7 أفضل الطرق لكتابة الحروف باستخدام آلات التطريز

الحروف باستخدام آلات التطريز: ليس فقط من خلال الإطارات ، أو يمكن توضيح الألوان التي تعمل بشكل رائع. يمكنك تحسين عملك الفني من خلال الحروف ، حيث يمكنها إضافة معنى وتجعل العمل الفني أكثر تميزًا وسعادة. الالتصاق هو أسلوب يعطي الرسائل معنى ووضوحًا. 

أفضل 7 طرق للحروف بآلات التطريز

المُقدّمة

 

إنها تجعلها فريدة من نوعها وتوصل نفسها بكفاءة. بالتأكيد سيكون للتطريز تأثير إيجابي من حيث الملابس والمناديل ، مونوغرام التطريز، والاقتباسات المعنية. لذلك ، فإن التطريز يجعلها عناصر مثالية أو هدايا للشكر.

ماذا لو لم يكن لديك آلة لصق مناسبة ولكنك تريد تجربة الالتصاق؟ أم أنك مازلت مهتمًا ، لكن تريد تحسين مهاراتك؟ ستساعدك هذه المقالة في حل مشكلة ماكينة الخياطة.

رقمنة التطريز
&
خدمات فن النواقل

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

أفضل 7 حروف مع تقنيات آلات التطريز

1. سلسلة غرزة:

تؤكد هذه الخياطة على الأنماط الجريئة ويمكن استخدامها بسهولة للأنواع الجريئة. هذه تصميم غرزة يمكنك استخدامها عند خياطة علامات التنصيص أو الملاحظات في الشعار لأنها تضفي على الحروف الخاصة بك الشعور بالاكتمال والدقة والمظهر ثنائي الأبعاد.

سلسلة غرزة الترقين مع آلات التطريز
غرزة السلسلة
غرزة الجذعية
غرزة الجذعية

2. غرزة الجذعية

غرزة الجذع أرق من غرزة السلسلة ، وهي تقنية خطية رائعة. تبدو نظيفة وكاملة ومتوافقة مع الالتصاق. تخيل أن يكون الحبل عبارة عن أحرف ، وهذه التقنية في التطريز تعمل بهذه الطريقة.

3. عودة غرزة

الغرز الخلفية والداخلية غير مخطوطة خطوط آلة التطريز الاستخدامات. يمكن استخدام هذه الطريقة أيضًا للتأكيد على حواف الحروف ، خاصة عند إنشاء خطوط أكبر. ومع ذلك ، يمكن أن تبدو رفيعة جدًا وتبدو وكأنها غرزة مستقيمة إذا كنت تستخدم الغرز كتسمية نفسها. إنه مناسب للخطوط الرفيعة ، حسب أسلوبك.

غرزة الظهر
غرزة الظهر
غرزة الانقسام
غرزة الانقسام

4. انقسام غرزة

تبدو الحروف محبوكة في هذه الغرزة. تعد تجربة كتابة أسلوب الخط المنحني والناعم طريقة جيدة. تبدو الحروف المُخيطة أنيقة وواضحة وكثيفة وضيقة. يمكن استخدامه أيضًا جنبًا إلى جنب مع غرزة لونية مختلفة بحيث تنعكس النغمة الساطعة والباهتة للأحرف.

5. تشغيل غرزة:

أبسط أسلوب تقني يمكنك تطبيقه هو الخياطة المستمرة. يساعد عمليا على سلاسة رسائل التطريز لأنه يترك فجوات بين الغرز. الديكور مناسب للرضع والأطفال ..

باستثناء هذه التقنيات الخمس ، هناك نوعان آخران من أنماط التطريز التي يمكنك استخدامها في أعمال التطريز الخاصة بك.

تشغيل غرزة
تشغيل غرزة

6. غرزة الساتان

غرزة الساتان
غرزة الساتان

تعطي غرزة الساتان المبطنة مظهر الأبعاد للحروف. للقيام بذلك ، أولاً ، قم بغرز الحروف على الظهر ثم قم بتعبئة النقاط الصغيرة المستقيمة (الساتان) على ظهر الغرز. هذا يعطي الحرف بعدًا بالحجم الكامل ويؤكد الحرف. 

إذا كان لديك أحرف أكثر سمكًا ، فحدد تصميم التطريز مع غرز عكسية ، وإضافة غرز سلسلة إلى التصميم. افعل بعد خياطة الساتان. لا تستخدم خطوطًا سميكة جدًا (غرزة خلفية وغرزة سلسلة) للتعبئة الأولية ؛ لا يمكن صقل التفاصيل. قم بخياطة قطعة خلفية صغيرة عندما تضغط على الزاوية.

غرزة متعرجة
غرزة متعرجة

7. غرزة متعرجة

تتم معالجة غرز عظم السمكة بين خطين متوازيين (خطوط وهمية أو خطوط مرسومة). على طول الخطوط ، هناك مجموعة متنوعة من الغرز القطرية المتقاطعة. تأكد من وضع الغرز بالقرب من بعضها البعض عندما يمتلئ النمط بغرز متعرجة.

غرزة متعرجة مثالية لتصميمات الأزهار وأنماطها على الحواف. يمكنك استخدامه كغرزة حشو جذابة للغاية ومناسبة.

كيف الترقين مع آلات التطريز؟

لقد تعلمت بعض أفضل الطرق للحروف باستخدام آلات التطريز ، ولكن كيف تطرزها؟ ماكينة الخياطة لها وظائف عديدة تتيح للمستخدمين تنفيذ مشاريع مونوغرام وتطريز للمناشف وأكياس الوسائد والملابس. هذه هي الطريقة التي تولد بها ماكينة الخياطة نمط العصا.

الأشياء التالية التي تحتاجها قبل البدء في التطريز:

  • نسيجك
  • عامل استقرار
  • إبر ماكينة خياطة حادة
  • تشمل خيط تطريز   
  • يصمم الملفات على محرك أقراص فلاش   
  • بكرة ملولبة

قد تحتاج أيضًا إلى بعض عناصر التطريز اللازمة للمطرزات

خطوات بخطوات - كيفية النقش باستخدام آلات التطريز:

  1. أولا ، هناك حاجة إلى قالب
  2. يجب أن يكون هناك بعض الإبداع.
  3. الآن قم بإنشاء القماش حيث سيتم قطع التصميم.
  4. تأكد من قياس الحروف أو التصميم لتتناسب مع المنطقة.
  5. ضع النموذج على الخامة واحمل المادة إلى ماكينة الخياطة باستخدام المسطرة.
  6. يمكنك الآن خياطة ورقة على القماش ، لكن تأكد من استخدامها إبر التطريز.
  7. ابدأ في خياطة حواف الحرف الأول
  8. تذكر أنك إذا واصلت الخياطة ، فإنك تحرك الطوق.
  9. يجعل الخط المنقط الرفيع الذي تخلقه الإبرة تمزيق الورق أكثر سلاسة.
  10. لمنع الحشوات غير المستوية ، قم بخياطة القماش ولكن لا تسحب القماش.

الخلاصة:

يمكنك أن تفعل الحروف مع آلات التطريز وكذلك بدون ماكينة تطريز. يمكنك إكمال المهمة باستخدام ماكينة خياطة قديمة جيدة. 

ومع ذلك ، يجب أن تتعلم وتتقن التقنيات المذكورة أعلاه حتى يكون المنتج النهائي ناجحًا قابلاً للاستخدام. قد يكون من المناسب تغيير وإجراء بعض التغييرات على التطريز الخاص بك اعتمادًا على الغرض من جهازك. استمتع وكن صبورا!

أسئلة مكررة:

يستخدم التطريز غرزة الظهر للحروف. تجعل الغرز الخلفية القياسية مخططًا رائعًا للتطريز اليدوي. من الأفضل للكتابة أو تحديد الخطوط العريضة للحروف الكبيرة. للقيام بالخياطة الخلفية ، اصعد أسفل الخامة واسحب الإبرة والخيط. اصنع أول غرزة ، ثم أحضر الإبرة مرة أخرى أسفل المادة بطول غرزة كامل ، تاركًا مسافة بين الإبرة والغرزة السابقة. أحضر الإبرة للخلف وقم بتمريرها في نهاية الغرزة السابقة لعمل خط كامل. اسحب الإبرة من خلالها وتحرك للأمام بشكل مشابه إلا إذا قمت بغرز الحرف بالكامل.

اتبع هذه الخطوات لخياطة الحروف على القماش: 1. اختر النموذج الذي ترغب في استخدامه. إذا كنت جيدًا في الرسم ، يمكنك رسم النموذج الخاص بك. بخلاف ذلك ، تتوفر العديد من القوالب المجانية عبر الإنترنت. 2. تحضير النسيج الخاص بك. المثبت هو أداة رائعة لجعل المواد الخاصة بك أسهل في التعامل معها لأنها ستكون أقوى. يعتبر المثبت على الوجهين أفضل لأنه سيعطي كلا جانبي المادة اللاصقة بينما يوفر لك الحرية في تسوية تصميماتك على المادة. 3. ضع الحروف أو التصاميم بحيث تكون المساحة مناسبة بشكل جيد. هذا عندما تتأكد من أن التصميم ليس صغيرًا جدًا أو كبيرًا جدًا على المواد التي اخترتها لأنه بمجرد أن تبدأ ، سيكون الوقت قد فات للعودة! 4. اختبر الغرز على قطعة مخدوشة من المادة. هذه خطوة مهمة لأنها ستساعدك على معرفة ما إذا كانت الغرز تناسب تصميمك وما إذا كانت ماكينة الخياطة الخاصة بك مترابطة بشكل صحيح أم لا. بعد ذلك ، يمكنك بسهولة ضبط طول وعرض غرزة ما لم تجد الحجم المثالي. 5. تأكد من أنك تستخدم إبرة مناسبة للتطريز. 6. غرزة حافة الحرف أولاً 7. ارفع الإبرة عندما تصل إلى النهاية. ثم يمكنك سحب الخيط وقطعه. 8. إخفاء النهايات مع الغرز الخلفية. انتهي بقليل من الغرز الخلفية لوضع كل شيء معًا. ابدأ بالزوجين الأولين من الغرز ؛ اذهب ببطء أثناء الإمساك بالطوق للحفاظ على الخيط آمنًا.

بشكل عام ، يمكن أن تختلف التكلفة لكل ألف غرزة من خمسين سنتًا إلى أربعة دولارات اعتمادًا على حجم التصميم ، وعدد تغيرات اللون ، وعدد الملابس التي سيتم تطريزها. عادةً ما يؤدي عدد أو حجم عدد الغرز إلى زيادة التكلفة لكل ألف غرزة تنخفض.

التصميم الأكثر شهرة للتطريز الرقمي

2576 تباع

فتاة تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1341 تباع

ميكي ماوس تصميم التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

لطيف تصميم التطريز النحل
السعر 4.99 دولار فقط

4.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1541 تباع

حورية البحر تصميم التطريز الأسماك
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

2216 تباع

أحب تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1724 تباع

القفز تصميم الكلب التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1721 تباع

تصميم التطريز الحبار
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

تصميم التطريز الجمجمة
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1421 تباع

لطيف تصميم الدب التطريز
السعر 5.99 دولار فقط

5.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1245 تباع

تصميم التطريز فو
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

رقمنة التطريز وخدمات فن المتجهات

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

7 Best Ways To Lettering With Embroidery Machines

7 Best Ways To Lettering With Embroidery Machines

Lettering with Embroidery Machines: It is not only by frames, or colors that work outstanding can be illustrated. You can improve your artwork through letters, as they can add meaning and make the artwork more unique, and delightful. Sticking is a technique that gives meaning and clearity to messages. 

7 Best Ways To Lettering With Embroidery Machines

Introduction

 

It makes it more unique and efficiently communicates itself. Embroidery would certainly have a positive influence, as far as clothing, handkerchiefs, embroidery monograms, and quotes are concerned. Therefore, Embroidery makes them perfect items or gifts for thanks.

What if you don’t have a proper sticking machine but want to try sticking? Or are you interested still, but want your skills improved? This article will help you to solve the sewing machine problem.

7 best lettering With Embroidery Machines Techniques

1. Chain Stitch:

This stitching emphasizes bold styles and can be easily used for bold types. This stitch design you can use when stitching quotation marks or remarks in the slogan as it gives to your lettering the feeling of completeness, accuracy, and bi-dimensional appearance.

Chain Stitch Lettering With Embroidery Machines
Chain Stitch
Stem Stitch
Stem Stitch

2. Stem Stitch

The stem stitch is thinner than the chain stitch, an outstanding calligraphy font technique. It looks clean, complete, and compatible with the sticking. Imagine a rope being letters, and this technique of embroidery works in this way.

3. Back Stitch

The back and interior stitches are for non-cursive Embroidery Machine fonts uses. This method can also be used to emphasize letter edges, especially when creating larger fonts. However, it can look very thin and look like a straight stitch if you use the stitch as the label itself. It is appropriate for thin fonts, depending on your style.

Back Stitch
Back Stitch
Split Stitch
Split Stitch

4. Split Stitch

The letters look knitted in this stitch. Trying lettering of the style of curved and soft calligraphy is a good method. The stitched letters appear neat and clear, dense, and tight. It can also be used in conjunction with a different color stitch so that the bright, fading tone of letters is reflected.

5. Running Stitch:

The simplest technical style you can apply is continuous stitching. It practically helps to smooth the embroidery  letters because it leaves gaps between stitches. The décor is appropriate for infants, children..

Except for these five techniques, there are two more embroidery patterns that you can use in your embroidery work.

Running Stitch
Running Stitch

6. Satin Stitch

Satin Stitch
Satin Stitch

Padded Satin Stitch gives dimensional look to letters. To do so, first, stitch the letters on the back and then pack the small straight points (satin) on the back of the stitch. This gives the letter a full-size dimension and emphasizes the letter. 

If you have thicker letters, define the embroidery design with reverse stitches, and add chain stitches to the design. Do after the satin stitching. Do not use too thick lines (backstitch and chain stitch) for the initial fill; the specifics cannot be refined. Sew a tiny back piece when you hit the corner.

Herringbone Stitch
Herringbone Stitch

7. Herringbone Stitch

Stitches of Herringbones are processed between two parallel lines (imaginary lines or drawn lines). Along the lines, there is a variety of crossing diagonal stitches. Make sure that the stitches are put close together when the pattern is filled with herringbone stitches.

Herringbone Stitch is perfect for floral designs and patterns on the edges. You can use it as a very attractive and adequate filling stitch.

How To Lettering with Embroidery Machines ?

You have learned some best ways to Lettering with Embroidery Machines, but how do you embroider it ?. The sewing machine has several functions that allow users to execute monogram and embroidery projects for towels, pillowcases, and clothing. This is how the sewing machine generates a stick pattern.

The following things you are needed before starting embroidery:

  • Your fabric
  • A stabilizer
  • Sharp sewing machine needles
  • Machine embroidery thread   
  • Designs files on a flash drive   
  • A threaded bobbin

You may also need some Necessary embroidery items for Embroideres

Steps by Steps – How to Lettering with Embroidery Machines:

  1. First, a template is needed
  2. There must be some creativity.
  3. Now create the fabric where the design is to be cut.
  4. Make sure the letters or design are measured to match the area.
  5. Place the pattern on the material and carry the material to the sewing machine with a ruler.
  6. Now you can stitch a sheet of paper on the cloth, but make sure that you use embroidery needles.
  7. Start stitching the first letter’s edges
  8. Remember that if you continue sewing, you move the hoop.
  9. The thin dotted line that the needle creates makes tearing the paper smoother.
  10. To prevent uneven fillings, sew but do not pull the fabric.

Conclusion:

You can do Lettering with embroidery machines as well as without an embroidery machine. You can complete the job with a good old sewing machine. 

However, you must learn and master the above techniques so that a successful finished product is usable. It might be appropriate to alter and make some changes to your letter embroidery depending on the purpose of your machine. Have fun and be patient!

Frequently Asked Questions:

Back stitch embroidery is used for lettering. The standard backstitch makes for a nice outline in hand embroidery. It is best for the lettering or outlining block lettering. To do backstitching, come up under the material and pull the needle, and floss though. Make your first stitch, and then bring the needle back up under the material at a complete stitch length, leaving a space between the needle and the former stitch. Bring the needle back and pass at the end of the former stitch to make a complete line. Pull the needle through and move forward similarly unless you stitch the entire letter.

Follow these steps to sew letters onto fabric: 1. Choose a template that you would like to use. If you are good at sketching, you can draw your template. Otherwise, many free templates are available online. 2. Prepare your fabric. A stabilizer is an amazing tool to make your material simpler to work with because it would be stronger. A double-sided stabilizer is better because it will give both sides of your material adhesive while providing you the liberty to iron your designs on the material. 3. Place the letters or designs so that the area is fitted well. This is when you ensure that the design is not too small or too big on your selected material because once you start, it will be too late to turn back! 4. Test your stitching on a scratched piece of material. This is an important step because it would help you see if the stitch suits your design and whether your sewing machine is rightly threaded or not. Then, you could easily adjust the length and width of your stitch unless you find the ideal size. 5. Ensure that you’re using a needle that is appropriate for embroidery. 6. Stitch the letter’s edge first 7. Raise your needle when you get to the end. Then you can pull the thread and cut it. 8. Hide the ends with backstitching. Finish off with a bit of backstitching to place everything together. Start with the first couple of stitches; go slowly while holding the hoop to keep the thread secure.

Generally, the cost per thousand stitches could differ from as little as fifty cents to four dollars relying on the design size, the number of color changes, and the number of clothing to be embroidered. Typically as the number or the size of the stitch count increases the cost per thousand stitches goes down.

If you would like to know the cost of embroidery digitizing for your designs then please submit the form below , we will give you free quote less than 5 Minutes only.

MOST POPULAR EMBROIDERY DIGITIZED DESIGN

2576 Sold

Girl Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Honey-Bee-01.png

3103 Sold

Happy Bumblebee Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Cute Bee Embroidery Design
Price 4.99$ Only

4.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

2216 Sold

Love Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1728 Sold

Bee Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1721 Sold

Squid Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Skull Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Cat-with-heart

1421 Sold

Cute Bear Embroidery Design
Price 5.99$ Only

5.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1341 Sold

Mickey Mouse Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1245 Sold

Phoo Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1724 Sold

Jumping Dog Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1541 Sold

Mermaid Fish Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now