

HOW TO CHOOSE RIGHT THREAD FOR MACHINE EMBROIDERY

Making a delightful embroidered or stitched piece is genuinely crafted by a craftsman. In this fine art, threads are the sense of taste with which wonderful machine weaving and thread art are made. Furthermore, similarly as with paint, there are numerous kinds of threads, everyone with a specific use and impact. 

Once you start an embroidery business, you need to concentrate on what you are going to embroider next and with the stuff of threads, you will prefer. As choosing the right thread for your machine embroidery business; you need to consider the best quality thread for your machine. With quality, it is also considered to buy affordable threads. Such things are important for machine embroidery for a profitable business.

 

What will be the right thread for machine embroidery?

To ensure that what is the suitable and right thread for your machine embroidery we will discuss some threads and their characteristics.

Rayon:embroidery thread

Due to high and reflective, sheen, and attractive colors, most of the buyers rely on the rayon thread. These are the most popular used embroidery threads whether for hand and machine purposes that are made from 100% viscose rayon. Rayon is the most preferred type you see in the market concerning its shades, durability, price, and versatility. Rayon is available in different sizes in the market and also refers to the best for push and pull of the machine embroidery. Rayon is available in two sizes; the standard one at 40wt and the thicker one is 30wt.

Polyester:polyester

After rayon, Polyester is the next choice of most of the buyers as they are highly vibrant and synthetic threads in the market. These threads are bleach resistant and hard to fade that made these threads more valuable for machine embroidery purposes. They are strong as made from multiple filaments. 

The shape is kept triangular so they look more shiny and vibrant than rayon threads. The polyester threads are mostly used for children’s clothing and items as they are long-lasting and are made of 100% polyester material. These threads are easy to use especially for beginner embroiders.

Cotton:embroidery baking paper

The cotton threads are the most natural and soft threads to use for cross-stitch designs, red work, quilting, and bean stitch. These are not as popular as polyester and rayon threads are, because of their soft and little bit fragile texture. Instead of this, these are really useful threads for machine embroidery. These are considered as high quality and fine threads as they always give a fine and neat look when embroidered. They are usually seen in traditional dresses especially in Egyptian dresses. These threads don’t harm the delicate fibers and give a finer look to them. Cotton threads are usually 40wt to 50wt for machine embroidery.

Silk:Silk thread

Silk is the shiniest thread for machine embroidery.  These are mostly used in fancy and luxurious dresses and are considered costly threads in the market. The filament silk threads are made of many twisted strands. It is simply a good absorbent of dyes and named as an aristocrat in threads. 

These threads do not break when embroidering on dresses hence are highly stable. It’s an elastic, stable, strong, and fine thread. These threads are best for tailoring, decoration and to finish the buttonholes’ edges. Silk threads are available in multiple weights but the 30wt and 50wt are considered best for machine embroidery.

Wool:wool thread

Wool is not one of the popular types of thread for machine embroidery but in many countries, it is specially used for traditional dresses and items. The wool embroidery is a little heavier than other threads’ embroidery and it’s the most natural stuff of threads (obtained mostly from sheep and rams). The wool thread is used for sceneries, canvas, and decoration purposes.

Do we need to buy the cheapest threads?

Once you start a machine embroidery business, the first thing every buyer sees is, the thread is not too costly and meets the requirements for an affordable business keeping in mind the needs of the customer. Mostly customers demand affordable items so the Rayon and Polyester are always on top of customer choice and demands. The silk thread is much costly and used for luxurious dresses. Some cheapest brands of threads are Madeira, Sulky, and New brothers 63.

What quality and weight do they have?

Every time, when you see quality versus quantity standards you must prefer quality over quantity for machine embroidery. Do not buy old threads! And try to buy the most recommended threads in the market.

Most people don’t think of the weight of thread but is recommended to use the most suitable thread for machine embroidery. Usually, the weight is 30 to 50 wt weight is best for machine embroidery. So rayon, polyester, cotton, wool, and silk fulfill the requirements of machine embroidery.

Conclusion:

For machine embroidery business, the choice of thread is very important to meet the requirements of a profitable business. High quality and cheap price is a great match that is not easily available in the market. But for an efficient embroidery business, every thick and thin is needed to keep in mind. The size, weight, and quality strands make your business a profitable and efficient way to earn success.

Hope it was helpful for you guys if there any question or you want to read more embroidery business related articles visit blog

Do you Need digitizing service for your embroidery machine, With super-fast turnaround and excellent quality? Click the link and get a free quote.