آلة التطريز ذات الرأس الواحد مقابل آلة التطريز ذات الرأس الواحد | 5 اختلافات مهمة

آلة التطريز متعددة الرؤوس مقابل آلة التطريز ذات الرأس الواحد - سيخبرك هذا الدليل بالفرق بين هاتين الماكينتين للتطريز.

 قد يكون هناك العديد من الأسباب لبدء التفكير في تعدد الرؤوس آلة التطريز، إذا كنت تشعر أنك تتأخر قليلاً في مشاريعك.

في هذه المقالة ، سنناقش حول آلة التطريز متعددة الرأس مقابل رأس واحد.

آلة التطريز متعددة الرأس مقابل رأس واحد

لماذا يجب عليك الترقية إلى Multi-Head؟

قد يكون هناك العديد من الأسباب لبدء التفكير في آلة متعددة الرؤوس ، إذا كنت تشعر أنك تتأخر قليلاً في مشاريعك ، فسيكون ذلك سببًا جيدًا لزيادة كفاءة الإنتاج من خلال جلب أسرع آلة تطريز.

وبعد إعداد ملف أعمال التطريز، فمن المحتمل أن تكون هذه هي خطوتك التالية نحو النجاح.

إذا قمت بشراء آلة تطريز تجارية متعددة الرؤوس ، فمن المؤكد أنها ستكلفك أقل من امتلاك 4 آلات تطريز أحادية الرأس ، لذلك إذا كنت ترغب في إنتاج قدر كبير من العمل ، فمن الأفضل أن يكون لديك رأس متعدد ماكينة تطريز تجارية. لن يكلفك ذلك فقط أقل ولكن أيضًا كفاءة عملك ستكون أسرع من أي وقت مضى.

كما أن آلة التطريز متعددة الرؤوس تتميز بالكفاءة في استخدام الطاقة ، ولا يتعين عليك بالضرورة تشغيل جميع الرؤوس من أجل العمل ، يمكنك إيقاف تشغيل أي رأس إذا كنت لا تستخدمها.

رقمنة التطريز
&
خدمات فن النواقل

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

آلة التطريز التجارية الصف:

إذا كنت ترغب في الحصول على آلة تطريز من الدرجة التجارية يجب أن تفي بالمعايير الصناعية الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى آلة تطريز متعددة الرؤوس.

هذا لأن هؤلاء ماكينات تطريز تجارية تم تصميمها بطريقة تسمح لك بإنتاج كميات كبيرة ، ولكن عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك أن هذه الأنواع من الآلات تتطلب عادةً مساحة كبيرة.

دعونا نناقش أسباب الترقية إلى آلة تطريز متعددة الرؤوس.

1- الطلبات السريعة:

إذا كنت ترغب في إكمال مشاريع التطريز الخاصة بك بسرعة ، وتريد التعامل مع حجم إنتاج أكبر ، فمن المؤكد أنك ستحتاج إلى رأس متعدد آلة التطريز التجارية. لذلك ، يمكنك الاعتماد على عدد الرؤوس التي من شأنها أن تكون معادلة للعمل بشكل أسرع.

2- تقليل العمالة والتكلفة:

تعد آلة التطريز متعددة الرؤوس حلاً مثاليًا لتقليل التكلفة والعمالة ، وبالتأكيد ستقضي ساعات لا تحصى في تطريز الحجم الكبير ، إذا كان لديك آلة تطريز برأس واحد. ولكن من ناحية أخرى ، يمكنك التعامل مع عبء العمل عن طريق استبدال آلة أحادية الرأس بآلة متعددة الرؤوس. ولن يؤدي ذلك إلى تقليل العمالة الإضافية فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى تقليل وقت العمل.

3- وقت قبول الطلبات الأكبر:

إذا كنت تعمل كعلامة تجارية ، فمن المؤكد أنها تأتي مع مسؤوليات ، وأحد الأشياء الرئيسية هو أنه لا يمكنك قول لا لعملائك. إذا كنت شركة متنامية ، فأنت ملزم بتلقي طلبات مخصصة ، وفي بعض الأحيان يمكن أن تتجاوز ما كنت تتوقعه.

وفي هذه الحالة ، سيكون منقذك الوحيد هو آلة تطريز متعددة الرؤوس ، وستكون قادرًا على التعامل مع المزيد من العملاء ، والمزيد من الطلبات ، وهذا سينتج عنه انطباع عن العلامة التجارية.

4- جودة العمل:

يمكن أن يتأثر العمل الجيد أيضًا إذا لم يكن لديك النوع المناسب من الماكينة لعملك إذا كان لديك عبء عمل ولم يكن لديك آلة تطريز متعددة الرؤوس ، فسيؤدي ذلك في النهاية إلى فقدان الجودة.

هذا هو السبب في أنك إذا كنت ترغب في القيام بأعمال ذات جودة قياسية صناعية ، فأنت بحاجة إلى آلة ذات جودة قياسية صناعية.

5- التعزيز والإنتاجية:

أفضل شيء آخر في الماكينة متعددة الرؤوس هو أنها أكثر متانة ، ولديها عمر أطول وأكثر ثباتًا ، لأنها مصممة للخضوع لأعمال إنتاجية كبيرة. هذا هو السبب في أنه يمكنك الاعتماد على محرك الإبرة والاستقرار والأداء. دعونا نناقش بعض البيانات التحليلية المتعلقة برأس واحد ومتعدد الرؤوس.

الماكينة أحادية الرأس قادرة على التعامل مع حوالي 50 طنًا من القمصان 0 في حوالي 70 إلى 6 ساعات.

يمكن لآلة رأس 2 التعامل مع 140 قميصًا في 8 ساعات ، ويمكن لأربعة رؤوس عمل 4 إلى 280 قميص في 300 ساعات. يمكن لـ 8 رؤوس تطريز 6 إلى 400 قميصًا في 420 ساعات ، ويمكن لآلة التطريز ذات 8 رؤوس أن تطرز حوالي 8 إلى 540 قميصًا ، والأفضل من ذلك كله ، ماكينة تطريز ذات 560 رأسًا قادرة على التعامل مع 12 إلى 800 قميصًا في 840 ساعات.

الآن هذا منظور واضح في جبهة التطريز منكم ، ويمكنك أن ترى أن هناك فرقًا كبيرًا ، ليس فقط أنه يقلل الوقت ، ولكن أيضًا يمكنه إكمال طلباتك الكبيرة.

آلة التطريز أحادية الرأس:

على الجانب الآخر من الرحلة ، من المؤكد أن آلات التطريز أحادية الرأس ليست قديمة ، فهي جيدة جدًا ، وفي الواقع ، إذا كنت مبتدئًا وجديدًا في مجال التطريز ، فمن المحتمل أن تبدأ بالتطريز برأس واحد آلة.

كونك مبتدئًا ، فلن تضطر إلى تلقي طلبات أكبر ولن يكون لديك الكثير من العملاء ، مما يعني أنه إذا أكملت 60 إلى 70 قميصًا في اليوم أو حتى أقل ، فسيكون ذلك كافيًا لعملك.

لكن ضع في اعتبارك أن هذه بداية ، وفي النهاية ، يجب أن تهدف إلى توسيع نطاق أعمالنا ، ومع نموك ، ومع تلقيك المزيد من الطلبات ، سيصبح الحصول على موارد أفضل حاجة حيوية لعملك.

أيضًا ، تعد آلات التطريز أحادية الرأس أقل تكلفة من آلات التطريز متعددة الرؤوس ، لذلك إذا كنت قد بدأت للتو عملك ولا تريد تجاوز ميزانيتك ، فستكون آلة التطريز ذات الرأس الواحد مع خيارات التمويل مناسبة لك.

لكن مرة أخرى ، هذه ليست النهاية ، فكر بشكل أكبر واستهدف أعلى.

على الجانب الآخر من الرحلة ، من المؤكد أن آلات التطريز أحادية الرأس ليست قديمة ، فهي جيدة جدًا ، وفي الواقع ، إذا كنت مبتدئًا وجديدًا في مجال التطريز ، فمن المحتمل أن تبدأ بالتطريز برأس واحد آلة.

كونك مبتدئًا ، فلن تضطر إلى تلقي طلبات أكبر ولن يكون لديك الكثير من العملاء ، مما يعني أنه إذا أكملت 60 إلى 70 قميصًا في اليوم أو حتى أقل ، فسيكون ذلك كافيًا لعملك.

لكن ضع في اعتبارك أن هذه بداية ، وفي النهاية ، يجب أن تهدف إلى توسيع نطاق أعمالنا ، ومع نموك ، ومع تلقيك المزيد من الطلبات ، سيصبح الحصول على موارد أفضل حاجة حيوية لعملك.

أيضًا ، تعد آلات التطريز أحادية الرأس أقل تكلفة من آلات التطريز متعددة الرؤوس ، لذلك إذا كنت قد بدأت للتو عملك ولا تريد تجاوز ميزانيتك ، فستكون آلة التطريز ذات الرأس الواحد مع خيارات التمويل مناسبة لك.

لكن مرة أخرى ، هذه ليست النهاية ، فكر بشكل أكبر واستهدف أعلى. 

نشكرك على قراءة منشور المدونة الخاص بنا آلة التطريز برأس واحد VS متعدد الرؤوس.

الأسئلة الشائعة

آلة التطريز متعددة الإبر مختلفة. وله عدد قليل من الرؤوس التي تساعد في عقد الإبر. يمكنك ربط كل إبرة بلون مختلف لخيط التطريز. يساعدك هذا على توفير الوقت لأنك لا تحتاج إلى إعادة ربط الماكينة في كل مرة لتغيير لون الخيط، فقط قم بالتبديل إلى رأس مختلف. ومع ذلك، فإن آلات التطريز متعددة الإبر تؤدي الكثير من العمل. هناك الكثير من الفوائد لآلة التطريز متعددة الإبر، ولكن دعونا نناقش المزايا الرئيسية. فوائد ماكينة التطريز متعددة الإبر: 1. إعادة خيوط أقل – مع ماكينة تطريز متعددة الإبر، من الأسهل الحفاظ على ترابط الماكينة بالعديد من الألوان المختلفة. على سبيل المثال، إذا كنت التطريز معقدة تصميم التطريز التي تحتاج إلى عدة ألوان، يمكنك ببساطة تبديل ألوان خيط التطريز. كل ما تريده هو إخبار الجهاز وسيتولى الباقي. 2. الطوق بسهولة - من الأسهل الطوق باستخدام ماكينة تطريز متعددة الإبر بسبب هذا الإجراء. في ماكينة التطريز متعددة الإبر، السرير يشبه الذراع الحرة التي يمكن أن تتحرك ببساطة وليس مثل ماكينة الخياطة العادية. وبالتالي، يصبح من الأسهل بكثير تطريز المواد الضيقة مثل الأكمام. الميزة الرئيسية الأخرى لآلة التطريز متعددة الإبر هي أنه يمكنك استخدام إطارات ومشابك سريعة وليس طوقًا. هذه هي الميزات الإضافية لآلة التطريز متعددة الإبر. 3. شد موثوق وسرعة سريعة - في ماكينة التطريز متعددة الإبر، يكون الشد أكثر موثوقية مقارنةً بالماكينة ذات الإبرة الواحدة. سيكون لديك أعشاش خيطية أقل في ماكينة التطريز متعددة الإبر مقارنة بالماكينة ذات الإبرة الواحدة. بالإضافة إلى ذلك، هناك فرق بسيط بين آلة التطريز ذات الإبرة الواحدة والإبرة المتعددة. حتى على نفس التصنيف، فإن ماكينة التطريز متعددة الإبر تقوم بالخياطة بشكل أسرع. 4. الغرز تبدو أفضل - ماكينة التطريز متعددة الإبر من أعلى مستويات الجودة. لأنها مُحسّنة للقيام بالتطريز في حين أن آلة الإبرة الواحدة هي أداة شاملة.

آلات التطريز ذات الرأس الواحد هي أفضل أنواع آلات التطريز للشركات الناشئة والمتاجر الصغيرة. تأتي الرؤوس الفردية في الأنواع المعتادة اعتمادًا على عدد الإبر التي لديهم. تحتوي الآلات التجارية عمومًا على خمسة عشر إبرة وهي الخيار الأفضل عمومًا. باستخدام آلة تطريز مكونة من ستة أو عشرة إبر ، قد تكون قادرًا على التعامل مع معظم وظائف حرف واحد فقط ، لكنك ستقيد قدرتك على التوسع واستثمار وقت أكثر من المهم في تبديل ألوان الخيط بين المهام. تعتبر آلة التطريز ذات الرأس الواحد أفضل خيار للمبتدئين في مجال التطريز. يمكنك دائمًا إضافة أكثر من واحد منهم. أيضًا ، هذا هو سبب كونه تكوينًا شائعًا بتكلفة معقولة جدًا.

آلة التطريز متعددة الإبر مختلفة. لها رؤوس قليلة تساعد في إمساك الإبر. يمكنك ربط كل إبرة بلون خيط تطريز مختلف. يساعدك هذا في توفير الوقت لأنك لست مضطرًا إلى إعادة ربط الجهاز في كل مرة لتغيير لون الخيط ، فقط قم بالتبديل إلى رأس مختلف. ومع ذلك ، فإن آلات التطريز متعددة الإبر تؤدي الكثير من العمل. هناك الكثير من الفوائد لآلة التطريز متعددة الإبر ، ولكن دعونا نناقش الفوائد الرئيسية. فوائد آلة التطريز متعددة الإبر: 1. إعادة التجديد الأقل - مع آلة التطريز متعددة الإبر ، من الأسهل الحفاظ على خيوط الماكينة الخاصة بك مع العديد من الألوان المختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بتطريز تصميم معقد يحتاج إلى عدة ألوان ، فيمكنك ببساطة تبديل ألوان خيط التطريز. كل ما تريده هو إخبار الجهاز وسيتولى الباقي. 2. حلقة سهلة - من الأسهل أن تطوق بآلة تطريز متعددة الإبر بسبب الإجراء. في آلة التطريز متعددة الإبر ، يشبه السرير ذراعًا حرًا يمكن أن يتحرك ببساطة ولا يشبه ماكينة الخياطة العادية. وبالتالي ، أصبح من الأسهل كثيرًا تطريز مواد ضيقة مثل الأكمام. فائدة رئيسية أخرى لآلة التطريز متعددة الإبر هي أنه يمكنك استخدام إطارات ومشابك سريعة وليس طوقًا. هذه ميزات إضافية لآلة تطريز متعددة الإبر. 3. توتر موثوق به وسرعة سريعة - في آلة تطريز متعددة الإبر ، يكون التوتر أكثر موثوقية مقارنةً بالآلة ذات الإبرة الواحدة. سيكون لديك أعشاش خيطية أقل في آلة تطريز متعددة الإبر مقارنة بالآلة ذات الإبرة الواحدة. إلى جانب ذلك ، هناك فرق بسيط بين آلة التطريز ذات الإبرة الواحدة ومتعددة الإبر. حتى في نفس التصنيف ، فإن آلة التطريز متعددة الإبر تتم غرزها بشكل أسرع. 4. الغرز تبدو أفضل - آلة التطريز متعددة الإبر هي من أعلى مستويات الجودة. لأنها مُحسّنة للقيام بالتطريز بينما تعد الآلة ذات الإبرة الواحدة أداة شاملة.

يمكنك التفكير في الآلات التالية لأعمال التطريز المنزلية الخاصة بك: 1. Brother PE800 2. SINGER Heavy Duty 4423 3. Janome MB-4S 4. Brother PE535 5. Janome Horizon Memory Craft 12000

التصميم الأكثر شهرة للتطريز الرقمي

2576 تباع

فتاة تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1341 تباع

ميكي ماوس تصميم التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

لطيف تصميم التطريز النحل
السعر 4.99 دولار فقط

4.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1541 تباع

حورية البحر تصميم التطريز الأسماك
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

2216 تباع

أحب تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1724 تباع

القفز تصميم الكلب التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1721 تباع

تصميم التطريز الحبار
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

تصميم التطريز الجمجمة
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1421 تباع

لطيف تصميم الدب التطريز
السعر 5.99 دولار فقط

5.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1245 تباع

تصميم التطريز فو
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

رقمنة التطريز وخدمات فن المتجهات

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

Multi Head VS Single Head Embroidery Machine | 5 Important Differences

Multi Head Vs Single Head Embroidery Machine|5 Important Differences

Multi head Vs Single Head Embroidery Machine – This guide will tell you the difference between these two embroidery machines.

 There might be many reasons to start considering a multi-head embroidery machine, if you feel like you are running behind a little on your projects.

In this Article, we will discuss about Multi Head Vs Single Head Embroidery Machine.

Multi Head VS Single Head Embroidery Machine

Why Should You Upgrade To Multi-Head ?

There might be many reasons to start considering a multi head machine, if you feel like you are running behind a little on your projects then it would be a good reason to increase the production efficiency by bringing a faster embroidery machine.

And after setting up your embroidery business, this should probably be your next step towards success.

If you purchase a multi-head commercial embroidery machine then it would surely cost you less per head than having 4 single-head embroidery machines, so if you want to produce a large amount of work then it would be far better having a multi-head commercial embroidery machine. It would not only cost you less but also your work efficiency would be faster than ever.

Also, the multi-head embroidery machine is power efficient, you do not necessarily have to turn on all the heads in order to work, you can switch off any head if you are not using it.

Commercial-Grade Embroidery Machine:

If you want to have a commercial-grade embroidery machine that should fulfill your industrial standards then you need to have a multi-head embroidery machine.

This is because these commercial embroidery machines are built in a way to handle a large volume production, but also you need to keep in mind that these kinds of machines usually require large space.

Let us discuss the reasons why you should upgrade to a multi-head embroidery machine.

1- Fast Orders:

If you want to complete your embroidery projects swiftly, and want to deal with rather bigger volume production then surely you would need a multi-head commercial embroidery machine. So, you can count on the number of heads that would be equivalent to faster work.

2- Reduce Labor And Cost:

A multi-head embroidery machine is a perfect solution to reduce your cost and labor, definitely, you would spend countless hours embroidering the large volume, if you have a single-head embroidery machine. But on the other hand, you can take care of the workload by replacing a single-head machine with a multi-head. And that would not only reduce extra labor but also it would reduce working time.

3- Time For Accepting Bigger Orders:

If you are working as a brand then it surely comes with responsibilities, and one of the main things is that you cannot say no to your clients. If you are a growing company then you are bound to take custom orders, and sometimes they can even exceed what you were expecting.

And in that case, your only savior would be a multi-head embroidery machine, you will be able to deal with more customers, more orders and this will result you in having a brand impression.

4- Quality Of Work:

Quality work can also get affected if you do not have the right type of machine for your work if you have workload and you do not have a multi-head embroidery machine then it would eventually cause you to lose the quality.

This is why if you want to do industrial standard quality work, you need an industrial standard quality machine.

5- Enhancement And Productivity:

Another best thing about the multi-head machine is they are more durable, they have a longer lifetime and they are more stable, as they are designed to undergo large production work. That is why you can count on their needle drive, stability, and performance. Let us discuss some analytical data regarding multi-head and single head.

The single-head machine is capable of dealing with about 50 t0 70 shirts in about 6 to 8 hours.

2 head machine can handle 140 shirts in 8 hours, 4 heads can do 280 to 300 shirts in 8 hours. 6 heads can embroider 400 to 420 shirts in 8 hours, 8 heads embroidery machine can embroider about 540 to 560 shirts, and best of all, 12 heads embroidery machine is capable of dealing with 800 to 840 shirts in 8 hours.

Now that is a clear perspective in embroidery front of you, and you can see there is a big difference, not only it reduces time, but also it can complete your big orders.

Single-Head Embroidery Machine:

On the other side of the journey, single-head embroidery machines are definitely not obsolete, they are quite good, and in fact, if you are a starter, and new to the embroidery business then you would probably start with a single-head embroidery machine.

Being a beginner you do not have to take bigger orders and you would not have a lot of clients, which means if you complete 60 to 70 shirts a day or even less, then it would be sufficient for your business.

But consider this a start and eventually, you should aim for expanding our business, and as you grow, as you receive more orders, it would become a vital need of your business to have better resources.

Also, single-head embroidery machines are less expensive than multi-head, so if you have just started your business and do not want to exceed your budget, then a single-head embroidery machine with financing options would be suitable for you.

But again, this is not the end, think bigger and aim higher.

On the other side of the journey, single-head embroidery machines are definitely not obsolete, they are quite good, and in fact, if you are a starter, and new to the embroidery business then you would probably start with a single-head embroidery machine.

Being a beginner you do not have to take bigger orders and you would not have a lot of clients, which means if you complete 60 to 70 shirts a day or even less, then it would be sufficient for your business.

But consider this a start and eventually, you should aim for expanding our business, and as you grow, as you receive more orders, it would become a vital need of your business to have better resources.

Also, single-head embroidery machines are less expensive than multi-head, so if you have just started your business and do not want to exceed your budget, then a single-head embroidery machine with financing options would be suitable for you.

But again, this is not the end, think bigger and aim higher. 

Thanks for reading our blog post Multi Head VS Single Head Embroidery Machine.

Frequently Asked Questions

A multi needle embroidery machine is different. It has a few heads that help in holding needles. You can thread every needle with a different embroidery thread color. This helps you to save time because you do not have to rethread the machine every time for changing the thread color, only switch to a different head. However, multi needle embroidery machines perform a lot of work. There are a lot of benefits of a multi needle embroidery machine, but let us discuss the main ones. BENEFITS OF A MULTI NEEDLE EMBROIDERY MACHINE: 1. LESS RETHREADING – With a multi needle embroidery machine, it is simpler to keep your machine threaded with numerous different colors. For example, if you are embroidering an intricate design that needs several colors, you could simply switch the colors of the embroidery thread. All you want is to tell the machine and it would take care of the rest. 2. HOOP WITH EASE – It is simpler to hoop with a multi needle embroidery machine because of the procedure. In multi needle embroidery machine, the bed is like a free arm that could move simply and is not like a regular sewing machine. Hence, it becomes a lot simpler to embroider tight materials like sleeves. Another main benefit of multi needle embroidery machine is you could use fast frames and clamps and not a hoop. These are add-on features of a multi needle embroidery machine. 3. RELIABLE TENSION AND QUICK SPEED – In a multi needle embroidery machine, tension is much more reliable as compared to the single-needle machine. You would have lesser thread nests in a multi needle embroidery machine as compared to the single-needle machine. Besides that, there is a bit difference between a single-needle and multi needle embroidery machine. Even on the same rating, the multi needle embroidery machine stitches quicker. 4. STITCHES LOOK BETTER – The multi needle embroidery machine is of the highest quality. Because it is optimized for doing embroidery while the single needle machine is an all-in-one tool.

Single head embroidery machines are the finest embroidery machine kind for startups and small stores. Single heads come in usual kinds relying on how a lot of needles they have. Commercial machines generally have fifteen needles and are generally the finest choice. With a six or ten-needle embroidery machine, you might be capable to tackle most monogram jobs, but you would restrict your capability to expand and invest more time than important in swapping thread colors between tasks. A single head embroidery machine is generally the finest choice for beginner embroidery business. You could always add more than one of them. Also, that is why it is such a popular configuration with a very reasonable cost.

A multi needle embroidery machine is different. It has a few heads that help in holding needles. You can thread every needle with a different embroidery thread color. This helps you to save time because you do not have to rethread the machine every time for changing the thread color, only switch to a different head. However, multi needle embroidery machines perform a lot of work. There are a lot of benefits of a multi needle embroidery machine, but let us discuss the main ones. BENEFITS OF A MULTI NEEDLE EMBROIDERY MACHINE: 1. LESS RETHREADING – With a multi needle embroidery machine, it is simpler to keep your machine threaded with numerous different colors. For example, if you are embroidering an intricate design that needs several colors, you could simply switch the colors of the embroidery thread. All you want is to tell the machine and it would take care of the rest. 2. HOOP WITH EASE – It is simpler to hoop with a multi needle embroidery machine because of the procedure. In multi needle embroidery machine, the bed is like a free arm that could move simply and is not like a regular sewing machine. Hence, it becomes a lot simpler to embroider tight materials like sleeves. Another main benefit of multi needle embroidery machine is you could use fast frames and clamps and not a hoop. These are add-on features of a multi needle embroidery machine. 3. RELIABLE TENSION AND QUICK SPEED – In a multi needle embroidery machine, tension is much more reliable as compared to the single-needle machine. You would have lesser thread nests in a multi needle embroidery machine as compared to the single-needle machine. Besides that, there is a bit difference between a single-needle and multi needle embroidery machine. Even on the same rating, the multi needle embroidery machine stitches quicker. 4. STITCHES LOOK BETTER – The multi needle embroidery machine is of the highest quality. Because it is optimized for doing embroidery while the single needle machine is an all-in-one tool.

You can consider the following machines for your home embroidery business: 1. Brother PE800 2. SINGER Heavy Duty 4423 3. Janome MB-4S 4. Brother PE535 5. Janome Horizon Memory Craft 12000

If you would like to know the cost of embroidery digitizing for your designs then please submit the form below , we will give you free quote less than 5 Minutes only.

MOST POPULAR EMBROIDERY DIGITIZED DESIGN

2576 Sold

Girl Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Honey-Bee-01.png

3103 Sold

Happy Bumblebee Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Cute Bee Embroidery Design
Price 4.99$ Only

4.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

2216 Sold

Love Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1728 Sold

Bee Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1721 Sold

Squid Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Skull Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Cat-with-heart

1421 Sold

Cute Bear Embroidery Design
Price 5.99$ Only

5.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1341 Sold

Mickey Mouse Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1245 Sold

Phoo Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1724 Sold

Jumping Dog Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1541 Sold

Mermaid Fish Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now