أهم 5 أخطاء تطريز جديدة عند القيام بأعمال التطريز

أهم 5 أخطاء تطريز جديدة عند القيام بأعمال التطريز

في هذه المقالة ، سنخبرك بأخطاء التطريز الجديدة التي ارتكبوها عندما بدأوا عملًا في التطريز.

من المؤكد أنه سيحدث لك في أي مرحلة إذا كنت تعمل على نظام تطريز في المنزل أو في متجر محترف وتم خياطة النمط بشكل خاطئ ويجب تغييره.

إنها لفكرة ذكية أن تدرب نفسك مسبقًا للحصول على مجموعة أدوات بسيطة تحتوي على العناصر الأكثر شيوعًا المطلوبة للقيام بالمهمة. لذلك ، إذا كنت مبتدئًا في أعمال التطريز ، فاحفظ وقتك وأموالك وإحراجك عن طريق منع هذه الأخطاء الشائعة التي تعتبر أشياء جديدة يطرز الأخطاء.

أهم 5 أخطاء تطريز جديدة عند القيام بأعمال التطريز

أخطاء تطريز جديدة عندما تكون S.تارت للتطريز

في البداية ، من الشائع ارتكاب أخطاء في أعمال التطريز لأننا لا ندرك ما قد يحدث بشكل خاطئ أو ما يبدو أنه يجعل الوضع أفضل. لذلك من الأفضل تجنب أخطاء التطريز قبل حدوثها ، بدلاً من إضاعة الوقت والقوة والمال في تسويتها!

بعض الأخطاء تكون أكبر من تلك التي تشير إلى أخطاء تطريز جديدة ، لذلك قمنا بإعداد قائمة بها حتى تتمكن من توفير الوقت وخيبة الأمل.

1. اختيار طريقة التحويل غير المناسبة

2. استخدام الإبر الخاطئة

3. اختيار قماش التطريز الخاطئ

4. خيوط طويلة متكتلة في الخلف

5. عدم قراءة التعليمات

رقمنة التطريز
&
خدمات فن النواقل

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

اختيار طريقة التحويل غير الملائمة

هناك طرق عديدة لنقل تصميم التطريز من الورق إلى القماش. يمكنك استخدام أقلام سهلة الغسيل أو قابلة للذوبان في الماء فوق المواد الخاصة بك.

اختيار طريقة التحويل غير الملائمة أخطاء تطريز جديدة
اختيار طريقة التحويل غير الملائمة

في حالة تعذر الوصول إليها ، استخدم قلم رصاص. تجنب أقلام التحديد وأقلام الرصاص الدائمة. في بعض الحالات ، لا يهم ما إذا كانت خطوط النقل تدوم لأن الخياطة ستغطي جميع الخطوط. حيث حدثت أخطاء تطريز جديدة  

إذا لم تكن خطوط التصميم الخاصة بك مغطاة بالكامل ، فحدد طريقة نقل يمكن إزالتها عند اكتمال عملك. يمكن استخدام أقلام الرصاص الطباشير الخزفية وأقلام الرصاص الملونة القابلة للذوبان في الماء. 

اختيار الإبرة الخاطئة

ركز على شيئين عند الاختيار إبر التطريز: النوع والحجم. مع مشروعك ، يعد اختيار الإبرة أمرًا مهمًا. إذا كانت الإبرة كبيرة جدًا ، فستحدث ثقوبًا في قطعة القماش حيث تدخل أو تخرج الإبرة والخيط ، حيث حدثت أخطاء تطريز جديدة. سيكون من الصعب خيط تطريز واسحب الإبرة عبر القماش إذا كانت الإبرة صغيرة جدًا. 

وبالمثل ، لا تستخدم إبرة حادة فوق قماش منسوج بدقة مثل القطن أو الحرير ، فلن يتدفق بسهولة ويدمر النسيج فقط. بدلاً من ذلك ، هناك إبرة مثالية للعقد والغرز ، تسمى إبرة القش. هذه الإبرة مثالية للمرور عبر الغرز الملتوية. من الضروري أيضًا تحديد الإبرة التي تريدها. 

إذا اخترت ثقب القماش ، يمكنك اختيار إبرة حادة واستخدام أنف الكرة أثناء محاولتك الانزلاق عبر الفتحات الموجودة في القماش. جرب إبرة أكبر بكثير. هذا من شأنه تقسيم النسيج. هذا يجعل من الممكن للخيط للتحرك. إذا قبلت اقتراحاتنا ، فاحسب أخطاء المطرزات الجديدة.

اختيار القماش الخاطئ

تذكر نوع التطريز الذي تفكر فيه قبل البدء في تصميم أي قماش ، ثم حدد المواد التي يمكن أن تساعدك في تحقيق أفضل النتائج لذلك نوع الخياطة. 

اختيار القماش الخاطئ
اختيار القماش الخاطئ

سيؤدي استخدام أقمشة تطريز ذات عدد خيط منخفض إلى غرز سيئة التكوين ، ولن يكون القماش القابل للكسر هو الخيار الصحيح. 

يمكنك التنازل عن الاتساق ، وفي النهاية ، قد لا تعكس هذه الأقمشة الجهد الذي ستبذله للخياطة. سيكون الكتان ذو الوزن الثقيل أو قماش القطن الجيد رائعًا لأعمال التطريز.

يحدث ذلك عندما يتشابك الجانب الخلفي من خيطك ، لكنك لا تلاحظ ذلك ، وتشرع في الخياطة بفرح. يمكنك إنشاء عقدة كبيرة وتكتلات من الخيوط خلف الإطار إذا لم تعمل بحذر.

رقمنة التطريز
رقمنة التطريز

يبدو أن الخيوط الأطول غالبًا ما تكون متشابكة ، مما يؤدي إلى تقلبات مزعجة وتضيع الوقت في محاولة انتقاء العقد! إذا كنت قد بدأت للتو ، فيجب أن تنظر إلى الجزء الخلفي من طوقك قبل وبعد. لا يستغرق الأمر الكثير من الوقت ، وعلى المدى الطويل ، قد يوفر هذا وقتك المعقول ، لذلك سوف يحميك من تلك الأخطاء التي تحدث فيها أخطاء جديدة للمطرزات

عدم قراءة التعليمات

اقرأ التعليمات دائمًا قبل المضي قدمًا. أسهل طريقة لمنع الأخطاء هي قراءة قائمة التعليمات الكاملة لكل مشروع دائمًا قبل بدء المشروع. 

أحد الأخطاء الجسيمة التي تظهر ، عندما تفوت قراءة التعليمات هو استخدام الخيط غير الصحيح أو عدد خيوط خيط التطريز. ثم قبل المتابعة ، اقرأ القسم التالي حتى تنتهي من جزء صغير من التصميم.

الخلاصة:

لا تخف ابدا من الخطأ! حتى المحترفين يمكن أن يرتكبوا أخطاء. إنها دائمًا مسألة عقلية لتحويل الفشل إلى نتيجة إيجابية. حاول تعديل الأخطاء وتفسيرها على أنها درس تعليمي ، أو حتى فرصة لتطوير استراتيجيات جديدة ، لذلك كانت بعض الأخطاء التي احتسبتها معظم أخطاء التطريز الجديدة

الأسئلة الشائعة

1. اختيار مادة التطريز الخاطئة 2. اختيار الحجم الخاطئ للإبرة 3. استخدام إبرة حادة بدلاً من إبرة نقطة الكرة 4. بدء وإنهاء خيط باستخدام عقدة 5. التعجيل بإصلاح خطأ 6. إظهار الحاجة إلى الاقتراب ضوء الشمس 7. تخزين المواد المطلوبة والقطع النهائية بشكل غير صحيح 8. كي قطعة تطريز منتهية وتحطيم الغرز 9. عدم تنظيف أو غسل الخيط أو المادة بشكل صحيح 10. عدم إزالة الحلقة التي تم تكسيرها قبل الإصلاح. اتجاه خاطئ 11. عدم استخدام إطار تطريز أو حلقة

كسر حواجز الخيط حاول إعادة ربط الخيط العلوي ، مع التأكد من وضع مؤشر الخيط على عجلة اليد في الأعلى (هذا يضع ذراع رفع الخيط عند نقطة الخيوط الثالثة ، الموضع الصحيح للخيط). استخدم خيطًا عالي الجودة. من الشائع أن تكون الخيوط الرخيصة منخفضة الجودة أو الخيوط المصممة للخياطة اليدوية سببًا لما يبدو أنه مشكلات توتر عندما لا يكون هناك أي خطأ في الماكينة. قد يؤدي استخدام الخيط الذي لا يسحب بسلاسة إلى كسر الخيط أو خياطة سيئة أو تلف جهازك. للحصول على أفضل النتائج ، يجب عليك استخدام خيط ذو علامة تجارية عالية الجودة. للتحقق مما إذا كان خيطك مناسبًا للاستخدام على آلة ، قم بربط جهازك بالقدم المرتفعة. يجب أن يسحب الخيط من خلال الجهاز بدون إحكام إحكام. غرق الخيوط أو تعشيش الطيور للخيط تحت المادة: اتبع: 1. أعد ربط الخيط العلوي مرة أخرى مع التأكد من وضع مؤشر خط الخيوط على عجلة اليد في الأعلى (هذا يضع ذراع رفع الخيط في نقطة الخيط الثالثة ، الموضع الصحيح للخيط) التحقق من أنك لم تفوت ذراع السحب (قد يتسبب ذلك في تجمع الخيط أسفل القماش). 2. إعادة ربط الخيط العلوي بمساعدة دواسة الخياطة مرفوعة (يؤدي ربط الماكينة مع القدم لأسفل إلى عدم تطبيق أي شد على الخيط العلوي لأن أقراص الشد مغلقة) التحقق من موضع علبة المكوك وإعادة الضبط حسب دليل الدليل للتحقق من إعدادات الشد - إذا كان الإعداد منخفضًا جدًا ، فقم بإعادة ضبط التوتر إلى الإعداد رقم أربعة. خيوط الإبرة لا تعمل 1. لم يتم رفع الإبرة إلى أعلى نقطة - ارفع أعلى نقطة للآلات الميكانيكية ، ضع الخط على العجلة اليدوية إلى الأعلى راجع الخيط العلوي في كتيب التعليمات ، بالنسبة للآلات الكهربائية ، اضغط على موضع الإبرة زر بحيث تعود الإبرة إلى الأعلى. 2. لم يتم تثبيت الإبرة بشكل صحيح - تأكد من إدخال الإبرة بالكامل في مشبك قضيب الإبرة قبل إحكام ربط البرغي وأن تكون الأجزاء المسطحة من الإبرة في الخلف.

فيما يلي خمسة أسباب رئيسية لظهور رقمنة التطريز الخاص بك سيئًا: 1. مادتك تتجعد: يحدث التجعيد عندما تبدأ المادة تتجمع حول غرز التطريز بغض النظر عن وضعها بشكل مسطح. قد يؤدي ذلك إلى تشويه غرزك وتصميمك ، تاركًا مشروع تطريز لا يبدو أنيقًا ونظيفًا. 2. المواد الخاصة بك فضفاضة: يمكن أن ينتج عن المواد السائبة في طوق التطريز الخاص بك تجعيد ، وغرز غير متساوية ، وتصميمات ملتوية. من المهم أن تتحقق يوميًا من أن المواد الخاصة بك ضيقة داخل طوق التطريز الخاص بك وألا تصبح فضفاضة أثناء العمل. 3. غرزك ليست حتى: الغرز غير المستوية يمكن أن تجعل التطريز يبدو غير مرتب وفوضوي. من الضروري وضع غرزك تدريجياً وعن قصد حتى ينتهي بها الأمر حيث يجب أن تكون. 4. أنت تستخدم الغرز الخاطئة: أنواع الغرز التي تستخدمها لمشروع التطريز الخاص بك ستحدث فرقًا كبيرًا في شكله. فكر مسبقًا في الغرز التي ترغب في استخدامها ، وكيف ستجتمع جميعًا معًا لإنشاء مشروع التطريز الثابت الذي تبحث عنه. 5. أنت تستخدم كمية خاطئة من الخيوط: يأتي خيط التطريز بستة خيوط ملتوية معًا. يمكن أن تستخدم مشاريع التطريز في أي مكان من واحد إلى ستة خيوط ، اعتمادًا على مدى ثخانة الخيط في منطقة معينة من التصميم.

1. كثافة الغرز: المقياس الأول والأساسي للمحول الرقمي المتخصص هو كفاءة تصميماته الرقمية. ما مدى ملاءمة النمط على الثوب ، وكيف يتم اعتماد التصميم نظرًا لجوهر الملابس. ستكون التقنية المستخدمة لرقمنة نمط القبعة مختلفة عن تلك المستخدمة في القميص مثل الثوب المسطح. تعمل الغرز بكفاءة ، ولا تنقسم ، والميزة الأكثر أهمية هي أنه يمكن تمثيل العمل الفني بشكل صحيح. يجب أن تكون النسخة المتماثلة لعملك الفني المعين تصميمًا رقميًا. لذلك ، نظرًا لأن الهيكل هو قلب منتجك ، فلا يمكنك المساومة على الأداء. سيكلفك توفير النقود عن طريق استخدام خدمة رقمية رخيصة للتطريز خسائر أكبر أثناء المعالجة. أخيرًا ، على المدى الطويل ، سوف ينتهي بك الأمر بدون عملائك. 2. تصغير غرز القفز: تشير كثافة الغرز إلى عدد الغرز في كل منطقة. إنه جانب أساسي في رقمنة تصاميم التطريز ، ويتم تجاهله من قبل المحولات الرقمية في معظم الأوقات. بالإضافة إلى ذلك ، يلعب عدد الغرز دورًا حيويًا في رقمنة تصاميم التطريز. هناك علم كامل وراء تعديل عدد الغرز ، وهو مجرد كابوس لإتقان فن إدارة عدد الغرز من أجل مخرجات محسّنة. يتطلب كل قماش قيمة مختلفة لكثافة الغرز ، ويجب ضبطه وفقًا لذلك للحصول على تصميم مثالي. تعتبر القيمة بين 0.4 إلى 0.5 قيمة قياسية لكثافة الغرز. تقليديًا ، يضع العديد من أجهزة التحويل الرقمي قيمة افتراضية لرقمنة البرامج ويتوقعون الحصول على تصميم مثالي يكون مريحًا لمن يرتدونها. لكن هذا النهج ينتج عنه تصميم أقل جودة. لذلك ، لا تنس أبدًا التفكير في كثافة الغرز أثناء رقمنة تصاميم التطريز. 3. إضافة طبقات: إنها استراتيجية تستخدم لإضافة عمق لتصميمات التطريز. إنه يجعل توسعًا أساسيًا فيه من خلال بعد جديد. في الطبقات ، يجب أن تقوم فقط برقمنة تلك المكونات المتوفرة في خلفية الطائرة. يجعل التصميم أكثر جمالا ويخلق خطة ثلاثية الأبعاد شاملة. إنه يحسن تصميم التطريز بطريقة تبدو أكثر روعة. 4. الغرز السفلية: تتمثل المشكلة الأخرى المهمة في العديد من التصميمات في عدم وجود بطانة أساسية للخياطة طوال التصميم. الخطوط السفلية هي تلك التي يتم نسجها قبل خطوط التعبئة الرئيسية. يتم تفريقها على نطاق واسع بالمقارنة مع غرز التعبئة وتساعد كأساس لتصميمنا الرئيسي. في الوقت الذي تقوم فيه بخياطة خطة نسج على نسيج حفاض ، تساعد الخياطة التي تقوم على البطانة في تعبئتها لأسفل حتى لا تنفجر الخيوط في الخياطة. تشمل المشكلات المحتملة التي يمكن أن تظهر بسبب نقص الخياطة السفلية دمج التجعيد والتحريك واختراق المادة المطرزة. 5. زوايا الغرز: اتجاهات الغرز وزواياها ليست متماثلة بالكامل ، ويتم تعديلها بشكل لطيف لتعويض الدفع والسحب. كمسألة بالطبع ، يحب برنامج الرقمنة ملء مناطق الخياطة بزاوية درجة معينة ، على سبيل المثال ، الزاوية 45 درجة. ومع ذلك ، إذا لم تقم بتغيير هذه الزاوية طوال التصميم الخاص بك ، فستبدو أحادية البعد.

التصميم الأكثر شهرة للتطريز الرقمي

2576 تباع

فتاة تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1341 تباع

ميكي ماوس تصميم التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

لطيف تصميم التطريز النحل
السعر 4.99 دولار فقط

4.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1541 تباع

حورية البحر تصميم التطريز الأسماك
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

2216 تباع

أحب تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1724 تباع

القفز تصميم الكلب التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1721 تباع

تصميم التطريز الحبار
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

تصميم التطريز الجمجمة
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1421 تباع

لطيف تصميم الدب التطريز
السعر 5.99 دولار فقط

5.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1245 تباع

تصميم التطريز فو
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

رقمنة التطريز وخدمات فن المتجهات

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

Top 5 New Embroiders mistakes Doing Embroidery business

Top 5 New Embroiders Mistakes Doing Embroidery Business

In this article, we will let you know the new embroiders mistakes that they have done when they start an embroidery business.

It would almost definitely happen to you at any stage if you work on an embroidery system at home or in a professional store and a pattern is wrongly stitched and has to be changed.

It is a smart idea to train yourself ahead for a simple toolkit with the most common items required to do the job. So, if you’re a beginner at embroidery work then keep your time, money, and embarrassment safe by preventing these common errors which are things new embroiders mistakes.

Top 5 New Embroiders Mistakes Doing Embroidery Business

New Embroiders Mistakes When They Start An Embroidery Business

In the beginning, it is common to create mistakes in embroidery work since we are not mindful of what might go wrong or what seems to make the situation way better. So it is best to avoid embroidery mistakes before they happen, instead of wasting time,  strength, and cash to settle them!

A few mistakes are more considerable those are pointing to new embroiders mistakes, so we have made a list of them so that you can save your time and disappointment.

1. Choosing the inappropriate transferring method

2. Using the wrong needles

3. Choosing the wrong embroidery fabric

4. Clumpy long threads at the back

5. Failure to read instructions

Choosing The Inappropriate Transferring Method

There are numerous ways of transferring your embroidery design from paper to fabric. You can use easy washed or water-soluble pens over your material.

Choosing The Inappropriate Transferring Method new embroider mistakes
Choosing The Inappropriate Transferring Method

In case they are not accessible, utilize a pencil. Avoid permanent markers and pencils. In some cases, it won’t matter if the transfer lines are lasting as your sewing will cover all the lines.here new embroiders mistakes happened  

If your design lines are not entirely covered, then select a transfer method that can be removed when your work is completed. Ceramic chalk pencils and water-soluble color pencils can be utilized. 

Choosing The Wrong Needle

Focus on two things when selecting embroidery needles: the type and the size. With your project, the choice of needle is significant. If the needle is too big, it will create holes in the cloth where the needle and thread come in or out.here new embroiders mistakes happened. It would be difficult to embroidery thread and pull the needle through the fabric if the needle is too small. 

Similarly, do not use a blunt needle over a finely woven fabric such as cotton or silk-it will not only flow easily and ruin the fabric. Instead, there is a perfect needle for knots and stitches, called the straw needle. This needle is ideal for going through twisted stitches. It is also essential to select the needle you want. 

If you choose to pierce the cloth, you can choose a sharp needle and use the ball nose as you try to slide through the holes in the fabric. Try a much bigger needle. That would split the fabric. That makes it possible for the thread to move through. if you accept our suggestions then count in new embroiders mistakes.

Choosing The Wrong Fabric

Remember the sort of embroidery you have in your mind before starting on any fabric design, and then decide which materials can help you produce the best results for that type of stitching. 

Choosing The Wrong Fabric
Choosing The Wrong Fabric

Using an embroidery fabric with a low thread count will lead to poorly-formed stitches, and breakable fabric would not even be the right option. 

You could compromise on the consistency, and ultimately, these fabrics may not reflect the effort you would put in to stitch. Heavyweight linen or good cotton fabric will be great for embroidery work.

It happens when the backside of your thread tangles, but you don’t notice it, and you proceed to sew joyfully. You can create big knots and clumps of thread behind the frame if you do not work carefully.

Embroidery Digitizing
Embroidery Digitizing

Longer threads seem to be more often tangled, leading to annoying twists and you waste time attempting to pick out knots! If you’re just starting up, you should look at the back of your hoop before and after.  It doesn’t take much time, and in the long term, this might save your reasonable time.so it will safe you from those mistakes that new embroiders mistakes happen

Failure To Read Instruction

Always read the instructions before you move forward. The easiest way to prevent errors is to always read the entire list of instructions for every project before starting the project. 

One of the significant errors that arise, when you miss reading the instructions is to use the incorrect thread or number of strands of embroidery floss. Then, before continuing, read forward to the next section until you finish a small portion of a design.

Conclusion:

Never fear a mistake! Even professionals can make errors. It is always just a matter of mindset to turn a failure into a positive result. Try to modify and interpret the mistakes as a learning lesson, or even a chance to develop new strategies.so it was some of mistakes that most of new embroiders mistakes counted

Frequently Asked Questions

1. SELECTING THE WRONG EMBROIDERY MATERIAL 2. CHOOSING THE WRONG SIZE OF NEEDLE 3. USING A SHARP NEEDLE INSTEAD OF A BALL-POINT NEEDLE 4. STARTING AND FINISHING A THREAD WITH KNOTS 5. RUSHING TO FIX AN ERROR 6. SHOWCASING NEEDLEWORK IN DIRECT SUNLIGHT 7. STORING NEEDLEWORK MATERIALS AND FINISHED PIECES INCORRECTLY 8. IRONING A FINISHED EMBROIDERY PIECE AND SMASHING THE STITCHING 9. NOT CLEANING OR LAUNDERING THE THREAD OR MATERIAL RIGHTLY 10. NOT REMOVING THE HOOP BEFORE STORING 11. ROLLING MATERIAL ON A SCROLL FRAME IN THE WRONG DIRECTION 12. NOT USING AN EMBROIDERY FRAME OR HOOP

THREAD KEEPS BREAKING Try to re-thread the top thread, making sure the threading indicator on the hand wheel is placed to the top (this places the thread take-up lever at threading point three, the right position for threading). Use a fine quality thread. It is common for cheap low-quality threads or threads that are made for hand sewing to be the cause of what appears to be tension issues when there is nothing wrong with the machine. Using thread that doesn’t pull through smoothly could cause breakage of thread, bad stitching, or damage to your machine. For the finest outcomes, you must use fine quality, branded thread. To check if your thread is appropriate for use on a machine thread your machine with the raised foot. The thread must pull through the machine with zero tightness. THREAD BUNCHING OR BIRDS NESTING OF THREAD UNDER THE MATERIAL: Follow: 1. Re-thread the top thread again making sure the threading line indicator on the hand wheel is placed to the top (this places the thread take-up lever at threading point three, the right position for threading) checking you have not missed the take-up lever (this would cause the thread to gather under the fabric). 2. Re-threading the top thread, with the help of your presser foot raised (threading your machine with the foot down would outcome in zero tension being applied on the top thread because the tension discs are closed) checking the position of your bobbin case and resetting as per guide manual checking the settings of the tension – if the setting is very low, reset the tension to setting number four. NEEDLE THREADER IS NOT WORKING 1. The needle is not raised to the highest point – Raise the highest point for mechanical machines, position the line on the handwheel to the top refer to the upper thread in your manual, for electric machines press the needle position button so that the needle comes back to the top. 2. The needle is not rightly installed – Make sure the needle is completely inserted into the needle bar clamp before you tighten up the screw and the flat parts of the needle are to the back.

Here are five major reasons why your embroidery digitizing looks bad: 1. YOUR MATERIAL IS PUCKERING: Puckering occurs when the material begins bunching up around the embroidery stitches regardless of laying flat. This could deform your stitches and design, leaving an embroidery project that does not look neat and clean. 2. YOUR MATERIAL IS LOOSE: Loose material in your embroidery hoop could outcome in puckering, uneven stitches, and warped designs. It is significant to daily check that your material is tight inside of your embroidery hoop and not becoming loose as you work. 3. YOUR STITCHES ARE NOT EVEN: Uneven stitches could make an embroidery look untidy and messy. It is crucial to lay down your stitches gradually and intentionally so they end up where they have to be. 4. YOU ARE USING THE WRONG STITCH: The types of stitches you utilize for your embroidery project would make a huge difference in how it looks. Think ahead about what stitches you would like to use, and how they would all come together to make the firm embroidery project you are looking for. 5. YOU ARE USING THE WRONG AMOUNT OF STRANDS: Embroidery floss comes with six strands that are twisted together. Embroidery projects could use anywhere from one to six strands, relying on how thick the thread must be in a specific area of the design.

1. Stitch Density: A specialist digitizer’s first and primary measure is the efficiency of his/her digitized designs. How well the pattern fits on a garment, how the design is adopted due to the essence of the clothing. The technique used to digitize a hat pattern would be different from the one used by a t-shirt like a flat garment. The stitch runs efficiently, it does not split, and the most significant feature is that the artwork can be correctly represented. A replica of your assigned artwork should be a digitized design. Therefore, as the structure is the heart of your product, you can never compromise on performance. Saving cash by employing a cheap digitizing service for Embroidery will cost you greater losses during processing. Finally, in the long term, you will end up without your clients. 2. Minimize The Jump Stitches: Stitch density refers to the number of stitches per area. It is a foundational aspect in the digitization of embroidery designs, and it is ignored by the digitizers most of the time. In addition, stitch count plays a vital role in the digitization of embroidery designs. There is a complete science behind adjusting this stitch count, and it is just a nightmare to master the art of managing stitch count for optimized outputs. Every fabric required a different value of stitch density, and it must be set accordingly for obtaining a perfect design. The value between 0.4 to 0.5 is considered a standard value for stitch density. Traditionally, many digitizers put a default value on digitizing software and expect to gain a perfect design that is comfortable for the wearers. But this approach results in a less qualitative design. So, don’t ever forget to consider the stitch density while digitizing embroidery designs. 3. Add Layering: It is a strategy that is Utilized to add profundity to embroidery designs. It makes an essential expansion in it by a new dimension. In layering, you should just digitize those components that are available in the background of the plane. It makes the design more beautiful and creates an extensive 3-D plan. It improves the embroidery design in such a way to look more fascinating. 4. Underlay Stitches: The other significant issue in many designs is that there is no underlay sewing all through the design. Underlay lines are the ones that are weaved before the main fill lines. They are broadly dispersed as compared to fill stitches and help as the foundation of our main design. At the point when you are sewing out a weaving plan on a nappy texture, the underlay sewing assists with packing it down so that the threads don’t pop through the sewing. The potential issues that can emerge because of lacking underlay sewing include incorporating puckering, moving, and penetrating of the Embroidered material. 5. Stitches Angles: The stitch directions and angles are not the same all through, and they are pleasantly adjusted to make up for the push and pull. As a matter of course, the digitizing program likes to fill zones of sewing at a particular degree angle, for example, the 45-degree angle. However, on the off chance that you don’t change this angle all through your design, it will look one-dimensional. In any case, when you change the stitch angle among the various shapes in your plan, there is more significant differentiation between multiple components which delivers a general additionally fascinating looking design.

If you would like to know the cost of embroidery digitizing for your designs then please submit the form below , we will give you free quote less than 5 Minutes only.

MOST POPULAR EMBROIDERY DIGITIZED DESIGN

2576 Sold

Girl Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Honey-Bee-01.png

3103 Sold

Happy Bumblebee Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Cute Bee Embroidery Design
Price 4.99$ Only

4.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

2216 Sold

Love Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1728 Sold

Bee Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1721 Sold

Squid Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Skull Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Cat-with-heart

1421 Sold

Cute Bear Embroidery Design
Price 5.99$ Only

5.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1341 Sold

Mickey Mouse Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1245 Sold

Phoo Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1724 Sold

Jumping Dog Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1541 Sold

Mermaid Fish Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now