كيفية إضافة حروف إلى أي تصميم تطريز

كيفية إضافة حروف إلى أي تصميم تطريز | الدليل الكامل

سنناقش في هذه المقالة "كيفية إضافة حروف إلى أي تصميم تطريز في تطبيق ويلكم؟ سوف نتعلم كيف نصنع أشكال الحروف.
اتبع هذه الخطوات لوضع تصميم على رسائلك.

كيفية إضافة حروف إلى أي تصميم تطريز

خطوة 1

افتح تطبيق Wilcom وقم باستيراد ملف ملف التصميم.
تطبيق ويلكوم
تطبيق ويلكوم

رقمنة التطريز
&
خدمات فن النواقل

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

خطوة 2

إضافة أحرف بالنمط العادي:

أضف حروفًا في النمط العادي
أضف حروفًا في النمط العادي

افتح علامة تبويب الحروف ، واكتب الحرف في مربع حوار. بعد كتابة الحرف ، فإن الخطوة التالية هي تحديد نمط الخط للحرف. لهذا الغرض ، افتح علامة تبويب نمط الخط ثم اختر الخيار المطلوب نوع الخط.
بعد اختيار نمط الخط اضغط على زر التطبيق. تم تطبيق نمط الخط ثم انقر فوق مربع التصميم. تم تصميم رسائلك وتظهر في مربع التصميم.
أخيرًا اضبط الحروف وفقًا لتصميمك ، واضبط الفجوة بين الأحرف من علامة تبويب التباعد.

خطوة 3

أضف حروفًا بأسلوب متعرج:

أضف حروفًا بأسلوب متعرج
أضف حروفًا بأسلوب متعرج

كرر نفس العملية المستخدمة في نمط الحروف العادي. افتح ملف التصميم واكتب الرسائل. بعد هذه العملية ، تفتح علامة تبويب الخط المجاني. ثم حدد أداة Arc CW ، وانقر فوق أداة Arc CW ، وانقر فوق تطبيق التغييرات التي تم تغيير حرفها إلى نمط متعرج.
إذا كنت تريد المزيد من الأحرف ذات النمط المتعرج ، فحدد علامة التبويب CW وانقر على حرف علامة التبويب CW الذي تم تحويله إلى نمط منحني أكثر. ثم اضبط وفقًا للتصميم.
باتباع هذه الخطوات ، يمكنك بسهولة عمل تصميمات حروفنا. لاحقًا ، يمكنك ضبط إعدادات أخرى ، مثل الألوان والحجم وما إلى ذلك حسب رغبتك.
وأخيرًا ، احفظ الملف.

 

 

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الرقمنة ، فراقب الآخر برنامج تعليمي لرقمنة على قناة يوتيوب لدينا.

 

 

هل تحتاج خدمة الرقمنة لآلة التطريز الخاصة بك ، مع تحول فائق السرعة وجودة ممتازة؟ انقر فوق الارتباط و الحصول على اقتباس مجاني.

 

 

كيفية إضافة حدود الخطوط العريضة للتطريز حول كائن التاتامي

 

 

7 عناصر تطريز ضرورية | المطرزون

الأسئلة الشائعة

اتبع هذه الخطوات السهلة لإضافة أحرف لتصميم التطريز: 1. حدد أولاً مفتاح الأبجدية لفتح الشاشة بخطوط مختلفة يمكن الوصول إليها. 2. ثم اختر الخط الذي تريده. 3. اكتب كلمتك. بعد كتابة الحرف الأول الكبير ، يمكن اختيار الأحرف الصغيرة بالضغط على زر الأحرف الصغيرة. لا تقلق بشأن موضع الكلمة. 4. تعيين التصميم الخاص بك. بعد كتابة الكلمة بأكملها ، اضغط على الزر SET في الركن الأيمن السفلي. سيوفر هذا العمل ويجعله متاحًا للتحرير. 5. حرك كلمتك. تحتوي الكلمة بأكملها على مربعات أصغر حول الحروف. هذا يعني أنه تم اختيار هذا العنصر في التصميم ويمكن تحريره باستخدام الخيارات الموجودة أسفل الشاشة. يمكن نقل الكلمة بالضغط على أي من أزرار الأسهم وستتحرك جميع الأحرف معًا. 6. اضغط على زر التطريز. بمجرد أن يبدو التصميم بالطريقة التي تريدها ، حدد زر التطريز للمتابعة إلى الشاشة التالية. 7. احفظ التصميم الخاص بك. يمكن حفظ أي من التصميمات التي قمت بها بسهولة عن طريق الضغط على زر الذاكرة

اتبع هذه الخطوات لخياطة الحروف على القماش: 1. اختر النموذج الذي ترغب في استخدامه. إذا كنت جيدًا في الرسم ، يمكنك رسم النموذج الخاص بك. بخلاف ذلك ، تتوفر العديد من القوالب المجانية عبر الإنترنت. 2. تحضير النسيج الخاص بك. المثبت هو أداة رائعة لجعل المواد الخاصة بك أسهل في التعامل معها لأنها ستكون أقوى. يعتبر المثبت على الوجهين أفضل لأنه سيعطي كلا جانبي المادة اللاصقة بينما يوفر لك الحرية في تسوية تصميماتك على المادة. 3. ضع الحروف أو التصاميم بحيث تكون المساحة مناسبة بشكل جيد. هذا عندما تتأكد من أن التصميم ليس صغيرًا جدًا أو كبيرًا جدًا على المواد التي اخترتها لأنه بمجرد أن تبدأ ، سيكون الوقت قد فات للعودة! 4. اختبر الغرز على قطعة مخدوشة من المادة. هذه خطوة مهمة لأنها ستساعدك على معرفة ما إذا كانت الغرز تناسب تصميمك وما إذا كانت ماكينة الخياطة الخاصة بك مترابطة بشكل صحيح أم لا. بعد ذلك ، يمكنك بسهولة ضبط طول وعرض غرزة ما لم تجد الحجم المثالي. 5. تأكد من أنك تستخدم إبرة مناسبة للتطريز. 6. غرزة حافة الحرف أولاً 7. ارفع الإبرة عندما تصل إلى النهاية. ثم يمكنك سحب الخيط وقطعه. 8. إخفاء النهايات مع الغرز الخلفية. انتهي بقليل من الغرز الخلفية لوضع كل شيء معًا. ابدأ بالزوجين الأولين من الغرز ؛ اذهب ببطء أثناء الإمساك بالطوق للحفاظ على الخيط آمنًا.

. يمكنك إضافة حروف أبجدية في التطريز من خلال ما يلي: 1. BACKSTITCH LETTERS: تجعل الخياطة الخلفية القياسية مخططًا رائعًا للتطريز اليدوي. من الأفضل للكتابة أو تحديد الخطوط العريضة للحروف الكبيرة. للقيام بالخياطة الخلفية ، اصعد أسفل الخامة واسحب الإبرة والخيط. اصنع أول غرزة ، ثم أحضر الإبرة مرة أخرى أسفل المادة بطول غرزة كامل ، تاركًا مسافة بين الإبرة والغرزة السابقة. أحضر الإبرة للخلف وقم بتمريرها في نهاية الغرزة السابقة لعمل خط كامل. اسحب الإبرة من خلالها وتحرك للأمام بشكل مشابه إلا إذا قمت بغرز الحرف بالكامل. 2. STEM STITCH LETTERS: هو الأفضل للخطوط المخطوطة. تضيف أحرف غرزة الجذعية بُعدًا رائعًا للسطح يجعل الحروف تبدو وكأنها حبل منحني. للبدء بهذه الغرز ، قم بإحضار الخيط من خلال المادة من الجانب السفلي لغرزة واحدة. أعد الإبرة مرة أخرى إلى جانب الغرزة التي صنعتها للتو. استمر في هذه الحركة المماثلة ما لم تكمل الرسالة. 3. تشغيل أحرف الغرز: يبدو وكأنه خط متقطع. يمكن أن تعمل بشكل كامل على السطح أو غرزة واحدة في كل مرة. للبدء بهذه الغرز ، قم بإحضار الخيط والإبرة من خلال المادة. قم بإدخال الإبرة وإخراجها ، والتقاط القليل من المادة مع كل غرزة. اسحب الإبرة من خلالها ، وسترى الخط المتقطع يبدأ في التكون. تواصل ما لم تنتهي من التصميم.

التصميم الأكثر شهرة للتطريز الرقمي

2576 تباع

فتاة تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1341 تباع

ميكي ماوس تصميم التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

لطيف تصميم التطريز النحل
السعر 4.99 دولار فقط

4.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1541 تباع

حورية البحر تصميم التطريز الأسماك
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

2216 تباع

أحب تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1724 تباع

القفز تصميم الكلب التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1721 تباع

تصميم التطريز الحبار
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

تصميم التطريز الجمجمة
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1421 تباع

لطيف تصميم الدب التطريز
السعر 5.99 دولار فقط

5.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1245 تباع

تصميم التطريز فو
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

رقمنة التطريز وخدمات فن المتجهات

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

How to Add lettering to Any Embroidery Design

How To Add Lettering To Any Embroidery Design| Full Guide

In this article we’ll discuss “How to add lettering to any embroidery design in wilcom application? We will learn to make shapes for letters.
Follow these steps for putting a design to your letters.

How To Add Lettering To Any Embroidery Design

Step 1:

Open up the Wilcom application and import your required design file.
Wilcom Application
Wilcom Application

Step 2:

Add letters in Normal style:

Add Letters In Normal Style
Add Letters In Normal Style

Open the lettering Tab, And type the letter in a dialogue box. After typing the letter, the next step is to select the font style for the letter. For this purpose open the font style tab and then choose the desired font style.
After choosing font style then click on the apply button. Font style applied then click on design Box. Your letters are designed and show in the design box.
Finally adjust letters according to your design, adjust the gap between letters from the spacing tab.

Step 3:

Add letters in curvy style:

Add Letters In Curvy Style
Add Letters In Curvy Style

Repeat the same process used in the normal lettering style. open up the design file and write letters. After this process opens the free line tab. Then select Arc CW tool, click on Arc CW tool, click on apply changes letter’s changed into curvy style.
If you want more curvy style letters, then select tab circle CW.click on circle CW tab letter converted into more curved style. Then adjust according to the design.
By following these steps, you can easily make our lettering designs. Later on, you can adjust another setting, i.e. colours, size, etc. according to your desire.
And finally, save the file.

 

 

If you want to learn more about digitizing then watch our other digitizing tutorial on our youtube channel.

 

 

Do you Need digitizing service for your embroidery machine, With super-fast turnaround and excellent quality? Click the link and get free quote.

 

 

How to add embroidery outline border around the tatami object

 

 

7 Necessary embroidery Items | Embroiderers

Frequently Asked Questions

Follow these easy steps to add letters to embroidery design: 1. First select the alphabet key to open the screen with different fonts accessible. 2. Then, choose your desired font. 3. Type your word. After typing in the first uppercase letter, the lower case letters could be chosen by pressing the lower case button. Don’t worry about the placement of the word. 4. Set your design. After the whole word has been typed, press the SET button in the lower right-hand corner. This would save the work and make it accessible for editing. 5. Move your word. The entire word has smaller boxes around the letters. It means that this element in the design has been chosen and could be edited using the options present at the bottom of the screen. The word could be moved by pressing any of the arrow buttons and all of the letters would move together. 6. Press the embroidery button. Once the design looks the way you want, select the embroidery button to continue to the next screen. 7. Save your design. Any of the designs you made could be easily saved by pressing the memory button

Follow these steps to sew letters onto fabric: 1. Choose a template that you would like to use. If you are good at sketching, you can draw your template. Otherwise, many free templates are available online. 2. Prepare your fabric. A stabilizer is an amazing tool to make your material simpler to work with because it would be stronger. A double-sided stabilizer is better because it will give both sides of your material adhesive while providing you the liberty to iron your designs on the material. 3. Place the letters or designs so that the area is fitted well. This is when you ensure that the design is not too small or too big on your selected material because once you start, it will be too late to turn back! 4. Test your stitching on a scratched piece of material. This is an important step because it would help you see if the stitch suits your design and whether your sewing machine is rightly threaded or not. Then, you could easily adjust the length and width of your stitch unless you find the ideal size. 5. Ensure that you’re using a needle that is appropriate for embroidery. 6. Stitch the letter’s edge first 7. Raise your needle when you get to the end. Then you can pull the thread and cut it. 8. Hide the ends with backstitching. Finish off with a bit of backstitching to place everything together. Start with the first couple of stitches; go slowly while holding the hoop to keep the thread secure.

.You can add alphabet letters in embroidery by the following: 1. BACKSTITCH LETTERS: The standard backstitch makes for a nice outline in hand embroidery. It is best for the lettering or outlining block lettering. To do backstitching, come up under the material and pull the needle, and floss though. Make your first stitch, and then bring the needle back up under the material at a complete stitch length, leaving a space between the needle and the former stitch. Bring the needle back and pass at the end of the former stitch to make a complete line. Pull the needle through and move forward similarly unless you stitch the entire letter. 2. STEM STITCH LETTERS: It is best for cursive fonts. Stem stitch letters add a cool surface dimension that makes the letters look like curved rope. To start with this stitch, bring the floss up through the material from the underside for a single stitch. Bring the needle back up only to the side of the stitch you just made. Keep going in this similar motion unless you complete the letter. 3. RUNNING STITCH LETTERS: It looks like a dashed line. It could be worked completely on the surface or a single stitch at a time. To start with this stitch, bring the floss and needle up through the material. Bring the needle in and out, catching a bit of the material with every stitch. Pull the needle through, and you would see your dashed line start to form. Continue unless you finish the design.

If you would like to know the cost of embroidery digitizing for your designs then please submit the form below , we will give you free quote less than 5 Minutes only.

MOST POPULAR EMBROIDERY DIGITIZED DESIGN

2576 Sold

Girl Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Honey-Bee-01.png

3103 Sold

Happy Bumblebee Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Cute Bee Embroidery Design
Price 4.99$ Only

4.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

2216 Sold

Love Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1728 Sold

Bee Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1721 Sold

Squid Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Skull Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Cat-with-heart

1421 Sold

Cute Bear Embroidery Design
Price 5.99$ Only

5.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1341 Sold

Mickey Mouse Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1245 Sold

Phoo Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1724 Sold

Jumping Dog Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1541 Sold

Mermaid Fish Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now