كيف تبدأ عمل طباعة الشاشة في المنزل؟ | 10 نقاط مهمة

قبل البدء في عمل طباعة الشاشة ، يجب أن تعرف ما هي طباعة الشاشة؟ لذلك يمكننا تحديد طباعة الشاشة على أنها الطريق نحو نقل خطة رئيسية على سطح مستوٍ باستخدام شاشة شبكية وحبر وممسحة. تعد طباعة الشاشة عملاً مثيرًا ، ولكن عليك أن تعرف نوع طباعة الشاشة الذي تريده. 

لذلك أولاً ، تعرف جميع الخطوات والمصطلحات المتعلقة بأعمال طباعة الشاشة. يتطلب خبرة يتم استخلاصها عن طريق التدريب. كلما زادت معرفتك بالحيل والأساليب ، زادت ربحك.

كيف تبدأ عمل طباعة الشاشة في المنزل؟

• طباعة الشاشة يمكن أن يبدأ العمل باستثمار صغير ويحقق ربحًا بآلاف الدولارات. على أساس المنزل أعمال التطريز على المستوى الصناعي، فأنت لا تحتاج إلى معدات طباعة الشاشة ذات الحجم الصناعي، بل يمكنك شراء الماكينة التي يمكنك تحمل تكلفتها وبدء مشروعك التجاري الخاص في المنزل.

ستساعدك بعض الخطوات على فهم بدء عمل طباعة شاشة في المنزل.

رقمنة التطريز
&
خدمات فن النواقل

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

1. البحث والتدريب:

أول شيء عليك القيام به هو البحث عن أعمال طباعة الشاشة مثل آلة طباعة الشاشة مناسب لكومعلومات أعمالها. تحتاج طباعة الشاشة إلى التدريب لمساعدتك في معرفة كيفية بدء عملك وما هي الشروط والأحكام المكتسبة لبدء العمل. يجب أن تعرف ماذا نوع الطباعة العمل الذي تريد أن تبدأه. تحتاج إلى اختيار اسم فريد لعملك حتى تكتسب سمعة طيبة في السوق.

بحث وتمرين
بحث وتمرين

بعد الانتهاء من البحث الخاص بك في مجال الطباعة، وإذا لم يغير كل هذا البحث رأيك في مجال الأعمال، فيمكنك الانتقال إلى الخطوة الثانية لتدريب ما تريده أعمال الطباعة. يمكنك التعلم عبر الإنترنت أو يمكنك زيارة مراكز التدريب. ستتعرف أيضًا على البرامج التي يمكنك استخدامها والغرض من استخدام برامج الكمبيوتر مع طباعة الشاشة.

2. التسويق والتمويل:

قم بزيارة السوق للتأكد من الاتجاهات الحالية والقادمة في أعمال طباعة الشاشة وطباعة الشاشة. من خلال زيارة الأسواق ، فأنت تعرف سعر السوق لعملية الطباعة وتزيد من معرفتك بالأعمال. سيُعلمك أيضًا بالمؤسسات والمدارس والشركات التي يمكنك العمل معها.

هناك بعض النقاط الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها لتسويق أعمال طباعة الشاشة:

 يعرف كل شخص في محيطك ما تطبعه وعلى ماذا تطبع. يجب عليك الاتصال بالأشخاص ومحاولة إقناعهم بشراء أغراضك.

بصفتنا شركة ناشئة في مجال طباعة الشاشة ، لدينا الكثير من خيارات التسويق مثل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، والتسويق المؤثر ، والإعلانات المدفوعة مثل Facebook و Google Adwords وما إلى ذلك. 

التسويق والتمويل
التسويق والتمويل

يجب أن يكون كل شخص تقابله عميلاً متوقعًا. استعن بتاجر يقوم بالإعلان عن أغراضك وعملك. يجب عليك اختيار العناصر الفريدة والمتطلبة أيضًا.

ستوضح كل هذه الخطوات الميزانية المطلوبة لبدء أعمال طباعة الشاشة. حان الوقت الآن لبدء خطة رئيسية وإنشاء مخطط كامل لعملك ، والذي يتضمن تكاليف كل ما تحتاجه لأعمال الطباعة الخاصة بك ، ومن هذا ، ستحصل على السعر الفعلي لعملك بأكمله. يمكنك إجراء تغييرات في قطعة الأرض والتكلفة فيما يتعلق بميزانيتك. لا تحتاج إلى آلات كبيرة لبدء الشركة لأنه ، للأغراض المنزلية ، يمكنك استخدام متوسط ​​التكلفة وآلات الوظائف.

3. التصاريح والتراخيص:

التصاريح والتراخيص
التصاريح والتراخيص

اتصل بمكتب المدينة المحلي للحصول على إذن عملك من المنزل واستكمل جميع الأوراق المتعلقة بالمستحقات والضرائب الخاصة بك. أيضًا ، قم بشراء بطاقات تسويقية وعمل واطلب شهادة لبدء العمل.

4. شراء المعدات:

حان الوقت الآن للحصول على المطلوب معدات طباعة الشاشة لأعمال طباعة الشاشة الخاصة بك. في إعداد الميزانية ، قمت بالفعل بجدولة تكلفة ونطاق الآلات والعناصر والمواد الداعمة الأخرى. حاول تفضيل الجودة على الكمية لرفع سمعتك. يتم تقسيم هذه الخطوة إلى خطوات فرعية لتسهيلك أكثر.

5. معدات ما قبل الطباعة:

في الخطوة الأولى ، تحتاج إلى جهاز كمبيوتر يمكنك التثبيت فيه نظام البرمجيات لتصميمات الجرافيك. الشيء الثاني هو طباعةr والفيلم لعمل الإستنسل على الشاشة وطباعة الرسومات التي تم إنشاؤها على أفلام شفافة. ثم تقوم الطابعة باستحمام الأشعة فوق البنفسجية على الإستنسل ، والشاشات الخاصة بمحل الطباعة الخاص بك ، والمستحلب الذي يتم تغطيته على الشاشات ويتصلب عندما يتعرض ضوء الأشعة فوق البنفسجية على الطابعة لعمل استنسل. رفوف التجفيف ، وحدة التعريض لتقويس الإستنسل من خلال توفير الأشعة فوق البنفسجية ومحطة الغسيل ومصدر المياه لشطف وغسل الإستنسل.

6. معدات طباعة الشاشة:

معدات طباعة الشاشة
معدات طباعة الشاشة

سوف تحتاج إلى اضغط (حاول استخدام مكبس بستة ألوان في البداية). حبر, و اشترِ أيضًا بعض المجارف للمساعدة في التعامل مع الحبر. شراء ممسحة لسحب الحبر على الشاشة ووضع الطباعة. الآن الركيزة هو الكائن الذي تريد طباعته. تساعد وحدة المعالجة السريعة على ترطيب الحبر جزئيًا طباعة اللون المتداخل أو تحت القواعد.

7. معدات ما بعد الصحافة:

لراحتك ، قم بشراء مجفف ناقل لإعطاء حرارة للحبر بحيث تدوم الطباعة لفترة طويلة.

8. ابدأ أعمال الطباعة:

قم بإعداد متجرك بالكامل وقم بترتيب كل قطعة من المعدات بالإعداد المطلوب. ثم ابدأ في طباعة الشاشة للعناصر التي تريد طباعتها مثل طباعة تي شيرت أو أي منتج آخر سواء كان قماش أو ورق أو معدن أو بلاستيك أو زجاج أو خشب. ولكن في البداية، يوصى بالبدء بالأقمشة مثل القمصان والقبعات أو الطباعة الورقية. هناك بعض الخطوات للطباعة باستخدام آلة طباعة الشاشة.

قم بإنشاء التصميم على البرنامج ، وسوف تختار الطابعة ملف صمم  والتقط الشاشة فيما يتعلق بحجم وملمس العنصر الخاص بك. قم بتغطية الشاشة بالمستحلب. بعد ضوء الأشعة فوق البنفسجية ، اغسل المستحلب لإنشاء الإستنسل ، بعد ترك الشاشة أحيانًا حتى تجف وبعد الشاشة الجافة يتم وضعها على الطابعة. عنصر تريد طباعته استلقي على لوحة الطباعة, ثم تتم طباعة النسخة المطبوعة بالكامل على العنصر. جفف العنصر ، وهو جاهز.

9. إطلاق المنتجات الخاصة بك:

حاول طرح منتجاتك للبيع حتى ينجذب الناس إلى عملك ويشعرون بالدهشة من عملك. على الرغم من أنك لا تزال تحقق ربحًا من عملك وسيشتري الناس المزيد إذا كنت تعمل جيدًا وتقدم جودة عالية بأسعار منخفضة.

10. فوائد أعمال طباعة الشاشة في المنزل:

يمكنك الطباعة في مساحة صغيرة ولا يزال بإمكانك الحصول على الربح الهائل في الأعمال التجارية من المنزل. يمكن للموزعين المحليين تقديم المنتجات بأقل الأسعار.

  • ستكون الضرائب أقل ، وسيكسب عملك المزيد من المال. ستفعل ما تريد.

  • هناك سوق آمن به وظائف صغيرة ، والشركات الكبيرة لا تريد ذلك ، لكنك تريد.

الخلاصة:

تعتبر طباعة الشاشة طريقة فعالة للعمل في المنزل. إنه يعمل على مبدأ "استثمر أقل واحصل على المزيد" لأنه ، بقليل من الاستثمار ، يمكنك الحصول على ربح أكثر اعتمادًا على جودة عملك. يمكنك العمل على العديد من المواد ، ولكن يفضل العمل على المواد التي لديك أمر. بمجرد بدء أعمال طباعة الشاشة الخاصة بك ، اتصل بالشركات والشركات للطلب وقم بزيارة السوق لمعرفة سعر بيع طباعة الشاشة في المنزل.

الأسئلة الشائعة

ستحتاج فقط إلى هذه الأساسيات الخمسة لبدء أعمال طباعة الشاشة: 1. الصحافة - المطبعة هي العمود الفقري لكل متجر طباعة. تبدأ معظم المتاجر بآلة يدوية ثم تقوم بالترقية إلى آلة أوتوماتيكية أثناء تطورها. إنها ذكية ، في البداية ، مكبس بستة ألوان ، والذي سيمكنك من طباعة أي شيء تقريبًا. 6. الحبر - سيتعين عليك الاختيار من الأحبار التقليدية القائمة على الماء وأحبار التفريغ. عندما تبدأ ، يمكنك شراء حزمة خلط حبر قياسية ، إلى جانب بعض الألوان الأساسية مثل الأبيض والأسود وألوان المدرسة المحلية التي تعرف أنك ستستخدمها كثيرًا. قد تحتاج أيضًا إلى مجارف حبر وأوعية بلاستيكية لمساعدتك على معالجة الحبر. 2. الممسحات - تُستخدم لسحب الحبر عبر الشاشة ووضع الطباعة. مثل الشاشات ، هناك الكثير من الأنواع المختلفة من الممسحات ، وستحتاج إلى تخزين العديد من الأساسيات لرؤيتك خلال مهام الطباعة المعتادة. 3. الركائز - ستحتاج إلى أي شيء ستضع بصماتك عليه ، حتى لو كان تيشيرتات ، أو بلوزات ، أو حقائب حمل. 4. وحدة معالجة الفلاش - تتيح لك وحدة معالجة الفلاش معالجة أحبارك جزئيًا أو "تربيتها" حتى تتمكن من طباعة اللون الأبيض أسفل القواعد أو الألوان المتداخلة.

لبدء مشروع صغير لطباعة الشاشة ، ستحتاج إلى الأشياء التالية: 1. الصحافة - المطبعة هي العمود الفقري لكل متجر طباعة. تبدأ معظم المتاجر بآلة يدوية ثم تقوم بالترقية إلى آلة أوتوماتيكية أثناء تطورها. إنها ذكية ، في البداية ، مكبس بستة ألوان ، والذي سيمكنك من طباعة أي شيء تقريبًا. 6. الحبر - سيتعين عليك الاختيار من الأحبار التقليدية القائمة على الماء وأحبار التفريغ. عندما تبدأ ، يمكنك شراء حزمة خلط حبر قياسية ، إلى جانب بعض الألوان الأساسية مثل الأبيض والأسود وألوان المدرسة المحلية التي تعرف أنك ستستخدمها كثيرًا. قد تحتاج أيضًا إلى مجارف حبر وأوعية بلاستيكية لمساعدتك على معالجة الحبر. 2. الممسحات - تُستخدم لسحب الحبر عبر الشاشة ووضع الطباعة. مثل الشاشات ، هناك الكثير من الأنواع المختلفة من الممسحات ، وستحتاج إلى تخزين العديد من الأساسيات لرؤيتك خلال مهام الطباعة المعتادة. 3. الركائز - ستحتاج إلى أي شيء ستضع بصماتك عليه ، حتى لو كان تيشيرتات ، أو بلوزات ، أو حقائب حمل. 4. وحدة معالجة الفلاش - تتيح لك وحدة معالجة الفلاش معالجة أحبارك جزئيًا أو "تربيتها" حتى تتمكن من طباعة اللون الأبيض أسفل القواعد أو الألوان المتداخلة.

تتراوح التكلفة التقديرية لطباعة لون واحد على قميص قطني 100٪ من خمسة إلى تسعة دولارات اعتمادًا على عدد القمصان بالترتيب وأنت تتقاضى أكثر بكثير مقابل قميص بستة ألوان. سيستغرق طلب أكثر من 70 قميصًا حوالي 30 دقيقة للطباعة وستتقاضى ثمانية دولارات لكل قميص مقابل ستة ألوان أو 580 دولارًا. ومع ذلك ، فإن طابعة الشاشة الجيدة تكلفك حوالي ثلاثين إلى ثمانين ألف دولار. إذا كنت تستثمر في آلة طباعة شاشة أوتوماتيكية ، فيجب أن يكون لديك من ثلاثين إلى ثمانين ألف دولار في جيبك ، وتشمل هذه التكلفة كل ما تريد. إذا كنت تفكر في بدء عمل تي شيرت من منزلك ، فعليك أن تكون مستعدًا لإنفاق حوالي ألف دولار. على عكس طرق التزيين الأخرى ، مثل أدوات طباعة الشاشة المباشرة أو آلات التطريز ، والتي يحتاج كل منها إلى مبلغ أساسي ، فهذا استثمار أقل بكثير.

طباعة الشاشة ، وخاصة اللون الفردي ، ليست معقدة في حد ذاتها. إنه ليس شيئًا تبدأ به للتو بدون ممارسة. بعد قولي هذا ، بمجرد أن تتعود على الأشياء ، فإن القلق هو الوقت اللازم للقيام بكل مهمة. إذا لم تكن محترفًا ، فلا يمكنك معرفة ما قد تحتاجه لتحويل ألف قميص في وقت معقول. سيعتمد ذلك على عدد المرات التي تخطط فيها لتحويل الكثير من القمصان حول ما إذا كانت عمليات شراء الأدوات الرئيسية ستؤتي ثمارها. أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها لك هي تعلم العملية والبقاء ثابتًا معها!

تتراوح التكلفة التقديرية لطباعة لون واحد على قميص قطني 100٪ من خمسة إلى تسعة دولارات اعتمادًا على عدد القمصان بالترتيب وأنت تتقاضى أكثر بكثير مقابل قميص بستة ألوان. سيستغرق طلب أكثر من 70 قميصًا حوالي 30 دقيقة للطباعة وستتقاضى ثمانية دولارات لكل قميص مقابل ستة ألوان أو 580 دولارًا. ومع ذلك ، فإن طابعة الشاشة الجيدة تكلفك حوالي ثلاثين إلى ثمانين ألف دولار. إذا كنت تستثمر في آلة طباعة شاشة أوتوماتيكية ، فيجب أن يكون لديك من ثلاثين إلى ثمانين ألف دولار في جيبك ، وتشمل هذه التكلفة كل ما تريد. إذا كنت تفكر في بدء عمل تي شيرت من منزلك ، فعليك أن تكون مستعدًا لإنفاق حوالي ألف دولار. على عكس طرق التزيين الأخرى ، مثل أدوات طباعة الشاشة المباشرة أو آلات التطريز ، والتي يحتاج كل منها إلى مبلغ أساسي ، فهذا استثمار أقل بكثير.

التصميم الأكثر شهرة للتطريز الرقمي

2576 تباع

فتاة تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1341 تباع

ميكي ماوس تصميم التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

لطيف تصميم التطريز النحل
السعر 4.99 دولار فقط

4.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1541 تباع

حورية البحر تصميم التطريز الأسماك
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

2216 تباع

أحب تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1724 تباع

القفز تصميم الكلب التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1721 تباع

تصميم التطريز الحبار
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

تصميم التطريز الجمجمة
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1421 تباع

لطيف تصميم الدب التطريز
السعر 5.99 دولار فقط

5.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1245 تباع

تصميم التطريز فو
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

رقمنة التطريز وخدمات فن المتجهات

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

How To Start A Screen Printing Business At Home ? | 10 Important Points

How To Start A Screen Printing Business At Home?|10 Important Points

Before starting a screen-printing business, you must know what screen printing is? So we can define screen printing as the way toward moving a master plan onto a level surface utilizing a lattice screen, ink, and a squeegee. Screen printing is an exciting business, but you need to know what type of screen printing you want. 

So first, you know about the screen printing business all steps and terms. It requires experience that is extracted by training. The more you know the tricks and techniques, the more you get the profit.

How To Start A Screen Printing Business At Home?

The screen printing business can be started with small investment and give the profit of thousands of dollars. On a home based embroidery business level, you don’t need industrial-sized printing screen equipment; you buy the machine you can afford and start your own business at home.

Some steps will help you understand to start a screen printing business at home.

1. Research And Training:

The first thing you need to do is to research on screen printing business like which screen printing machine is suitable for you, and its business information. The screen printing needs the training to help you know about your business start-up and what terms and conditions are acquired to start the business. You must know what type of printing business you want to start. You need to pick a unique name for your business to earn a reputation in the market.

Research And Training
Research And Training

After completing your research on the printing business, and if all that research did not change your mind for business, you could move to the second step to train your desired printing business. You can learn online or can visit the training centers. You will also know what software you can use and the purpose of using computer software with screen printing.

2. Marketing And Finance:

Visit the market to ensure the present and upcoming trends in screen printing and screen  printing business. By visiting markets, you know the printing process’s market rate and increase your business knowledge. It will also let you know which organizations, schools, and companies you can work with.

There are some essential points you need to know for the marketing of your screen printing business:

 Every person in your surrounding knows what you are printing and on what. You should contact the people and try to convince them to buy your items.

As a screen printing business startup, we have lot of marketing options like social media marketing, influencer marketing, paid advertising like Facebook and Google Adwords  and so on. 

Marketing And Finance
Marketing And Finance

Every person you meet must be an expected customer. Hire a dealer who will advertise your items and business. You must choose the items that are unique and demanding too.

All these steps will clarify the budget that will be required for starting the screen printing business. Now it’s time to start a master plan and make a whole plot of your business, which includes costs of everything you need for your printing business, and from this, you will get the actual price of your whole business. You can make changes in the plot and cost concerning your budget. You don’t need significant machinery to start the company because, for domestic purposes, you can use average cost and function machines.

3. Permits And Licenses:

Permits And Licenses
Permits And Licenses

Contact the local town office for your home based business permission and completes all paperwork regarding your dues and taxes. Also, purchase marketing and business cards and request for a certificate to start the business.

4. Purchase The Equipment:

Now it’s time to get the desired Screen Printing equipment for your screen printing business. In making a budget, you already scheduled the cost and range of your machinery, items, and other supporting material. Try to prefer quality over quantity to level up your repute. This step is being divided into sub-steps to ease you more.

5. Pre-Press Equipment:

In the initial step, you need a computer in which you can install embroidery software for graphic designs. The second thing is a printer and the film to make stencils on the screen and print the graphics created onto transparent films. And then the printer showers UV on stencils, Screens for your printing shop, and Emulsion that is being coated on screens and gets hardened when UV light is exposed on a printer makes a stencil. Drying Racks, Exposure unit to curve the stencils by providing UV, Washout Station and water source to rinse and wash stencils.

6. Screen Printing Equipment:

Screen Printing Equipment
Screen Printing Equipment

You will need a Press (Try to use a six-color press at the start). Ink, and also buy some scoops to help in handling your ink. Buy Squeegees to pull ink on the screen and lay down your print. Now the Substrate is the object you want to print. Flash cure unit helps to partially gel the ink to print overlapping color or under bases.

7. Post Press Equipment:

For your convenience, purchase a Conveyor Dryer to give heat to ink so that your print lasts for a long time.

8. Start Your Printing Business:

Set up your whole shop and arrange every piece of equipment with the desired setup. Then start screen printing the items you want to print out like T-shirt printing or any other product, whether a fabric, paper, metal, plastic, glass, or wood. But in the start, it’s recommended to start with fabric like T-shirts and caps or paper printing. There are some steps for printing with your screen printing machine.

Create the design on the software, and the printer will pick the embroidery design and Pick up the screen regarding your item’s size and texture. Coat the screen with Emulsion. After UV light, wash off the Emulsion to create the stencils, after sometimes the screen is left to dry and after the dry screen is being placed on the printer. An item that you want to print lay down on the printing board, and then the whole printout is printed on the item. Dried off the item, and it’s ready.

9. Launch Your Products:

Try to launch your products on sale so that people are attracted to your work and feel amazed by your work. Although you are still at a profit from your business and people will buy more if you work well and give good quality at low prices.

10. Benefits Of Screen Printing Business At Home:

You can print in a small space and still get a massive profit in home based business. Local distributors can give products at the lowest prices.

  • Tax will be less, and your work will make more money. You will do what you want to.

  • There’s a secure market with small jobs, and big companies don’t want that, but you do.

Conclusion:

Screen Printing Business is an efficient way to work at home.  It works on the principle of “Invest less Get more” because, with little investment, you can get more profit depending upon the quality of your work. You can work on many materials, but it is preferable to work on the material you have command. Once you start your own screen printing business, contact companies and firms for order and visit the market to know the sale rate of the screen printing at home.

Frequently Asked Questions

You will only need these five essentials to start your screen printing business: 1. A press – the press is the backbone of each printing store. Most shops begin with a manual machine and upgrade to an automatic machine as they develop. It is smart, to begin with, a 6-color press, which will enable you to print nearly anything. 2. Ink – you will have to select from traditional water-based and discharge inks. As you begin, you can buy a standard ink mixing pack, along with a few basic colors like white, black, and local school colors that you know you will often use. You would as well need ink scoops and plastic containers to help you tackle your ink. 3. Squeegees – are utilized to pull ink across the screen and lay down the print. Like screens, there are a lot of different kinds of squeegees, and you will want to stock several basics to see you through your usual print jobs. 4. Substrates – You will need any object you’re going to be laying your prints down on, even if it’s T-shirts, sweatshirts, or tote bags. 5. Flash cure unit – A flash cure unit enables you to partially cure or “gel” your inks so you can print white under bases or overlapping colors.

To start a small screen printing business you would need the following things: 1. A press – the press is the backbone of each printing store. Most shops begin with a manual machine and upgrade to an automatic machine as they develop. It is smart, to begin with, a 6-color press, which will enable you to print nearly anything. 2. Ink – you will have to select from traditional water-based and discharge inks. As you begin, you can buy a standard ink mixing pack, along with a few basic colors like white, black, and local school colors that you know you will often use. You would as well need ink scoops and plastic containers to help you tackle your ink. 3. Squeegees – are utilized to pull ink across the screen and lay down the print. Like screens, there are a lot of different kinds of squeegees, and you will want to stock several basics to see you through your usual print jobs. 4. Substrates – You will need any object you’re going to be laying your prints down on, even if it’s T-shirts, sweatshirts, or tote bags. 5. Flash cure unit – A flash cure unit enables you to partially cure or “gel” your inks so you can print white under bases or overlapping colors.

An estimated cost for a single color print on a 100% cotton shirt varies from five to nine dollars relying on the number of shirts in the order and you charge much more for a six-color shirt. An order for 70+ shirts would take about 30 minutes to print and you would charge an estimate of eight dollars per shirt for six-color or $580. However, a good screen printer would cost you around thirty to eighty thousand dollars. If you invest in an automatic screen printing machine, you must have thirty to eighty thousand dollars in your pocket, this cost includes everything you want. If you are considering starting a t-shirt business from your home, you have to be ready to spend around a thousand dollars. On the contrary to other ways of decorating, like direct screen printing tools or embroidery machines, which each need an essential amount, this is very less investment.

Screen printing, particularly single color, is not complex in itself. It is not something you just begin doing without practice. That said, once you get the hang of things the concern is just the time needed to do every task. If you are not a pro you cannot tell what you would require to turn a thousand shirts in a rational time. It will rely on how often you plan on turning out that a lot of shirts as to whether major tool purchases will pay off. The best advice we can give you is to learn the process and stay constant with it!

An estimated cost for a single color print on a 100% cotton shirt varies from five to nine dollars relying on the number of shirts in the order and you charge much more for a six-color shirt. An order for 70+ shirts would take about 30 minutes to print and you would charge an estimate of eight dollars per shirt for six-color or $580. However, a good screen printer would cost you around thirty to eighty thousand dollars. If you invest in an automatic screen printing machine, you must have thirty to eighty thousand dollars in your pocket, this cost includes everything you want. If you are considering starting a t-shirt business from your home, you have to be ready to spend around a thousand dollars. On the contrary to other ways of decorating, like direct screen printing tools or embroidery machines, which each need an essential amount, this is very less investment.

If you would like to know the cost of embroidery digitizing for your designs then please submit the form below , we will give you free quote less than 5 Minutes only.

MOST POPULAR EMBROIDERY DIGITIZED DESIGN

2576 Sold

Girl Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Honey-Bee-01.png

3103 Sold

Happy Bumblebee Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Cute Bee Embroidery Design
Price 4.99$ Only

4.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

2216 Sold

Love Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1728 Sold

Bee Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1721 Sold

Squid Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Skull Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Cat-with-heart

1421 Sold

Cute Bear Embroidery Design
Price 5.99$ Only

5.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1341 Sold

Mickey Mouse Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1245 Sold

Phoo Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1724 Sold

Jumping Dog Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1541 Sold

Mermaid Fish Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now