كيف تختار أفضل خدمات تتبع المتجهات؟​

في هذه المقالة ، سنناقش كيفية اختيار أفضل خدمات تتبع النواقل.

كيف تختار أفضل خدمات تتبع النواقل؟

تتبع المتجهات:

خدمات البحث عن المفقودين
تعقب المتجهات

تتبع ناقلات هي طريقة لتحرير الصور تقوم بتحويل الصور النقطية (BMP ، JPG ، PNG ، إلخ) إلى متجهات (SVG أو رسومات موجهة محمولة) ويتم تقديمها كخدمة بواسطة محرري الصور باستخدام برنامج مناسب لتحرير الصور مثل AI Adobe Illustrator. لا يمكن لجميع برامج تحرير الصور تحويل الصور النقطية إلى متجهات.

رقمنة التطريز
&
خدمات فن النواقل

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

كيف يتم تشكيل الرسومات المتجهة؟

نظرًا لأن الصور النقطية مصنوعة من النقاط والبكسل ، فعند تكبيرها ، فإنها تصبح منقطة ، مما يعني أنها تصبح ضبابية أو مكسورة. لكن النواقل مصنوعة من خوارزميات حسابية تجعلها تبدو متشابهة وأكثر وضوحًا في كل حجم صنعتها. نظرًا لأن المتجهات مصنوعة من خوارزميات حسابية ، فيمكن رسمها عن طريق كتابة كود XML المناسب الذي يستخدم في الغالب لرسم صور وأشكال بسيطة ، ولكن حتى الصور الأكثر تعقيدًا يمكن صنعها باستخدام المتجهات. 

تعتبر طريقة تتبع المتجهات مفيدة للغاية من نواح كثيرة. في الوقت الحاضر ، في هذا العالم المليء بالذكاء التكنولوجي حيث يرغب كل فرد أو شركة أو مؤسسة في التواجد عبر الإنترنت من خلال موقع ويب ، فإن تحويل الصور النقطية إلى صور متجهة في بعض الحالات يمنح ميزة الصور والرسومات الواضحة على أي وحدة معالجة مركزية أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي شاشة ، تحافظ على جودة الموقع بأعلى المعايير ، مما يمنح المستخدمين والزوار أفضل تجربة. 

يعد تتبع المتجهات مثاليًا للشعارات والنشرات واللافتات واللوحات الإعلانية وبطاقات الزيارة وآلات الخياطة التلقائية والأعمال الفنية الإبداعية والرسوم المتحركة والطباعة وغير ذلك الكثير.

فوائد الاستخدام الواقعي للرسومات المتجهة:

على الرغم من أن الرسومات المتجهة ليست هي التنسيق المناسب لكل استخدام ، إلا أنها توفر مزايا محددة في حالات محددة مثل:

  1. في استخدام موقع الويب ، فإنها توفر تعرضًا أفضل للمشاهد لأنها لا تصبح ضبابية عند التكبير أو التصغير. كما أنها ملفات صغيرة الحجم ، مما يعني أن مواقع الويب يتم تحميلها بشكل أسرع ، حيث تعد السرعة عاملاً رئيسيًا في الترتيب. 
  1. Vector هو التنسيق المثالي للشعارات ، حيث يمكن استخدامها في مواقع الويب والكتيبات وبطاقات الشركة ، ويمكن طباعتها بأي حجم من صورة صغيرة إلى تسويق اللوحات الإعلانية. 
  1. إنها مثالية للطباعة على الملابس ؛ حيث يمكن تعديلها في كل حجم لتناسب كل مكان وفي أي مكان ، وتظل تبدو بنفس الوضوح تمامًا. 
  1. كما أنها مثالية للعروض التقديمية والرسوم المتحركة.

مساوئ رسومات المتجهات:

رسومات فيكتور
رسومات فيكتور

كما ذكرنا سابقًا ، لا يمكن استخدام المتجهات في كل مكان. هناك ميزات في الصور تجعل الصور المستندة إلى البكسل أكثر ملاءمة للاستخدام ، حيث لا يمكن أن تكون المتجهات هي نفس ممارسة الصور النقطية ، لأنه في الصور النقطية لكل بكسل خصائصه الخاصة التي لا يمكن الحصول عليها في المتجهات.

احصل على أفضل خدمات تتبع النواقل من Zdigitizing الآن!

لدينا فريق متميز من الخبراء الذين يعملون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من أجلك. يؤدي المصممون المهرة لدينا هذه الخدمة بخبرة كاملة. كما نقدم لكم الأفضل ناقلات البحث عن المفقودين الخدمات 

هذه الطريقة معقدة وتتطلب ساعات طويلة من العمل للحصول على تحويل سليم. لذلك ، قد يكلفك ذلك مبلغًا جيدًا من المال. لا تقلق! في ZD ، نهدف إلى تقديم أفضل خدمات تحرير الصور فقط بتكاليف معقولة جدًا. نحن نعد بجعل تجربتك معنا واعدة أكثر ولن تندم أبدًا على قرارك!

أنواع خدمات التحويل التي نقدمها:

هل تعرف ما الذي يجعل ملف البيانات النقطية مختلفًا عن ملف ملف متجه؟ يتكون الملف النقطي من نقاط أو وحدات بكسل أو مربعات صغيرة من الألوان. يتم وضع وحدات البكسل هذه في صفوف وأعمدة ، ولأن كل نقطة مستقلة عن جيرانها ، فإن أي شيء يتم وضعه بين نقطتين لن يتم تقليده عند الطباعة. 

فيما يلي قائمة بخدمات التحويل النقطية إلى المتجهات التي نقدمها:

1. تحويل الفن المتجه:

تحويل فن المتجهات
تحويل فن المتجهات

بشكل عام ، تصميم شعار المتجه معقد لتحقيقه! بالنسبة لهذا النوع المحدد من التحويل ، يجب أن يتمتع الفرد بموهبة وقدرات عالية.  

نحن في ZD ، نتأكد من تزويد عملائنا بخدمة التحويل النقطية إلى المتجهات المثالية من قبل مصممينا المحترفين. اختيارك له الأولوية القصوى هنا. يمثل شعارك منتجك ومن مسؤوليتنا ضمان احتفاظنا باسم علامتك التجارية.

يستمر فريقنا في الاجتماع فقط عندما يتعلق الأمر بتصميم شعار المتجه. لدينا مصممين حازمين ومهرة ومدربين تدريباً عالياً ومتحمسون للخدمة ويمكنهم الوفاء بالمواعيد النهائية الصعبة.

2. تحويل الصور إلى متجهات:

صور لناقلات
صور لناقلات

قد ترغب الشركات في تحويل الصور إلى شكل متجه لتأييد العلامات التجارية أو لجذب المستهلكين. فليكن علامة ، نشرة إعلانية ، شعار ، لافتة ، إلخ. 

نظرًا لأن معظم الصور عبارة عن صور نقطية أو نقطية ، يمكن تحويلها إلى شكل متجه. في ZD ، نستخدم برامج متقدمة لتوجيه الصور. يعمل المتخصصون لدينا ، ويقومون بتصحيح التفاصيل الدقيقة بتركيز كامل. 

تحويل الصور هنا أبسط. من خلال استخدام العديد من الأدوات مثل خيارات التتبع ، والتعقب المباشر ، وما إلى ذلك ، في عمل الخطوط والمنحنيات بيقظة. أيضًا ، ثم باستخدام الألوان الصحيحة نحقق التحويل المثالي.  

نحن نقبل جميع أنواع الملفات مثل png و png و gif و pdf وما إلى ذلك أيضًا ، نقدم صورًا متجهة في جميع أنواع الملفات مثل eps و ai و pdf و SVG وغير ذلك الكثير. فريقنا متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم أفضل صورة متجهية لك.

3. تحويل ملف PNG إلى صورة متجهة:

ملف PNG في صورة متجهية
ملف PNG في صورة متجهية

نحن نقبل الكثير من أنواع ملفات الصور المختلفة مثل png ، pdf ، jpg ، gif ، إلخ ، لتغييرها إلى صور متجهة. غالبًا ما يكون نوع ملف png هو الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على أعلى جودة للصورة ودقتها. لذلك ، يفضل المستهلكون هذا النوع من الملفات بشكل عام. 

يستخدم مصممو الجرافيك لدينا العديد من الأدوات في المصور لإعطاء صور متجهة مذهلة. هنا ، نقدم أرقى خدمة ونقوم بتسليم الصور في الوقت المحدد التي تلبي المعايير الخاصة بك. تكاليفنا معقولة. يمكنك الحصول على صورتك المفضلة في حدود ميزانيتك. 

أولويتنا الرئيسية هي الحفاظ على الجودة وتزويدك بتحويل صور عالي الجودة. إذا لم تعجبك جودة الصورة ، فلا يتعين عليك دفع المبلغ ما لم تكن راضيًا تمامًا عن الجودة.

4. النقطية في المتجه:

النقطية إلى المتجهات
النقطية في المتجه

تتكون الملفات النقطية من ملايين النقاط. تتسبب هذه النقاط في انخفاض جودة الصورة لأنها تتكسر أكثر عند التكبير. ومن ثم تبدو الصورة ضبابية ومقطوعة وصغيرة الحجم. بعض أنواع الملفات النقطية الأساسية هي ONG و PDG و GIF و JPG وما إلى ذلك.

يمكن تغيير ذلك لاحقًا إلى صور متجهة حسب احتياجاتك. تحتوي ملفات المتجهات على العديد من الخطوط والمنحنيات المستقيمة مما يعطي مظهرًا أكثر وضوحًا ونقاءًا وحيوية. لا تتكون الصور المتجهة من نقاط لذا فإن المظهر المرئي يشبه البطانات والنقاط الحسابية. الصور المتجهية محمولة أيضًا مما يجعل فهمها أسهل للمستخدم. 

الأنواع الشائعة من ملفات المتجهات تسمى EPS ، PDF ، AI ، SVG ، إلخ. تُستخدم الصور المتجهة بشكل مثالي للشعارات ، المحملات ، الأكواب ، اللافتات ، اللافتات ، إلخ. أيضًا ، للمساعدة في تحويل صورة قديمة مكسورة ، تالفة ، غامضة. يقلل تحويل المتجهات أيضًا من أسعار الطباعة.

نظرًا لأن الصور المتجهة أكثر وضوحًا ، فمن السهل تحويلها إلى ملفات نقطية. ومن ثم ، فإن ZD هو الأكثر فعالية وكفاءة. لقد حافظنا بشكل كبير على مكانتنا من خلال توفير أعلى مستويات الجودة التي تحافظ في النهاية على سمعة علامتك التجارية.

نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لك. إذا كنت تريد رقمنة تصميم التطريز سوف تحتاج إلى مثل المهنية Z الرقمنة، لأن الرقمنة عملية معقدة.  

Zdigitizing هي شركة تطريز رقمية توفر رقمنة كاملة و ناقلات خدمات الفن في جميع أنحاء العالم للشركات والصناعات والشركات. توفر Zdigitizing خدمات تطريز رقمية مخصصة عالية الجودة ومتينة ومعقولة وخدمات فنية موجهة. لقد قمنا بتقديم أرفع مستوى رقمنة خدمات التطريز لأكثر من 20 سنوات. 

تم تصميم خدمات Zdigitizing المخصصة للتطريز الرقمي والفن المتجه لتقديم خدمات رقمية فعالة من حيث التكلفة وعالية الجودة لجميع الشركات ، على الرغم من كمية الطلب. 

لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى خدمات فن المتجهات أو خدمات رقمنة التطريز مع تحول سريع للغاية وجودة ممتازة ، فستكون ZD هي خيارك الأفضل. فقط اضغط على الرابط أدناه واحصل على عرض أسعار مجاني في أقل من 5 دقائق.

أتمنى أن تكون مفيدة لكم يا رفاق! يرجى مشاركة ملاحظاتك في قسم التعليقات. إذا كان هناك أي سؤال متعلق بهذه المقالة ، يمكنك ببساطة طرحه في قسم التعليقات ولا تنسى الإعجاب والمشاركة مع من تعتقد أنه قد يكون مفيدًا لهم.

وأخيرًا ، شكرًا على القراءة!

التصميم الأكثر شهرة للتطريز الرقمي

2576 تباع

فتاة تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1341 تباع

ميكي ماوس تصميم التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

لطيف تصميم التطريز النحل
السعر 4.99 دولار فقط

4.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1541 تباع

حورية البحر تصميم التطريز الأسماك
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

2216 تباع

أحب تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1724 تباع

القفز تصميم الكلب التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1721 تباع

تصميم التطريز الحبار
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

تصميم التطريز الجمجمة
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1421 تباع

لطيف تصميم الدب التطريز
السعر 5.99 دولار فقط

5.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1245 تباع

تصميم التطريز فو
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

رقمنة التطريز وخدمات فن المتجهات

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

How to Choose the Best Vector Tracing Services?

How To Choose The Best Vector Tracing Services?

In this article, we will discuss about how to choose the best vector tracing services.

How To Choose The Best Vector Tracing Services?

Vector Tracing:

Vector Tracing Services
Vector Tracing

Vector tracing is a photo editing method that transforms bitmap pictures (BMP, JPG, PNG, etc) into vectors (SVG or portable vector graphics) and is offered as a service by photo editors using suitable photo editing software like AI Adobe Illustrator. Not all photo editing software can transform bitmap pictures into vectors.

Embroidery Digitizing
&
Vector Art Services

Are you looking for embroidery digitizing and vector art services at low cost with superfast turnaround, guarranted quality and preview before pay? So, you are at right place. We can digitize and vectorize any type of artwork in your required file format.

How Vector Graphics Are Formed?

As bitmap pictures are made of dots and pixels, when they get magnified, they get pixelated, which means they get blurry or broken. But vectors are made of arithmetical algorithms that make them look the same and clearer in every size they are made. Because vectors are made of arithmetical algorithms, they could be drawn by writing the suitable code XML which is mostly utilized to draw simple pictures and shapes, but even more intricate pictures could be made with vectors. 

The vector tracing method is very helpful in many ways. Nowadays, in this tech-savvy world where every individual, business, or organization wants to have an online presence through a website, transforming bitmap pictures to vector pictures in some cases gives the benefit of clear images and graphics on any CPU or smartphone or tablet screen, maintaining the quality of a site in highest standards, giving users and visitors the finest experience. 

Vector tracing is perfect for logos, flyers, banners, billboards, visiting cards, automatic sewing machines, creative artwork, animations, printing, and a lot more.

The Realistic Usage Benefits Of Vector Graphics:

While vector graphics are not the suitable format for every use, they give specific benefits in specific cases such as:

  1. In website use, they give better exposure to the viewer as they do not get blurry when zoomed in or zoomed out. Also, they are small in size files, which means that websites load quicker, where speed is a major factor to rank. 
  1. Vector is the perfect format for logos, as they could be utilized in websites, brochures, and company cards, and could be printed in any size from a small image to billboard marketing. 
  1. They are ideal for printing in clothes; as they could get adjusted in every size to fit everywhere, anywhere, and keep looking exactly the same clear. 
  1. They are also perfect for presentations and animations.

The Disadvantages Of Vector Graphics:

Vector Graphics
Vector Graphics

As mentioned earlier, vectors cannot be used everywhere. There are features in pictures, that make pixel-based images more suitable to use, as vectors cannot be the same practice as raster pictures, because in raster pictures each pixel has its own properties which are not possible to get in vectors.

Get The Best Vector Tracing Services From Zdigitizing Now!

We have an outclassed team of experts working 24/7 for you. Our skilled designers perform this service with full expertise. Also, offer you the finest vector tracing services 

This method is complex and requires long hours of work to get a faultless conversion. So, it might cost you a good amount of cash. Don’t worry! At ZD, we aim to deliver only the finest picture editing services at very reasonable costs. We promise to make your experience with us more promising that you will never regret your decision!

Types Of Vectorization Services We Offer:

Do you know what makes a raster file different from a vector file? A raster file is made of dots, pixels, or small squares of color. These pixels are laid in rows and columns, and because every dot is independent of its neighbors, anything put between two dots would not be imitated when printing. 

Here is the list of raster-to-vector conversion services we offer:

1. Vector Art Conversion:

Vector Art Conversion
Vector Art Conversion

Generally, vector logo design is complex to achieve! For this specific type of conversion, an individual should have high talent and capabilities.  

We at ZD, make sure to provide our customers with the perfect raster-to-vector conversion service by our professional designers. Your choice is given the topmost priority here. Your logo represents your product and it is our responsibility to ensure we maintain the name of your brand.

Our team continues to meet only when it comes to vector logo design. We have firm, skilled, and highly trained designers who are passionate to serve and can meet your toughest deadlines.

2. Convert Pictures To Vectors:

Pictures To Vector
Pictures To Vectors

Businesses might want to convert pictures to vector form for endorsing brands or to attract consumers. Let it be a sign, flyer, logo, banner, etc. 

As most pictures are raster or bitmap images, they can be converted into a vector form. In ZD, we use advanced software to vectorize pictures. Our professionals work, correcting minute details with complete focus. 

Vectorizing pictures here is simpler. By utilizing numerous tools like tracing options, live tracing, etc vigilantly making lines and curves. Also, then utilizing the correct colors we accomplish the ideal conversion.  

We accept all kinds of files like png, png, gif, pdf, etc. Also, we give vector pictures in all kinds of files like eps, ai, pdf, SVG, and a lot more. Our team is 24/7 available to deliver you the finest vector picture.

3. Convert PNG File Into A Vector Picture:

PNG File Into Vector Picture
PNG File Into Vector Picture

We accept a lot of different picture file types like png, pdf, jpg, gif, etc, to change into vector pictures. A png file type is often the best choice when it comes to retaining the highest quality of the picture and precision. So, this file kind is generally preferred by consumers. 

Our graphic designers utilize numerous tools in illustrator to give amazing vector pictures. Here, we give the finest service and deliver on-time pictures that meet your standards. Our costs are affordable. You could get your preferred picture within your budget. 

Our main priority is to maintain the quality and to provide you with a high-end picture conversion. If you don’t like the quality of an image, you don’t have to pay the amount unless you are fully satisfied with the quality.

4. Raster Into Vector:

Raster To Vector
Raster Into Vector

Raster files are made of millions of dots. These dots cause the image quality to drop as they get even more broken when zoomed in. Hence the picture looks blurry, pixilated, and small in size. Some basic raster file types are ONG, PDG, GIF, JPG, etc.

That can later be changed into vector pictures as per your needs. Vector files have many straight lines and curves giving a much sharper, clean, and more lively look. Vector pictures are not made of dots so the visual appearance is like arithmetic linings and points. Vector pictures are as well portable which makes it simpler for the user to understand. 

Common types of vector files are called EPS, PDF, AI, SVG, etc. Vector pictures are perfectly utilized for logos, tees, mugs, signs, banners, etc. Also, to help transform an old broken, damaged, fuzzy picture. Vector conversion as well lessens your printing prices.

As vector pictures are clearer it is easy to convert them into raster files. Hence, ZD is the most effective and competent. We have supremely maintained our status by providing the highest quality which ultimately maintains the reputation of your brand.

We hope this article would be helpful for you. If you want to digitize embroidery design you would need a professional like ZDigitizing, as digitizing is a complex process.  

Zdigitizing is a digitizing embroidery company that provides complete digitizing and vector art services all over the world to businesses, industries, and corporations. Zdigitizing provides high-class, durable, and reasonable custom digitizing embroidery and vector art services. We have been delivering top-notch digitizing embroidery services for 20+ years. 

Zdigitizing’s custom digitizing embroidery and vector art services are made to give cost-effective and high-quality digitizing services to all businesses, despite order quantity. 

So, if you need vector art or embroidery digitizing services with a super-fast turnaround and excellent quality, ZD will be your best choice. Just click the link below and get a free quote in less than 5 minutes.

Hope it will be helpful for you guys! Please share your feedback in the comment section. If there’s any question related to this article you can simply ask in the comment section and don’t forget to like and share with those you think might be helpful for them.

And finally, Thanks For Reading!

MOST POPULAR EMBROIDERY DIGITIZED DESIGN

2576 Sold

Girl Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1341 Sold

Mickey Mouse Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Cute Bee Embroidery Design
Price 4.99$ Only

4.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1541 Sold

Mermaid Fish Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

2216 Sold

Love Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1724 Sold

Jumping Dog Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1721 Sold

Squid Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Skull Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Cat-with-heart

1421 Sold

Cute Bear Embroidery Design
Price 5.99$ Only

5.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1245 Sold

Phoo Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

Embroidery Digitizing & Vector Art Services

Are you looking for embroidery digitizing and vector art services at low cost with superfast turnaround, guarranted quality and preview before pay? So, you are at right place. We can digitize and vectorize any type of artwork in your required file format.