كيفية اختيار أفضل تصاميم خطوط التطريز

تصميمات خطوط التطريز تمامًا مثل نص التطريز بطريقة تجذب انتباهك وتجعل مادة النسيج تبدو مثيرة للاهتمام.

لكل من لديه أسئلة في أذهانهم حول آلة التطريز أو تصميمات خطوط التطريز أو التطريز الرقمي ، أعدك بكل ذلك حتى تصل إلى نهاية هذا المقال ، ستسعد بمعرفة ما يكفي عن أفكارك وسيتم الرد على جميع أسئلتك في الدقائق القليلة القادمة.

كيفية اختيار أفضل تصميمات خطوط التطريز

كان العصر القديم عندما الزهور أو غيرها من التصاميم كانت تستخدم للتطريز على ملابسك أليس كذلك؟ إليك أفكار جديدة حيث يتم التطريز رقميًا.

يميل الأشخاص إلى العثور على صور رقمية عبر الإنترنت من اهتماماتهم ، ثم يتم تطريز الصور المختارة على الملابس التي ترتديها بعد ذلك.

التطريز الرقمي:

التطريز الرقمي
التطريز الرقمي

التطريز الآلي هي طريقة تطريز يتم من خلالها استخدام ماكينة خياطة أو نظام تطريز لإنتاج تصاميم على المنسوجات.

 يجب أن تواجهوا جميعًا مشكلة أثناء فهم ما التطريز الرقمي يكون. حسنًا ، إنشاء صور مخيطة من ملف يتم التحكم فيه بواسطة الكمبيوتر. تم إعداد هذا بواسطة برنامج يسمى SewArt. إنه يحول الرسم إلى ملف خياطة يمكن قراءته بواسطة ماكينة الخياطة وهذا الإجراء بأكمله يُعرف بالتطريز الرقمي.

رقمنة التطريز
&
خدمات فن النواقل

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

آلات التطريز الرقمي

آلات التطريز الرقمي
آلات التطريز الرقمي

يتم استخدام آلات مختلفة لهذا النوع من التطريز. ومنهم:

جانوم MB-4S:

جانوميس- MB-4S-1
جانوميس- MB-4S-1

إنه أول كمبيوتر منزلي يستخدم أربع إبر تساعدك على إنشاء مهمة واحدة ثم التبديل إلى مهمة أخرى بينما ينهي الجهاز المهمة الأولى بنفسه. يأتي هذا مباشرة على وسادة جهاز كمبيوتر منزلي وآلة صناعية أكثر قوة.

المغني XL-580:

مفردة XL580
مفردة XL580

كان الكمبيوتر عبارة عن حلقة لا تنتهي أبدًا ، مما يضمن أنه يمكنك العمل لفترة أطول على حدود مشروعك دون القلق من أنها ستصبح فارغة كما هو الحال في أجهزة الكمبيوتر التقليدية. رافع القدم بدون استخدام اليدين يعني أن الأيدي ليست في جميع أنحاء الخامة أيضًا.

جانوم هورايزون ميموري كرافت:

جانوم هورايزون ميموري كرافت
جانوم هورايزون ميموري كرافت

تعد الشاشة الكبيرة التي تعمل باللمس مناسبة لتشغيل أكثر سلاسة مع الوصول إلى الكمبيوتر في الوقت الفعلي ، حتى لو تم تضمينها للحصول على طريقة سريعة لتحرير التصميمات وتصميمها.

نصائح رئيسية لاستخدام أفضل تصاميم خطوط التطريز

تعد خطوط التطريز أكثر من مجرد تطبيقات تلقائية ، لذلك لا تدع هذا يخدعك للاعتقاد بأن الآلة ستقوم بكل العمل نيابة عنك. لتكون قادرة على التقديم خطوط التطريز عليك أن تعود إلى الأساسيات.

هناك بعض الطرق والنصائح قبل اختيار ملف أفضل خط تطريز تصميمات. حتى عدة برنامج التطريز يستخدم لهذا الغرض:

حجم الخط:

كلما كنت تريد أن يكون النص أصغر ، يجب أن تكون أكثر انتقاءً مع الخطوط الخاصة بك. لن تعمل الخطوط المعقدة والمنمقة والمزخرفة. إذا كنت تحاول إنشاء قالب لا يزيد حجمه عن ربع بوصة ، فستكون أمامك خيارات قليلة. 

تعتمد أنماط حروف التطريز بشكل أساسي على حجم الخط. إذا كانت صغيرة ثم خيط تطريز يجب أن يكون رفيعًا وإذا كان كبيرًا ، فيجب أن يعتمد الخط على العمود العلوي ومنطقة العرض.

اختر إعدادات التطريز الصحيحة:

من المهم أن تضع في اعتبارك مخصصات المحتوى وحجم الخط ومتغيرات الدفع / السحب. تميل غرز العمود الأفقي إلى التمدد وإجبار المادة على الخروج. غرز العمود العمودي ، ولكن من ناحية أخرى ، يبدو أنها تتقلص وترسم الخطوط العريضة للغرزة والخيط معًا.

برنامج التطريز:

تعتمد خطوط التطريز أيضًا على استخدام برامج جيدة. تسهل برامج التطريز الحديثة على المستخدمين فحص الخطوط واختبارها وتغييرها. يمكنك بسهولة تعديل البيانات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلاً من محاولة التكهن أو تعلم العوامل المعقدة للغاية للتطريز.

بامكانك ايضا إنشاء الخطوط الخاصة بك، أو حفظ نسخ محدثة من الخطوط الحالية الخاصة بك. يمكنك تصديره ومشاركته مع الكوكب وتخزينه لاستخدامه لاحقًا.

الخطوط المجانية عبر الإنترنت:

إذا كان لديك تصميمات محدودة لخطوط التطريز ، كما هو الحال مع خطوط النمط العام ، هناك مكتبات واسعة لخطوط التطريز التي أنتجها العديد من الممارسين والمتحمسين. يمكنك أيضًا العثور على العديد من أنماط الخطوط المخصصة على مدونات التطريز والعديد من مواقع الويب الفنية.

إذا لم تعجبك الخطوط التي يجب عليك الاختيار من بينها ، فقد حان الوقت للوصول إلى الإنترنت. انظر حولك قليلاً وستجد الكثير من الخيارات.

الخلاصة:

الآن بعد أن وصلت إلى نهاية هذه المقالة ، لن يكون لديك جميعًا أي أفكار ثانية أو ارتباك حول كيفية اختيار أفضل تصميمات خطوط التطريز أو أي سؤال في الاعتبار يدور حول التطريز الرقمي. عليك فقط اتباع بعض الخطوات للوصول إلى أفضل صيحات الموضة وأنت على ما يرام!

الأسئلة الشائعة

لقد قمنا بتجميع أفضل خمسة خطوط تعمل بشكل أفضل للتطريز: 1. مخيط - خط يدوي: هذا الخط المكتوب بخط اليد مع ضربات متقطعة يعيد إنتاج غرزة جري حقيقية. تضفي عيوبها الدقيقة مثل الأحرف ذات العناوين غير المنتظمة والنقاط العلوية الوحيدة مظهرًا واقعيًا تمامًا. إذا كنت ترغب في إعطاء انطباع بأنك تقوم بخياطة تصميم يدويًا بنفسك ، فإن خط التطريز هذا سيعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. 2. CROSS STITCH CURSIVE: إعادة إنشاء نمط خياطة لائق ومفصل بأحرف تطريز تبدو وكأنها منقوشة ومخيطّة بشكل متقاطع لإحداث تأثير حقيقي. هذا الخط هو الأفضل إذا كنت تريد مظهرًا تقليديًا مطرزًا يدويًا لتصميماتك. 3. صباح الخير - خط نصي جديد: يتميز هذا الخط الصباحي الذي يبدو متقدمًا بخط اليد الخفيف الذي يحتوي على درجات عالية التباين وارتفاع x طويل. كما أنه يأتي مع بدائل متقطعة للأحرف الصغيرة. 4. FAMILY HOME - A LOVELY SCRIPT FONT: هذا الخط الرائع المكتوب بخط اليد له ضربات ناعمة وسميكة ينتج عنها أحرف ملتفة ملتوية. بصرف النظر عن النقاط المرتفعة على شكل قلب ، يتمتع هذا الخط بمظهر وإحساس رومانسي مثالي لحلقة تطريز الزفاف أو غيرها من التصاميم ذات الطابع الحب. 5. BODONI TERRACINA: هي الأشياء التي تتبادر إلى الذهن عندما تنظر إلى خط Bodoni Terracina ، الرقة والملكية والنعمة. يتمتع هذا الخط الأنيق بسهولة قراءة مذهلة ويمكن أن يساعدك في تصميم تطريز مذهل ومظهر رسمي.

يمكنك الحصول على خطوط تطريز مجانية من المواقع التالية: 1. خطوط BX مجانية لـ Embrillance 2. Lindee G للتطريز 3. خطوط ماكينة تطريز مجانية بخمس نجوم 4. خطوط Bunnycup للتطريز المجانية 5. زينة Baby Kay 6. GG Designs التطريز 7. CindesEmbstractDesigns 8. خطوط Oma's Place الحرة للتطريز

جودي بولد هو الخيار الأفضل للتطريز الصغير ، بينما برانتفورد هو الخيار الأفضل للتطريز الأكبر. ضع في اعتبارك تقييم خط لتطبيقات مختلفة الحجم. لا يعني ذلك أن البرنامج يطبق إعداد الارتفاع على الحرف الأطول.

يُطلق على تنسيق ملف خط التطريز الخاص ببرنامج تطريز Wilcom وبرنامج تطريز الفتحة اسم خطوط ESA. تعد خطوط لوحة المفاتيح هذه أكثر أشكال خطوط التطريز قابلية للتخصيص لأنه يمكن تغيير حجمها وتعديلها وإعادة تشكيلها بسهولة ، كل ذلك مع منحك نتيجة احترافية. لقد فصلت خطوط التطريز ESA سابقًا الإعلانات التجارية عن الصناعة المنزلية ، ولكن منذ إصدار برنامج الفتحة ، أصبحت خطوط ESA متاحة الآن وسهلة الاستخدام لكل من المطرزات التجارية والمنزلية على حد سواء. لا تنضم تنسيقات معظم خطوط التطريز المستخدمة في الصناعة المنزلية في أقرب نقطة. بمعنى بعد أن تقوم بخياطة حروفك وقلبها ، سترى ذيول الزخارف والقفزات بين كل حرف قمت بخياطته. إلى جانب المظهر الفضفاض ، يؤدي وجود الكثير من الروابط بين كل حرف إلى حدوث غرز إضافية ، مما يعني مزيدًا من وقت الغرز على جهازك. الطريقة التي تعمل بها حروف الصناعة التجارية هي أن يكون لديك رابط في البداية ، وربط في نهاية الكلمة ، مما يتيح لك توفير الغرز ووقت التشغيل أثناء إنتاج نتائج مدمجة سلسة.

التصميم الأكثر شهرة للتطريز الرقمي

2576 تباع

فتاة تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1341 تباع

ميكي ماوس تصميم التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

لطيف تصميم التطريز النحل
السعر 4.99 دولار فقط

4.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1541 تباع

حورية البحر تصميم التطريز الأسماك
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

2216 تباع

أحب تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1724 تباع

القفز تصميم الكلب التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1721 تباع

تصميم التطريز الحبار
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

تصميم التطريز الجمجمة
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1421 تباع

لطيف تصميم الدب التطريز
السعر 5.99 دولار فقط

5.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1245 تباع

تصميم التطريز فو
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

رقمنة التطريز وخدمات فن المتجهات

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

How to Choose the Best Embroidery Font Designs

How To Choose The Best Embroidery Font Designs

Embroidery fonts designs just like embroidery text in such a way to get your attention and make a textile material look interesting.

To everyone who has questions in their minds about embroidery machine, embroidery  fonts designs or digital embroidery, I promise you all that till you reach the end of this article, you will be happy to know enough about your thoughts and all your questions will be answered in the next few minutes.

How to Choose the Best Embroidery Font Designs

It was the old era when flowers or other designs were used for embroidery over your clothes right? Here come new ideas where the embroidery is done digitally.

People tend to find digital images over the internet from their interest and then chosen ones are embroidered over clothes which are then worn by you.

Digital Embroidery:

Digital Embroidery
Digital Embroidery

Machine embroidery is a method of embroidery by which a sewing machine or an embroidery system is used to produce designs on textiles.

 You all must be having an issue while understanding what digital embroidery is. Well, creating stitched images from a computer-controlled file. This is set up by software named SewArt. It transforms a graphic into a stitching file that can be read by a sewing machine and this whole procedure is known as digital embroidery.

Machines For Digital Embroidery

Machines For Digital Embroidery
Machines For Digital Embroidery

Various machines are used for this type of embroidery. Some of them are:

Janome MB-4S:

Janomes-MB-4S-1
Janomes-MB-4S-1

It’s the first home computer that uses four needles that help you to establish one task and then switch to some other task while the machine finishes the first one itself. This comes directly to the cushion of a home computer and a more powerful industrial machine.

Singer XL-580:

Single-XL580
Single-XL580

The computer was a never-ending hoop, which ensures that you can work longer on your project boundaries without the worry that they will ever go blank like on more conventional computers. A hands-free foot lifter means that the hands are not all over the material, too.

Janome Horizon Memory Craft:

Janome Horizon Memory Craft
Janome Horizon Memory Craft

A large touchscreen monitor is suitable for smoother operating with real-time PC access, even included for a quick way of editing and designing designs.

Major Tips To Use The Best Embroidery Fonts Designs

Embroidery fonts are little more than automated applications, so don’t let that trick you into believing that the machine is going to do all the work for you. To be able to apply embroidery fonts, you need to go back to the fundamentals.

There are some ways and tips before choosing the best embroidery font designs. Even several embroidery software is used for this purpose:

Font Size:

The smaller you need your text to be, the pickier you must be with your fonts. Complex, stylized, ornate fonts would not work. If you’re trying to make a template no bigger than a quarter-inch, you’re going to have minimal choices. 

The embroidery letter patterns mainly depend on font size. If small then the embroidery thread has to be thin and if large then the font should be depending on the over column and width area.

Choose The Right Embroidery Settings:

It is important to be mindful of content allowances, font size, and push/pull variables. Horizontal column stitches tend to stretch and force out the material. Vertical column stitches, but on the other hand, appear to contract and draw together the stitch outlines and the thread.

Embroidery Software:

Embroidery fonts also depend on using good software. Modern embroidery software makes it simple for users to inspect, test, and change fonts. You will easily adjust the data on your computer instead of trying to speculate or learn the very complicated factors of embroidery.

You can also create your fonts, or save updated copies of your current fonts. You can export it, share it with the planet, and store it for later use.

Free Fonts Over The Internet:

If you have limited embroidery fonts designs.As with general style fonts, there are vast libraries of embroidery fonts produced by numerous practitioners and enthusiasts. You can also find several custom font styles on embroidery blogs and several art websites.

If you don’t like the fonts you have to pick from, it’s time to hit the internet. Look around for a bit and you’re going to find a lot of options.

Conclusion:

Now that you have reached the end of this article, you all won’t be having any second thoughts or confusion about how to choose the best embroidery font designs or any question in mind revolving around digital embroidery. You just have to follow a few steps to get into the best fashion and you are good to go!

Frequently Asked Questions

We have gathered the top five fonts that work best for embroidery: 1. STITCHED – HANDWRITTEN FONT: This handwritten font with dashed strokes exactly reproduces a real running stitch. Its delicate imperfections like irregularly titled characters and sole superscript dots make a completely realistic look. If you want to give the impression of hand stitching a design yourself, then this embroidery font would work best for you. 2. CROSS STITCH CURSIVE: Recreating a decent and detailed stitching style with embroidery letters that appear to be embossed and cross-stitched for a real effect. This font is best if you want a more traditional hand embroidered look for your designs. 3. GOOD MORNING –A NEW SCRIPT FONT: This good morning advance-looking font features subtle cursive handwriting that has high-contrast stokes and a tall x-height. It as well comes with swash substitutes for small letters. 4. FAMILY HOME – A LOVELY SCRIPT FONT: This gorgeous handwritten cursive font has smooth, thick strokes that outcome in quirky coiled characters. Apart from the heart-shaped superscripts dots, this font has a romantic look and feel that is ideal for a wedding embroidery hoop or other love-themed designs. 5. BODONI TERRACINA: Subtle, royalty and grace are the things that come to mind when you look at Bodoni Terracina font. This stylish font has amazing readability and could help you make an amazing, formal-looking embroidery design.

You can get free embroidery fonts from the following sites: 1. Free BX Fonts for Embrillance 2. Lindee G Embroidery 3. Five Star Fonts Free Embroidery Machine Fonts 4. Bunnycup Embroidery Free Fonts 5. Baby Kay’s Appliques 6. GG Designs Embroidery 7. CindesEmbroideryDesigns 8. Oma’s Place Free Embroidery Fonts

Goudy bold is the best choice for small embroidery, whereas Brantford is the choice for bigger embroidery. Consider evaluating a font for different size apps. Not that the software applies the height setting to the tallest letter.

An embroidery font file format that is specific to Wilcom embroidery software and hatch embroidery software is called ESA fonts. These keyboard fonts are the most customizable form of embroidery fonts because they could be easily resized, adjusted, and reshaped, all while giving you a professional outcome. ESA embroidery fonts have formerly separated the commercial from the home industry, but since the release of hatch software, ESA fonts are now accessible and simple to use for both commercial and home embroiderers alike. Formats of most embroidery fonts used in the home industry don’t join at the closest point. Meaning after you stitch out your lettering and you turn it over, you would see tails of trims and jumps between every letter you stitched. Alongside looking baggy, having a lot of tie-ins between every letter causes additional stitches, which means more stitch time on your machine. The way commercial industry lettering functions is you have a tie-in at the starting, and a tie-out at the end of the word, enabling you to save stitches and run time while producing seamless stitched-out outcomes.

If you would like to know the cost of embroidery digitizing for your designs then please submit the form below , we will give you free quote less than 5 Minutes only.

MOST POPULAR EMBROIDERY DIGITIZED DESIGN

2576 Sold

Girl Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Honey-Bee-01.png

3103 Sold

Happy Bumblebee Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Cute Bee Embroidery Design
Price 4.99$ Only

4.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

2216 Sold

Love Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1728 Sold

Bee Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1721 Sold

Squid Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Skull Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Cat-with-heart

1421 Sold

Cute Bear Embroidery Design
Price 5.99$ Only

5.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1341 Sold

Mickey Mouse Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1245 Sold

Phoo Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1724 Sold

Jumping Dog Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1541 Sold

Mermaid Fish Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now