إنشاء تصميمات عبر الغرز باستخدام ماكينة التطريز الخاصة بك

من المؤكد أن تصميمات الإبرة المتقاطعة هي من بين أكثر التصاميم الفنية التقليدية والمميزة أنماط الخياطة الموجودة في مجال التطريز. ، غرزة المتقاطعة عبارة عن مجموعة من الغرز على شكل X والتي يمكن تصميمها لإضفاء مظهر أنيق أو لتطريز قطعتين من القماش معًا ، إما يدويًا أو بواسطة آلة التطريز.

 يتطلب التعلم بعض الوقت ، وعمل نمط وإنهاء أ عبر الابره بواسطة آلة التطريز يستغرق وقتا أطول قليلا. ومع ذلك ، فإن النتيجة لا تزال مرضية من الناحية البصرية.

 عبر الابره تصاميم آلة التطريز يمكن إجراؤها على أي قطعة قماش ؛ ثم يمكنك اختيار فكرة لتصميم يدوي أو عبر الابره على أي مادة لإضفاء مظهر فريد للغاية على الحرفة.

يمكنك الشروع في إنشاء نمط عبر الابره عن طريق رسمها على الورق أو باستخدام البعض تصميم البرمجيات التي كنت من ذوي الخبرة بها. هذا يعني أنك ستحصل على فكرة جيدة إلى حد ما حول ما يمكنك تصميمه عندما يحدث للشيء الفعلي.

إنشاء تصاميم عبر الابره مع آلة التطريز الخاصة بك

المرحلة الأولى في إنشاء ملف عبر الابره يقرر شكلًا أو رسمًا توضيحيًا أو قالبًا أو صورة لوضعها على القماش. إذا كنت مبدعًا ، يمكنك فقط استخدام إبداعك لخلق مظهر خاص وممتع بصريًا عبر الابره تصاميم آلة التطريز.

فيما يلي بعض النقاط التي يجب وضعها في الاعتبار عند إنشاء ملف عبر الابره التصاميم مع آلات التطريز الخاصة بك

نوع النسيج للتطريز المتقاطع:

إنشاء تصميمات عبر الغرز باستخدام ماكينة التطريز الخاصة بك 1
نوع النسيج للخياطة المتقاطعة

يمكن خياطة هذه الأنماط المتقاطعة على أي قماش تقريبًا ؛ إذا كنت تفضل اختيار فكرة تناسب عدد التصميم ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق محاذاة الخيوط المتقاطعة مع الاتجاه الفردي للحلقة. تعتبر الأقمشة الكتانية والمنسوجة أيضًا من تفضيلات النسيج الممتازة.

ما المثبت الذي يجب علي استخدامه؟

قم دائمًا بتدوير قطعة القماش باستخدام مثبت خلفها. يمكنك استخدام قطع شبكي على ظهر الوسائد أو الملابس الزخرفية إذا كان الظهر غير مرئي. بالنسبة إلى المنتجات مثل المناشف التي يكون ظهر القماش فيها مرئيًا ، استخدم مثبتًا قابلًا للذوبان في الماء من نوع القماش ويمكن إزالته بسهولة.

نوع موضوع :

نوع موضوع
نوع موضوع

لإنشاء نمط عبر الابره باستخدام آلة التطريز ، يجب عليك استخدام القطن خيط تطريز. على الرغم من أن الحرير الصناعي جميل ، إلا أنه خيط قطني ، ولا سيما أثقل , ستساعد تصميماتك على أن تبدو أكثر أناقة.

باستخدام آلة التطريز الرقمية الخاصة بك ، يمكنك إنشاء أنماط متقاطعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونقلها إلى الجهاز للخياطة. سيشرح لك هذا الفيديو كيف يمكنك إنشاء تصميمات متقاطعة جميلة على القماش الخاص بك بواسطة آلة التطريز ؛

  • قم بقص قطعة القماش بالحجم المطلوب ، وتأكد من قطع القماش بحجم أكبر من حجم الطوق. باستخدام المسطرة ، ارسم خطوطًا من منتصف القماش لمحاذاة الطوق.
  • الآن قم بتدوير القماش عن طريق ضبط الخطوط المرسومة باستخدام الطوق الخاص بك وإرفاق مثبت قابل للقطع مع وجود قماش في آلة تطريز طارة.
  • حدد الآن نمط الإبرة المتقاطعة الذي تريد تطريزه على القماش من الجهاز.
  • اضبط حجم غرزة نمط الإبرة المتقاطعة لأنه سيعطي مظهرًا مختلفًا إذا لم يكن حجم الغرزة هو بالضبط ما تريد رسمه.
  • أيضًا ، اضبط سرعة الماكينة ، وعادةً ما تظل أبطأ من أعمال التطريز الأخرى ، للحصول على مظهر مثالي وأنيق.
  • ملاحظة: من تجربتنا ، فإن الإبرة الحادة مقاس 75/11 ، ووزن 40 رطلاً من خيط الحرير أو البوليستر وحجم الغرزة البالغ 16 ستعطي عادةً أفضل نتيجة لأعمال التطريز عبر الإبرة.
  • قم بمحاذاة الإبرة ، وقم بخفضها وتأكيد الأبعاد (يمكنك ضبط الإبرة إذا لم تكن في موضعها المحدد).
  • الآن فقط قم بإعطاء الأمر للآلة لتطريز تصميم التطريز على القماش. أثناء التطريز، ستلاحظ أنه سيكون هناك الكثير من غرز القفز، ولن تكون الصلبان دقيقة، ولكن المظهر النهائي سيكون مشابهًا للتصميم الذي قدمته.

الخلاصة:

في النهاية، عبر الابره التصاميم مع آلة التطريز يمكن أن يكون ممكنا مع أي آلة تطريز. أنت بحاجة للحصول على نمط رقمي للغرزة المتقاطعة واتبع الخطوات الموضحة أعلاه للحصول على أعلى نتائج التشطيب.

الأسئلة الشائعة

الأشخاص الذين يحبون القيام بمشاريع ماكرة لديهم دائمًا عقلية إنتاجية وخلاقة. رغم ذلك ، قد يكون من المدمر بعض الشيء تحديد مكان وكيفية استثمار قوتك الإبداعية. من الأفضل دائمًا ، في البداية ، طرق خياطة سهلة ولكنها بسيطة والانتقال إلى طرق أكثر تعقيدًا بمجرد أن يكون لديك يد تمرن. هذا هو السبب في أن معظم المبتدئين يظلون في حيرة بشأن ما يجب تحديده: CROSS STITCH أو EMBROIDERY؟ تعد الإبرة المتقاطعة والتطريز من طرق الخياطة الشائعة ، على الرغم من أن التطريز أبسط نسبيًا مقارنة بالخياطة المتقاطعة. من المحتمل أن تكون الإبرة المتقاطعة أكثر تعقيدًا لأنها نوع من خياطة اليد ، بينما يمكن إجراء التطريز من ناحية أخرى باستخدام أنواع معينة من آلات الخياطة. عادة ما يكون التطريز مصطلحًا شاملاً يستخدم لأنواع مختلفة من التصميمات وأنماط الخياطة ، في حين أن الإبرة المتقاطعة عبارة عن غرزة على شكل حرف X تستخدم بشكل شائع للحدود.

عبر الابره هو شكل من أشكال الخياطة وشكل شائع للتطريز الخيطي المعدود حيث يتم استخدام غرز على شكل x في نمط يشبه البلاط لتشكيل صورة. تحسب الغرز الخيط على مادة متساوية النسج مثل الكتان في كل اتجاه بحيث تكون الغرز متساوية في الحجم والمظهر. يُعرف هذا النوع من الإبرة المتقاطعة أيضًا باسم الإبرة المتقاطعة المحسوبة لتمييزها عن الأنواع الأخرى من الإبرة المتقاطعة. في بعض الأحيان يتم إجراء الغرز المتقاطعة على تصميم مطبوع على المادة (غرزة متقاطعة مختومة) ، يتم خياطة الغرز بسهولة فوق التصميم المطبوع. غالبًا ما يتم تنفيذ الإبرة المتقاطعة على مادة بسيطة قابلة للعد تُعرف باسم قماش عايدة الذي يجعل نسجها شبكة مربعات محسوسة بها ثقوب للإبرة في كل زاوية.

لا ، الإبرة المتقاطعة هي واحدة من أبسط أشكال الإبرة. فهو يجمع بين غرزة سهلة ومستقيمة ومادة بها ثقوب متباعدة بشكل متساوٍ لتمرير الخيط من خلالها. المخططات المتقاطعة هي نفسها اللوحة بالأرقام ، ومن خلال العد بحذر والخياطة التدريجي ، يمكنك بسهولة تعلم كيفية خياطة الإبرة. الغرز المتقاطعة عبارة عن غرزتين قطريتين ، مصنوعة من خيط ، تمر من خلال ثقوب محددة مسبقًا في مادة منسوجة بشكل متساوٍ. تُعرف هذه المادة غالبًا باسم عايدة. عايدة عبارة عن مادة نسجية متساوية حيث تلتف وتتباعد خيوط اللحمة (الخيوط الرأسية والأفقية) بالتساوي ، مما يجعل شبكة من الثقوب يمكنك من خلالها خياطة.

يمكنك تحويل الصورة إلى نمط متقاطع عبر الإنترنت. هناك العديد من المواقع المتاحة عبر الإنترنت ، والتي تساعدك على تحويل صورة إلى نمط عبر الإبرة. من خلال عدة نقرات في برنامج تحرير الصور الخاص بك ، يمكنك ببساطة تقسيم الصور ولكنك وصلت بسرعة إلى الحد الأقصى. على سبيل المثال ، عندما يتعلق الأمر بتعيين الألوان في الصورة للعثور على خيوط التطريز المقابلة. وبعد ذلك أخبر الطابعة أنك تريد طباعة تصميم سهل ومميز. تنتمي هذه المشكلات إلى الماضي لأن هذه المواقع عبر الإنترنت ستتوقع هذه الخطوات نيابةً عنك. ما عليك سوى تحميل صورتك المفضلة وتحديد أرقام الغرز وألوان أرقام التطريز والسماح لهذه التطبيقات بالقيام بالعمل نيابة عنك. في أي وقت من الأوقات ، سيتم منحك التصميم بتنسيق PDF بحيث يمكنك ببساطة تنزيله وطباعته. ستجد في ملف PDF جميع التفاصيل للبدء في مشاريعك مثل تفاصيل أرقام الألوان المختلفة وأسطورة تصميم التطريز.

إذا كنت ترغب في معرفة تكلفة رقمنة التطريز لتصميماتك ، فيرجى إرسال النموذج أدناه ، وسنقدم لك عرض أسعار مجانيًا أقل من 5 دقائق فقط.

التصميم الأكثر شهرة للتطريز الرقمي

2576 تباع

فتاة تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1341 تباع

ميكي ماوس تصميم التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

لطيف تصميم التطريز النحل
السعر 4.99 دولار فقط

4.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1541 تباع

حورية البحر تصميم التطريز الأسماك
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

2216 تباع

أحب تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1724 تباع

القفز تصميم الكلب التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1721 تباع

تصميم التطريز الحبار
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

تصميم التطريز الجمجمة
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1421 تباع

لطيف تصميم الدب التطريز
السعر 5.99 دولار فقط

5.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1245 تباع

تصميم التطريز فو
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

رقمنة التطريز وخدمات فن المتجهات

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

Creating Cross-Stitch Designs With Your Embroidery Machine

Creating Cross Stitch Designs With Your Embroidery Machine

A cross stitch designs is surely among the most traditional and distinctive artistic stitching patterns existing in the embroidery field., A cross stitch is a collection of X-shaped stitches that can be designed to create a stylish look or to embroider two pieces of cloth together, either done manually or by the embroidery machine.

 Learning requires a while, and making a pattern and finishing a cross-stitch by embroidery machine takes a bit longer. However, the result is still visually pleasing.

 Cross stitch designs by embroidery machine can be performed on any cloth; then you can choose An idea for either a hand-made design or cross-stitch pattern on any material to create a look of the craft that is very unique.

You can initiate creating a cross-stitch pattern by sketching it out on paper or using some design software that you are experienced with.  It means that you will get a fairly decent idea about what you can design whenever it happens to the actual thing.

How To Combine Embroidery And Heat Printing

The first phase in creating a cross-stitch pattern is deciding on a shape, illustration, template, or image to place on the cloth. If you are creative, you can just use your creativity to create a special and visually pleasing cross stitch designs by the embroidery machine.

Here are some points to keep in mind when creating the cross stitch designs with your embroidery machines

Fabric type for cross stitching:

Fabric Type Of Cross Stitching
Fabric Type For Cross Stitching

These cross stitch patterns can be stitched on almost any fabric; if you prefer to choose an idea to fit the design’s count, you can do so by aligning the cross threads with the single direction of the hoop. Linen and knit fabrics are also excellent fabric preferences.

What Stabilizer Should I Use?

Always hoop the cloth with a stabilizer behind it. You may use a mesh cut-away on the back of cushions or decorative clothing if the back is not visible. For products such as towels in which the back of cloth would be visible, use a fabric-type water-soluble stabilizer that is easily removable.

Thread type :

Thread Type
Thread Type

To create the pattern of cross stitch with an embroidery machine, you must use cotton embroidery thread. Although rayons are lovely,  a cotton thread, particularly a heavier , would help your designs look more elegant.

With your digital embroidery machine, you can create cross-stitch patterns on your computer and move them to the machine for stitching. This video will explain to you how you can create a beautiful cross stitch designs on your cloth by embroidery machine;

  • Cut the required size piece of fabric, and make sure to cut the fabric larger than your size of the hoop. Using a ruler, draw lines by the centre of the fabric to align it with respect to the hoop.
  • Now hoop the fabric by adjusting the drawn lines with your hoop and attach a cut-away stabilizer with fabric in the hoop embroidery machine.
  • Now select the cross stitch pattern you want to embroider on the fabric from the machine.
  • Adjust the stitch size of the cross stitch pattern as it will give a different look if the stitch size is not exactly what you want to draw.
  • Also, adjust the machine speed, usually kept slower than other embroidery works, to get a perfect and neat look.
  • NOTE: From our experience, the 75/11 sized sharp needle, 40lb weight of rayon or polyester thread and stitch size of 16 will usually give the best result of cross-stitch embroidery work.
  • Align the needle, lower it and confirm the dimensions (You can adjust the needle if it’s not in exact position).
  • Now just give the command to the machine to embroider the design on the fabric. While embroidering, you will see there will be a lot of jump stitches, and crosses will not be exact, but the finished look will be similar to the design you provided.

Conclusion:

In conclusion, cross stitch designs with an embroidery machine can be possible with any embroidery machine. You need to get a pattern digitized for cross stitch and follow the steps explained above for the highest finishing results.

Frequently Asked Questions

People who love doing crafty projects always have a productive and creative mindset. Though, it could be a little bit devastating to determine where and how to invest your creative power. It’s always finest, to begin with, easy yet simple stitching methods and moving on to more intricated ones once you have a practiced hand. This is the reason most beginners remain puzzled regarding what to select: CROSS STITCH or EMBROIDERY? Cross stitch and embroidery both are common stitching methods, though, embroidery is comparatively simpler as compared to cross-stitching. Cross stitch is probably more intricate as it is a type of hand stitching, while embroidery on the other hand could be done using particular kinds of sewing machines. Embroidery is usually an umbrella term used for different kinds of designs and patterns of stitching, while the cross stitch is an x-shaped stitch most commonly used for borders.

Cross stitch is a sewing form and a common form of counted thread embroidery in which x-shaped stitches in a tiled-like pattern are used to form an image. The stitches count the thread on an even-weave material like linen in every direction so that the stitches are of equal size and look. This kind of cross stitch is also known as a counted cross stitch to differentiate it from other kinds of cross stitch. Sometimes cross-stitch is done on a design printed on the material (stamped cross stitch), the stitcher easily stitches over the printed design. Cross stitch is often executed on simple countable material known as Aida cloth whose weave makes a perceptible squares grid with holes for the needle at every corner.

No, cross stitch is one of the simplest forms of needlework. It combines an easy, straight stitch with a material that has evenly spaced holes to pass the thread through. The cross stitch charts are the same as a painting by numbers and by counting cautiously and stitching gradually, you would easily learn to cross-stitch. A cross stitch is two diagonal stitches, made of thread, that go through pre-determined holes in an even-weave material. This material is often known as Aida. Aida is an even weave material as it wraps and weft strands (the vertical and horizontal strands) are spaced evenly, which makes a grid of holes through which you can stitch.

You can turn a picture into a cross-stitch pattern online. There are many online sites available, that help you convert an image into a cross stitch pattern. With several clicks in your picture editing program, you can simply pixelate pictures but you quickly come to your limit. For instance, when it comes to mapping the colors in the picture to find the corresponding embroidery threads. And after that tell the printer that you want to print out a handy, well-recognizable design. These issues belong to the past because now these online sites would predict these steps for you. You only have to upload your favorite image, decide the stitches numbers also the embroidery number colors and let these apps do the work for you. In no time the design in PDF format would be given to you so you could simply download and print it. In the PDF you would find all the details to get started with your projects such as details of different color numbers and the legend of the embroidery design.

If you would like to know the cost of embroidery digitizing for your designs then please submit the form below , we will give you free quote less than 5 Minutes only.

MOST POPULAR EMBROIDERY DIGITIZED DESIGN

2576 Sold

Girl Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Honey-Bee-01.png

3103 Sold

Happy Bumblebee Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Cute Bee Embroidery Design
Price 4.99$ Only

4.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

2216 Sold

Love Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1728 Sold

Bee Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1721 Sold

Squid Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Skull Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Cat-with-heart

1421 Sold

Cute Bear Embroidery Design
Price 5.99$ Only

5.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1341 Sold

Mickey Mouse Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1245 Sold

Phoo Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1724 Sold

Jumping Dog Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1541 Sold

Mermaid Fish Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now