ماكينة تطريز افضل الماركات | 5 ميزات تنافسية

مقارنة بين أفضل العلامات التجارية لآلة التطريز: سواء كنت تتحدث عن الأخ أو ريكوما أو ترى Babylock و Janome. كلها بالفعل أفضل آلات التطريز المنزلية ، مع ميزات متقدمة ، وغرز عالية الجودة ، وسرعة.

آلة التطريز أفضل العلامات التجارية

 ولكن عندما تضطر إلى مقارنتها جميعًا ، يصبح من الصعب أن تقول لأي منهم الأفضل على الإطلاق لأن جميعها آلات معروفة وموصى بها في جميع أنحاء العالم. لذلك للمقارنة ؛ نرى،

  • الآلة التي ستوفر جودة غرزة أفضل وفقًا لمتطلباتك
  • ما هي الميزات التي ستكون الأنسب لعملك
  • لأي غرض تقوم بشراء الجهاز

من خلال رؤية كل هذه المواصفات ، سيكون من الأسهل اختيار أفضل آلة لعملك. فيما يلي بعض المعلومات المقدمة لمقارنة كل هذه الأجهزة.

رقمنة التطريز
&
خدمات فن النواقل

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

الإبر:

لدينا في آلة التطريز أفضل مناقشة مقارنة بين العلامات التجارية آلة الإبرة هي الميزة الأولى. عدد ال إبر الآلة سيُظهر مدى كفاءة جهازك. إذا كان الجهاز يحتوي على أقصى عدد من الأيدي ، فسيكون من الأسهل القيام بمهام متعددة الألوان ووقت أقل. سيكون من السهل إعادة مؤشر الترابط وتبديلها لأنها تقوم تلقائيًا بكل هذه الأعمال. لدى Ricoma و Babylock و Brothers عشر إبر أو أكثر ، لكنها تتأخر في امتلاك العشر إبر عندما يتعلق الأمر بـ Janome. لذلك إذا أجرينا مقارنة بين كل هذه الآلات ، فيمكننا القول إن Babylock و Ricoma والإخوة يفوزون بهذه الميزة.

الإبر
الإبر

برامج التحويل الرقمي:

في برنامج مناقشة مقارنة أفضل العلامات التجارية لآلة التطريز لدينا ، يعد برنامج التحويل الرقمي هو الميزة الثانية. برامج التطريز For رقمنة التطريز يسمح للمستخدمين بالتحرير والمعاينة تصاميم رقمية، وليس من الضروري دائمًا إجراء عملية رقمية كاملة. تستخدم بعض المطرزات برامج بسيطة لتحرير العمل الرقمي المتوفر بالفعل. إنها ميزة تقريبًا لجميع الأجهزة الأربعة أن يكون لديها برنامج رقمي. لذلك في هذه المقارنة، يمكننا القول أن جميع الآلات تفوز.

مرفق الغطاء:

مرفق الغطاء
مرفق الغطاء

على الرغم من أنه ليس من الضروري لمنزل تطريز آلة أن يكون لها غطاء مرفق ، فإن العديد من المطرزات المنزلية تتطلب هذه الميزة لعمل تطريز على الغطاء. آلة ريكوما يأتي بالفعل مع غطاء مرفق. تشمل العلامات التجارية الأخرى مرفقات الغطاء هذه ، ولكن عليك أن تدفع مقابلها. ويمكن أن تصل التكلفة إلى 1500 دولار. سيكون من الحكمة وضع غطاء مرفق بآلة تطريز. لذلك في هذه المقارنة ، أود أن أقول إن Ricoma يقود آلات تطريز منزلية أخرى.

سرعة

في مناقشة مقارنة أفضل العلامات التجارية لآلة التطريز ، تعد السرعة هي الميزة الثالثة. تعتبر السرعة المواصفات الرئيسية بين افضل ماكينات التطريز لأنه يوفر الكثير من الوقت ولن يتعب. يمكنك إكمال جميع مهامك بسهولة في وقت أقل ، ويمكنك كسب المال بجهد أقل. Ricoma هي الآلة التي ستلبي تمامًا جميع متطلباتك المتعلقة بالسرعة. مثل Babylock and Brothers ، لديهم سرعة غرزة تصل إلى 1000 SPM ، وهي سرعة جيدة حقًا لآلات التطريز المنزلية. في هذه المقارنة ، Janome هو أبطأ. لذا فاز Ricoma و Babylock و Brothers بهذه الميزة أيضًا.

حجم الذاكرة:

في مناقشة مقارنة أفضل العلامات التجارية لآلة التطريز ، يكون حجم ذاكرة الآلة هو الميزة الرابعة. حجم الذاكرة له طلب منفصل في أعمال التطريز ، سواء كان ذلك في مكان العمل أو المنزل. سيُظهر حجم الذاكرة الأكبر حجم الذاكرة التي يمكن حفظها عدة غرز والتصاميم. إنه يوفر الكثير من الوقت لأنك لا تحتاج إلى وقت في استيراد التصاميم وحذفها من آلة التطريز الخاصة بك. تحتل Ricoma المرتبة الأولى في هذه القائمة لأنها تتمتع بنفس ذاكرة الصناعة آلات أحادية الرأس لديك. يمتلك الأخوان و babylock نفس تخزين الغرز البالغ 500,000.

أقصى مساحة للتطريز:

أقصى مساحة للتطريز
أقصى مساحة للتطريز

في مناقشة مقارنة أفضل العلامات التجارية لآلة التطريز لدينا ، تعد منطقة التطريز القصوى هي الميزة الخامسة والأخيرة. منطقة التطريز هي السمة الغالبة لآلات التطريز. يوفر مساحة أكبر لتغطية المزيد من القماش للتطريز. كلما كان سطح مجال التطريز أكبر ، كلما كان لديك مساحة أكبر لأعمال التطريز على الأقمشة. يقود Brother و Babylock في هذه الميزة. على الجانب الآخر ، يأتي Ricoma مع حقل تطريز مقاس 5 × 12 بوصات ، ويحتوي Janome على مساحة حقل تطريز تبلغ 8 × 9.4 بوصة.

الخلاصة:

نتيجة كل هذه الآلات لا تصدق وبالتأكيد غنية بالمعلومات أيضًا. بعد قراءة جميع المواصفات يمكنك استنتاج ما تريده في ماكينة التطريز المنزلية الخاصة بك. حسب حاجتك ، يمكنك شراء الجهاز لأن جميع الآلات كانت جيدة جدًا من بين كل هذه الميزات.

أسئلة شائعة

إن امتلاك الماكينة المناسبة لأعمال التطريز الخاصة بك يجعل كل التميز. عند تحديد الآلة التي تستثمر فيها ، عليك التفكير في نوع الطلب الذي ستقوم بتطريزه. على سبيل المثال ، إذا كان مشروعًا كبيرًا لشعارات الصندوق الأيسر ، فيمكنك توفير وقتك الثمين عن طريق شراء أوراق مثبتة مسبقًا بدلاً من قصها من لفة! قد تعني الآلة الصحيحة أيضًا معرفة وقت التكبير. يمكنك إنجاز المزيد من العمل في جزء من الوقت باستخدام آلات التطريز متعددة الرؤوس. قد تكلف أكثر من حيث الاستثمار المسبق ، لكنك ستخفض بشكل جذري تكاليف العمالة لتعويض الضغط المالي لمشتريات الآلات الأكبر. ستظل بحاجة إلى الاحتفاظ بآلة التطريز أحادية الرأس الخاصة بك للمشروعات الأصغر مع الحفاظ على الطلبات الأكبر تعمل على رؤوسك المتعددة. إذا كان لديك العديد من الآلات وأغطية التطريز ، فاترك محرك الغطاء مثبتًا على جهاز واحد والأقواس المسطحة مثبتة على جهاز آخر. إذا قمت بتشغيل المزيد من المسطحات مقارنة بالأغطية ، فاترك الأقواس المسطحة على الماكينة الأكبر وبالمثل.

1. آلة BROTHER SE600 للتطريز والخياطة: Brother SE600 هي واحدة من أقدم الشركات المصنعة لماكينات الخياطة والتطريز في العالم. يتمتع هذا العنصر أيضًا بخبرة في معدات الأجهزة الأخرى مثل أجهزة الفاكس والطابعات. توفر Brother بنية ثورية مع طراز SE600. باستخدام شاشة LED ، يمكنك الحصول على تفاصيل حول الشكل الذي سيبدو عليه النمط المقصود قبل معالجته. 2. آلة التطريز BROTHER PE800: Brother PE800 هي آلة تطريز بمساحة حلقة 5 × 7. إنه الحجم المثالي لقبعاتك. يمكنك تحريك هذا الجهاز بسرعة بفضل وزنه الخفيف في أي مكان تريده. يتميز بـ 138 تصميمًا مدمجًا ، مع 10 تصميمات للحواف و 3 حرفًا. وبالتالي ، يمكنك الحصول على عناصر كافية لفرز حدث قبعة. 9850. JANOME HORIZON MEMORY CRAFT 6.7 ماكينة تطريز وخياطة: خيار ممتاز لأولئك الذين يبحثون عن آلة التطريز بالأحرف! Janome هي أفضل آلة تطريز منزلية مع معظم الميزات التي تريدها. تتميز بمساحة تطريز عالية تبلغ 7.9 × 5 لتصميماتك التي يمكنك تطريزها على العناصر التي تريدها. إذا كان عليك العمل مع هذا الجهاز في الليل أو في مكان أكثر قتامة ، فهناك 4 مصابيح LED بيضاء ناصعة لتمنحك الإضاءة التي تحتاجها. 550. آلة تطريز BROTHER PE550D: يتميز الأخ PE125D بهيكل يمكنك من تطريز 45 نمط تطريز مدمج بسهولة ، بما في ذلك 3.2 شخصية من شخصيات ديزني. يمكنك الحصول على النعمة من خلال تصميمات ممتعة بشكل إبداعي لأطفالك. في المقابل ، يمكنك التحكم تمامًا في هذا الجهاز مع شاشة لمس ملونة LCD 5 سم. يمكنك معاينة التصميم الخاص بك أثناء تعديله للحجم الذي تريده. 500. آلة BROTHER LB500S للخياطة والتطريز: هذه واحدة من أفضل آلات التطريز المنزلية. بالنسبة لأولئك الذين يحبون Star Wars ويبحثون عن آلة جديدة تمامًا ، فإن Brother LB10S سيكون الخيار الأمثل لك. يحتوي محتوى هذا الجهاز على أكواد مخفضة إلى XNUMX تصميمات ذات موضوعات متباعدة.

يمكنك التفكير في الآلات التالية لأعمال التطريز المنزلية الخاصة بك: 1. Brother PE800 2. SINGER Heavy Duty 4423 3. Janome MB-4S 4. Brother PE535 5. Janome Horizon Memory Craft 12000

يمكنك استثمار القليل أو الكثير من المال في آلة التطريز. تبدأ آلات التطريز الأقل تكلفة بمئات الدولارات. لكن ، يمكن أن تكون آلات التطريز التجارية متعددة الإبر عشرة آلاف دولار أو أكثر من ذلك. إذا كنت بدأت للتو ، فلن تحتاج آلة التطريز الأولى إلى أن تكلف ثروة. ما عليك سوى البدء بآلات ذات إبرة واحدة مع طوق 4 × 4 سيكلفك حوالي خمسمائة دولار. بينما يعتقد عدد قليل من الأفراد أنك ستتفوق بسرعة على آلة التطريز بطوق 4 × 4 ، إلا أنها توفر فرصة لتبليل قدميك ، ويمكنك الترقية من هناك.

Brother SE1900 هي أفضل ماكينة تطريز وخياطة شاملة. تعمل كآلة تطريز وخياطة على حد سواء ، هذا الاختيار من Brother هو من الدرجة الأولى لسبب ما ، فهو سهل الاستخدام مع أدوات التحكم الواضحة والملحقات المضمنة. مع ما يقرب من تسعة آلاف مراجعة رائعة على Amazon ، يتفق المحترفون والمراجعون على حد سواء على أن حقل التطريز الضخم 5 × 7 بوصة يستوعب مجموعة واسعة من أحجام التصميم. توفر الماكينة 138 تصميمًا مدمجًا و 240 قطبة. كآلة ذات إبرة واحدة ، تجعل العراف الآلي من السهل تبديل اللون عندما يُطلب منك ذلك.

التصميم الأكثر شهرة للتطريز الرقمي

2576 تباع

فتاة تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1341 تباع

ميكي ماوس تصميم التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

لطيف تصميم التطريز النحل
السعر 4.99 دولار فقط

4.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1541 تباع

حورية البحر تصميم التطريز الأسماك
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

2216 تباع

أحب تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1724 تباع

القفز تصميم الكلب التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1721 تباع

تصميم التطريز الحبار
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

تصميم التطريز الجمجمة
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1421 تباع

لطيف تصميم الدب التطريز
السعر 5.99 دولار فقط

5.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1245 تباع

تصميم التطريز فو
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

رقمنة التطريز وخدمات فن المتجهات

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

Embroidery Machine Best Brands | 5 Competitive Features

Embroidery Machine Best Brands| 5 Competitive Features

Embroidery Machine Best Brands Comparison: Whether you talk about brother or Ricoma or you see Babylock and Janome. All are indeed the best home embroidery machines, with advanced features, good quality stitches, and speed.

Embroidery Machine Best Brands

 But when you have to compare them all, it becomes difficult to say to any of them the best of all because all are well-known and recommended machines worldwide. So to compare; see,

  • Which machine will give better stitch quality according to your requirements
  • What features will be the best suit for your work
  • For what purpose you are buying the machine

By seeing all these specifications, it will get easier to choose the best machine for your work. Here is some of the information given to the comparison of all these machines.

Needles:

In our Embroidery Machine Best Brands Comparison discussion Machine Needle is the 1st Feature. The number of machine needles will show how efficient your machine can be. If the device contains a maximum number of hands, it gets easier to do multicolored tasks less time. It will be easy to rethread and swap the threads as it automatically performs all these works. Ricoma, Babylock, and Brothers have ten or more needles, but it lags in having the ten needles when it comes to Janome. So if we make a comparison of all these machines, we can say that Babylock, Ricoma, and brothers win this feature.

Needles
Needles

Digitizing Software:

In our Embroidery Machine Best Brands Comparison discussion Machine Digitizing Software is the 2nd Feature. Embroidery software for embroidery digitizing allows the users to edit and preview digitized designs, and it’s always unnecessary to perform full digitizing. Some embroiderers use lite software to edit the already available digitized work. It’s almost the feature of all four machines to have digitizing software. So in this comparison, we can say that all machines win.

Cap Attachment:

Cap Attachment
Cap Attachment

Although it is not necessary for a home to embroider a machine to have a cap attachment, many home embroiderers require this feature to do embroidery on the cap. Ricoma machine already comes up with a cap attachment. Other brands include these cap attachments, but you need to pay for them. And the cost can range up to 1500 dollars. It would be a wise option to place a cap attachment with an embroidery machine. So in this comparison, I would say that Ricoma leads other home embroidery machines.

Speed

In our Embroidery Machine Best Brands Comparision discussion Speed is the 3rd Feature. Speed is considered the main specification among the best embroidery machines because it saves too much time and will not get tired. You can easily complete all your tasks in less time and can earn money with less hard work. Ricoma is the machine that will fully satisfy all your demands about speed. Same as Babylock and Brothers, they have stitch speed up to 1000 SPM, which is a really good speed for home embroidery machines. In this comparison, Janome is a slower one. So Ricoma, Babylock, and Brothers win in this feature too.

Memory Size:

In our Embroidery Machine Best Brands Comparison discussion Machine Memory Size is the 4th Feature. Memory size has a separate demand in embroidery work, whether it is for the workplace or home. A bigger memory size will show how much memory can be stored to save several stitches and designs. It saves too much time because you don’t need time importing and deleting designs from your embroidery machine. Ricoma stands first in this list as it has the same memory as industrial single-headed machines have. Brothers and babylock have the same stitches storage of 500,000.

Maximum Embroidery Area:

Maximum Embroidery Area
Maximum Embroidery Area

In our Embroidery Machine Best Brands Comparision discussion Maximum Embroidery Area is the 5th and last Feature. The embroidery area is the dominant feature of embroidery machines. It provides a larger area to cover more of the fabric to embroider. The larger the embroidery field surface, the more you have space for embroidery work on fabrics. Brother and Babylock are leading in this feature. On the other side, Ricoma comes with 12 x 8 inches of embroidery field, and Janome has 9.4 x 7.9 inches of embroidery field area.

Conclusion:

The result of all these machines is incredible and for sure informative too. After reading all the specifications, you can conclude what you want in your home embroidery machine. Depending upon your need, you can buy the machine because all the machines were very good among all these features.

Frequently Asked Questions

Having the right machine for your embroidery business makes all the distinction. When deciding what machine to invest in, you need to think about the kind of order you would be embroidering. For instance, if it is a big project of left chest logos, you can save your precious time by buying precut stabilizer sheets rather than cutting them from a roll! The correct machine could as well mean knowing when it is time to enlarge. You could get much more work done in a portion of the time with multi-head embroidery machines. They might cost more in terms of upfront investment, but you would radically cut costs of labor to offset the monetary stress of bigger machine purchases. You would still need to keep your single-head embroidery machine for smaller projects while keeping bigger orders running on your multi-head. If you have numerous machines and embroider caps, leave the cap driver set up on one machine and the flat brackets set up on another one. If you run more flats as compared to the caps, leave the flat brackets on the bigger machine and likewise.

1. BROTHER SE600 EMBROIDERY AND SEWING MACHINE: Brother SE600 is one of the oldest embroidery and sewing machine manufacturers in the world. This item also has experience in other machines equipment like fax machines and printers. Brother provides a revolutionary structure with the SE600 model. With the LED screen, you get detail about how the intended pattern would look before it is processed. 2. BROTHER PE800 EMBROIDERY MACHINE: Brother PE800 is an embroidery machine with a loop area of 5×7. It is the perfect size for your hats. You could rapidly move this machine with its light bodyweight wherever you wish. It features 138 built-in designs, with 10 bezel designs and eleven letters. Hence, you could get sufficient items to sort a hat event. 3. JANOME HORIZON MEMORY CRAFT 9850 EMBROIDERY AND SEWING MACHINE: An outstanding choice for those searching for the monogramming embroidery machine! Janome is the best home embroidery machine with most of the features you want. It has a high embroidery area of 6.7 x 7.9 for your designs that you could embroider on the items you want. If you have to work with this machine at night or in a darker place, there are 5 bright white LED lamps to give you the lighting you need. 4. BROTHER PE550D EMBROIDERY MACHINE: The brother PE550D has a structure that enables you to embroider easily 125 built-in embroidery patterns, including 45 Disney characters. You can have grace by making fun designs creatively for your kids. In the contrast, control is completely in your hands on this machine with a 3.2 smart LCD colored touch screen. You can preview your design while adjusting it to the size you wish. 5. BROTHER LB500S SEWING AND EMBROIDERY MACHINE: This is one of the best home embroidery machines. For those who are fans of Star Wars and are searching for a brand new machine, Brother LB500S will be the perfect choice for you. The content of this machine has discounted codes to 10 spaced themed designs.

You can consider the following machines for your home embroidery business: 1. Brother PE800 2. SINGER Heavy Duty 4423 3. Janome MB-4S 4. Brother PE535 5. Janome Horizon Memory Craft 12000

You can invest a little or a lot of cash in an embroidery machine. The less expensive embroidery machines begin in the hundreds of dollars. But, the commercial multi-needle embroidery machines could be ten thousand dollars or more than that. If you are only getting started, your first embroidery machine does not need to cost a fortune. Simply start with single needle machines with a 4×4 hoop that would cost you around five hundred dollars. While few individuals think that you would rapidly outgrow an embroidery machine with a 4 x 4 hoop, they do provide a chance to get your feet wet, and you could upgrade from there.

Brother SE1900 is the best overall embroidery and sewing machine. Working as both an embroidery and sewing machine, this pick from Brother is top-notch for a cause, it is simple to use with its clear controls and included accessories. With about nine thousand rave reviews on Amazon, pros and reviewers alike agree that the huge 5 x 7-inch embroidery field accommodates a vast range of design sizes. The machine provides 138 built-in designs and 240 stitches. As a single needle machine, the automated threader makes it simple to switch the color when prompted.

If you would like to know the cost of embroidery digitizing for your designs then please submit the form below , we will give you free quote less than 5 Minutes only.

MOST POPULAR EMBROIDERY DIGITIZED DESIGN

2576 Sold

Girl Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Honey-Bee-01.png

3103 Sold

Happy Bumblebee Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Cute Bee Embroidery Design
Price 4.99$ Only

4.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

2216 Sold

Love Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1728 Sold

Bee Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1721 Sold

Squid Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Skull Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Cat-with-heart

1421 Sold

Cute Bear Embroidery Design
Price 5.99$ Only

5.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1341 Sold

Mickey Mouse Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1245 Sold

Phoo Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1724 Sold

Jumping Dog Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1541 Sold

Mermaid Fish Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now