5 الفرق المطلق بين طباعة الشاشة والتطريز

طباعة الشاشة مقابل التطريز، أكثر عمليات الملابس الزخرفية شيوعًا في السوق هي طباعة الشاشة والتطريز. يتم استخدام طباعة الشاشة والبلاستيسول والممسحة للطباعة عن طريق طباعة الشاشة أو الطباعة المخصصة بحيث ينعكس المحتوى على القماش. 

طباعة الشاشة مقابل التطريز: ما هو الفرق

مقدمة:

 

ليس من السهل صنع هذه العناصر. تُستخدم الملصقات والملابس والملصقات للطباعة. من ناحية أخرى ، يحتاج التطريز إلى قماش فقط. فقط بكرة ، إبرة آلة، والخيط مطلوبان للتطريز. التشابه بين الطريقتين هو أن الصورة النهائية تظهر بواسطة كلا الجهازين.

طباعة الشاشة هو بلا شك الحصة السوقية الأكبر لتطبيقات محددة ، والتطريز له بلا شك ميزة. هناك العديد من المتغيرات التي يجب مراعاتها عند تحديد طريقة تزيين الملابس التي يجب استخدامها ، ولكن هذا هو المكان الذي تتمتع فيه كل تقنية بفوائدها.

رقمنة التطريز
&
خدمات فن النواقل

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

حجم الصورة:

الاختلاف الأول بين طباعة الشاشة باللون الأبيض والأسود مقابل التطريز هو حجم الصورة. لا شك أن حجم الشاشة هو أكثر أهمية بالنسبة لطباعة الشاشة. يميل التطريز إلى تراكم الأقمشة وفي الأحجام الكبيرة يمكن أن يكون أخف وزنا ومخدشًا. في الأحجام الكبيرة ، نظرًا لأن سعر طباعة الشاشة لا يتغير بشكل كبير بين مطبوعات الجيب الصغيرة والمطبوعات الخلفية الكبيرة ، يكون التطريز أيضًا أكثر تكلفة نسبيًا.

نظرة الشركة:

الاختلاف الثاني بين طباعة الشاشة باللونين الأبيض والأسود مقابل التطريز هو مظهر الشركة.غالبًا ما يكون التطريز جميلًا عندما يتعلق الأمر بتطبيقات المؤسسات. تبدو قمصان الأعمال التجارية والتطريز لشعارات الشركة الصغيرة أكثر احترافًا من طباعة الشاشة.

نظرة الشركات
نظرة الشركات

يد ناعمة:

الاختلاف الثالث بين الطباعة الحريرية باللونين الأبيض والأسود والتطريز هو اليد الناعمة.يُطلق على الشعور الزخرفي على الجلد اسم "اليد". تعني "الأيدي الناعمة" أن السطح المطبوع لا يمكن فصله بسهولة عن القماش. تعني "اليد الصلبة" أن موضع الطباعة أكثر تعقيدًا وتحديًا من المادة نفسها. 

عندما تطبع حبرًا مائيًا ، لأنه يخترق النسيج ويصبح جزءًا من القماش ، تحصل على ملمس يدوي ناعم وصعب التمييز أثناء الطباعة. نظرًا للكثافة العالية للغرز المستخدمة ، يكون التطريز دائمًا مثل الأيدي الخشنة ، ويمكن أن يتعرض التطريز للخدش.

اليد الناعمة
اليد الناعمة

أغطية الرأس:

الفرق الرابع بين الطباعة الحريرية باللونين الأبيض والأسود والتطريز هو أغطية الرأس. بينما يمكن أن تنجح طباعة الشاشة على القبعات وأغطية الرأس الأخرى ، لا شك أن التطريز هو الخيار الأنسب. تمتد معظم طبقات أغطية الزجاجات إلى أسفل منتصف الغطاء الأمامي بحيث يصعب طباعة الحرارة أو نقلها. استثناء واحد هو غطاء سائق الشاحنة قبل الانفجار. تعمل طباعة الشاشة الخاصة بهم بشكل جيد ، ولكن عند الإطلاع عليها ، يمكنهم أيضًا إنتاج تأثيرات مذهلة. تضغط الرغوة لأسفل وتخلق تأثيرًا ثلاثي الأبعاد حيث يوجد التطريز.

أغطية الرأس
أغطية الرأس

التكلفة:

تكلف أيضًا الفرق الرئيسي إذا قارنا طباعة الشاشة مقابل التطريز. كلا النهجين لهما إيجابيات وسلبيات.

إيجابيات وسلبيات التطريز:

التطريز هو العملية التي يتم فيها إرفاق شعار أو خياطة رمز على قطعة قماش (مثل قميص أو سترة أو قبعة). التطريز هو وسيلة ممتازة ل ملابس مخصصة لكل منظمة. إنه نظيف وبسيط ويظهر الشعار ويجعله مثاليًا شركات التطريز. علاوة على ذلك ، فإن تأثير التطريز دائم. إذا تم التعامل معها بشكل صحيح ، بعد الغسيل المستمر ، فلن يتضاءل أو يلتصق. بدلاً من ذلك ، سيصبح تطريزك جزءًا لا يتجزأ من القماش.

على الرغم من فوائده العديدة ، فإن التطريز ليس مثاليًا لكل مشروع. عادة ما يكون التطريز أكثر تكلفة من شاشات الطباعة. تختار بعض الشركات طباعة الشاشة للمشاريع الكبيرة. علاوة على ذلك ، تدفع عمومًا مقابل عدد أفضل المواضيع ، لذلك ليس الخيار الأكثر اقتصادا لتوسيع شعار واسع. كل أعمال التطريز مختلفة.

إيجابيات وسلبيات طباعة الشاشة:

تستخدم الطباعة باستخدام الشاشة الحبر لطباعة الشعار على عنصر فردي من الشاشة. تبدو طباعة الشاشة جيدة ، وستستمر لفترة طويلة إذا تم التعامل معها بشكل صحيح. على عكس التطريز على القماش ، يمكن استخدام مجموعة متنوعة من المواد لطباعة الشاشة. قد تقوم طباعة الشاشة بالمهمة سواء كنت تريد وضع الشعار على فنجان قهوة أو حقيبة حمل أو كرة ضغط أو تي شيرت. تعد طباعة الشاشة أرخص بشكل عام من التطريز ، لذا فهي مناسبة للغاية للطلبات الكبيرة والشعارات.

على الرغم من إمكانية تطبيق مواد مختلفة على طباعة الشاشة ، فإن المواد السميكة والغامضة مثل المعاطف الصوفية ليست جيدة بما يكفي. يمكن أن يكون التطريز خيارًا أفضل في هذه المواقف. تستغرق وظائف طباعة الشاشة عمومًا وقتًا أطول من مشاريع التطريز. يتطلب تصميمك شاشة مخصصة بها صور قد تستغرق وقتًا طويلاً. بالطبع ، كل مشروع مختلف.

استنتاج:

استنتاجنا من طباعة الشاشة مقابل التطريز: الخيار الأفضل هو طباعة الشاشة عندما تكون الميزانية ضيقة. يمكنك حفظ وشراء الخاص بك آلة طباعة، والذي يسمح لك بشراء الجهاز التالي. التمييز بين هذين النهجين ضروري لفهم. التطريز عالي الجودة هو فن ، ولا يسمح الكثير من الناس بهذا التطريز. يمكنك تصميم قمصانك ومعدات الشاطئ لتناسب احتياجاتك. يمكنك الآن اتخاذ قرار بناءً على الموقف نظرًا لأنك تفهم الاختلاف.

الأسئلة الشائعة

المتانة هي مصدر قلق آخر ، وهذا هو المكان الذي يعتبر فيه التطريز في كثير من الأحيان الخيار الأفضل مقارنة بطباعة الشاشة. من المرجح أن يستمر النمط المطرز ، الذي يتم خياطته مباشرة في المادة ، لفترة طويلة مقارنة بالنمط المطبوع على الشاشة ، والذي تتم طباعته أعلى المادة. تتمثل إحدى مشكلات طباعة الشاشة في أن النمط يمكن أن يتلاشى ويتشقق بسهولة مع مرور الوقت. هذا على وجه الخصوص إذا لم يتم الاعتناء بالملابس بشكل صحيح ، مما يعني غسلها بحذر. من ناحية أخرى ، من غير المرجح أن يظهر التطريز أي ضرر أو بهتان. مع خياطة عالية الجودة ، يمكن أن تستمر لفترة أطول. يمكن أن تتلف قطعة من الملابس المطبوعة على الشاشة في دقيقة واحدة إذا تم وضعها في الغسالة في درجة حرارة خاطئة أو تم كيها على الجانب الخطأ. لا تُظهر الشعارات المطرزة مثل هذه المشكلات ، ومع ذلك ، يمكن أن تتعطل الخياطة أو تتلف في بعض الأحيان. التطريز يصنع نقشًا بكمية وزن لطيفة يبدو لائقًا وأنيقًا ومتطورًا ويجب أن يستمر لفترة طويلة. النمط ثلاثي الأبعاد ، على عكس النمط المسطح للشعار المطبوع على الشاشة ، ويظهر الخيط القوي لمعانًا يجعل الشعار جذابًا أيضًا.

من الواضح أن الشعارات أو الصور الضخمة ستكلف أكثر مع التطريز لأنها قد تستغرق مئات وآلاف الغرز لإنشاء المزيد من الخيوط وتستغرق وقتًا أطول للانتهاء. هذا هو المكان الذي تكون فيه طباعة الشاشة أقل تكلفة بالتأكيد مقارنة بالتطريز. تعد طباعة الشاشة طريقة ذكية ولكنها رائعة لطباعة أنماط مختلفة على منتجات مختلفة مثل القمصان والقمصان وملابس الفريق لتبرز من الجمهور. إنه عصري بين مجموعة واسعة من الشركات ويتم استخدامه لصنع أعمال فنية وملصقات ولوحات قماشية جريئة. بمجرد أن تبدأ في معرفة كيفية طباعة الشاشة ، ستلاحظ أن هناك الكثير من الأنواع المختلفة لطباعة الشاشة. عدد قليل من الطرق الأكثر استخدامًا هي: 1. طباعة شاشة الحبر المعدني 2. التوهج في طباعة شاشة الحبر الداكن 3. طباعة شاشة حبر PUFF 4. الطباعة على الشاشة المستندة إلى الماء 5. طباعة شاشة الحبر العاكسة 6. طباعة شاشة الحبر بالحبر الغامق 7. تفريغ طباعة الشاشة 8. تلميحات طباعة شاشة بحجم جامبو للحصول على أفضل طباعة للشاشة: 1. شاشات عالية DPI 2. مجفف 3. ملصق غير شفاف فائق للحصول على طباعة ملونة أكثر إشراقًا

التكلفة هي الشاغل الأكبر لكل رائد أعمال يحتاج إلى ملابس أو إكسسوارات مخصصة. إن الحصول على شيء مخصص بالفعل يكلف أكثر قليلاً من مجرد شرائه كما هو ، لذلك لا تريد الإفراط في الإنفاق. شيء واحد يجب تذكره ، لن يكون أي من الخيارين أرخص دائمًا. أيهما أكثر فعالية من حيث التكلفة سيعتمد على مجموعة من العوامل ، بما في ذلك مدى تعقيد النمط ، والمكان الذي أنجزت فيه العمل ، وحجم التصميم ، وجودة الملابس التي ستستخدمها؟ إذا اخترت التطريز ، فستنظر عمومًا إلى التكاليف الثابتة التي لا تعتمد على عدد الألوان المستخدمة في النموذج. على الرغم من طباعة الشاشة ، فإن عدد الألوان يحدث فرقًا كبيرًا. يحتاج كل لون جديد إلى شاشة شبكية جديدة ، مما يزيد من التكاليف. تسمح لك معظم التطريز بالحصول على ما يصل إلى خمسة عشر لونًا بتكلفة إضافية قليلة أو بدون تكلفة. على الرغم من أن الشعارات والأنماط الضخمة من المحتمل أن تكون أرخص مع طباعة الشاشة ، إلا أن الطلبات الضخمة يمكن أن تقلل من التكاليف أيضًا. يمكن جعل طباعة الشاشة أكثر منطقية عن طريق اختيار شركة محلية ، مما يقلل من تكاليف التسليم.

غالبًا ما يمكنك تحديد نمط من مادة الطباعة والعثور على نفس نمط التطريز ويمكن خياطةه بألوان متشابهة. تصبح أنماط التطريز الفاشلة سمة بارزة عند حياكتها فوق طباعة ، مثل الزخارف المطلية. الآن ، هل يمكنك تطريز الطباعة على الشاشة؟ لذلك ، بشكل عام ، تعد طباعة الشاشة أقل تكلفة مقارنة بالتطريز ، لذا فهي أفضل للطلبات بالجملة والشعارات الكبيرة. ومع ذلك ، تعمل طباعة الشاشة على مجموعة من المواد ، ولا تعمل بشكل جيد على الأقمشة السميكة أو غير الواضحة ، مثل السترات أو الصوف. بالنسبة لهذه الأمثلة ، فإن التطريز هو الخيار الأفضل. أيضًا ، غالبًا ما يُنظر إلى التطريز على أنه الخيار الأكثر ديمومة ويمكن أن يعطي نتائج احترافية للزي المدرسي ، وما إلى ذلك. أنماط.

مزايا الطباعة على الشاشة: 1. تكلفة فعالة للكميات الكبيرة - نظرًا لأن هذه طريقة تحتاج إلى إنتاج شاشات لكل لون مستخدم في عمل فني ، فهي الأفضل مخصصة للطلبات بالجملة. كلما زاد عدد الملابس التي يتم وضعها في الطلب ، قلت تكلفة الوحدة. 2. أبسط للطباعة على ملابس خاصة - من المعقد العثور على تقنية طباعة مرنة مثل طباعة الشاشة. يمكن إجراؤه على أي سطح تقريبًا طالما أنه مستوٍ ومسطح ومادة وخشب وبلاستيك ومعدن ، من بين الكثير من الأسطح الأخرى. 3. يمكن استخدام أحبار متعددة - تتيح طباعة الشاشة مزيدًا من سمك الحبر مقارنة بالطرق الأخرى ، مما ينتج عنه احتمالات أكبر عندما يتعلق الأمر بنهاية القطعة. 4. جودة موثوقة ودائمة - نظرًا لتكوين وسمك الحبر المستخدم في طباعة الشاشة ، يمكن للأنماط الموضوعة بهذه الطريقة أن تتحمل ضغطًا أكبر بكثير من غيرها دون أن تفقد جودة الطباعة.

التصميم الأكثر شهرة للتطريز الرقمي

2576 تباع

فتاة تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1341 تباع

ميكي ماوس تصميم التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

لطيف تصميم التطريز النحل
السعر 4.99 دولار فقط

4.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1541 تباع

حورية البحر تصميم التطريز الأسماك
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

2216 تباع

أحب تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1724 تباع

القفز تصميم الكلب التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1721 تباع

تصميم التطريز الحبار
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

تصميم التطريز الجمجمة
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1421 تباع

لطيف تصميم الدب التطريز
السعر 5.99 دولار فقط

5.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1245 تباع

تصميم التطريز فو
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

رقمنة التطريز وخدمات فن المتجهات

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

5 Absolute Screen Printing Vs Embroidery Differences

5 Absolute Screen Printing Vs Embroidery Difference

Screen Printing vs Embroidery: The most popular decorative clothing processes on the market are by far screen printing and embroidery. A screen-print, plastisol, and squeegee are used to print by screen printing or custom printing so that the content is reflected on the fabric. 

Screen Printing Vs Embroidery: What’s The Difference

Introduction:

 

It’s not easy to make these items. Labels, garments, and labels are used for printing. Embroidery needs just cloth, on the other hand. Only a spool, machine needle, and thread are required for embroidery. The similarity between the two methods is that the final picture is shown by both machines.

Screen printing is undoubtedly the largest market share for specific applications, and embroidery has unquestionably an advantage. There are several variables to consider in determining which clothing decoration method to use, but this is where every technique has its benefits.

Image Size:

The first difference b/w screen printing vs emrbroidery is image size. No doubt A screen size is more significant for screen printing. Embroidery tends to accumulate fabrics and in large sizes can be lighter and scratchy. In large sizes, as the screen-printing price does not shift drastically between small pocket prints and large back prints, embroidery is also far relatively more expensive.

Corporate look:

The 2nd difference b/w screen printing vs emrbroidery is Corporate Look.Embroidery is often beautiful when it comes to enterprise applications. Small company logos embroidery business shirts look more professional than screen printing.

Corporate Look
Corporate Look

Soft hand:

The 3rd difference b/w screen printing vs embroidery is Soft Hand.The decorative feeling on the skin is called “hand.” “Soft hands” means that the printed surface cannot be easily separated from the fabric. “Hard hand” means the printing position is much more complex and challenging than the material itself. 

When you print water-based ink, since it penetrates the fabric and becomes a part of the fabric, you get a smooth, hard to distinguish hand texture during printing. Due to the high density of the stitches used, embroidery is always like rough hands, and the embroidery can get scratched.

Soft Hand
Soft Hand

Headwear:

The 4th difference b/w screen printing vs embroidery is Headwear. While screen printing on hats and various other headwears can work, no doubt embroidery is the most appropriate choice. Most bottle caps’ seams stretch down the center of the front cap so that it is hard to print or transfer heat. One exception is the pre-blast trucker cover. Their screen printing works well, but when perusing, they can also produce incredible effects. The foam presses down and creates a 3D effect where the embroidery is located.

Headwear
Headwear

Cost:

Cost also the major difference if we compare screen printing vs embroidery. Both approaches have their pros and cons.

Pros And Cons Of Embroidery:

Embroidery is the process where a logo is attached, or a symbol is sewn on a cloth (such as a shirt, jacket, or hat). Embroidery is an excellent means of customized clothing for every organization. It’s clean, simple, shows the logo, and makes it perfect for embroidery businesses. Furthermore, the embroidery impact is durable. If handled properly, after continuous washing, it will not diminish or stick. Your embroidery would instead become an integral part of the fabric.

Despite its many benefits, embroidery isn’t ideal for each project. Embroidery is usually more costly than printing screens. Some companies are opting for screen printing for large projects. Moreover, you generally pay for the number of best threads, so it is not the most economical choice to broader a broad logo. All the embroidery work is different.

Pros And Cons Of Screen Printing:

Printing with the screen uses ink to print the logo onto an individual item from the screen. The screen printing looks fine, and it will last a long time if handled correctly. Unlike embroidery on the fabric, a variety of materials can be used for screen printing. Screen printing may do the job whether you want to put the logo on a coffee cup, tote bag, pressure ball, or T-shirt. Screen printing is generally cheaper than embroidery, so it is highly suited for large orders and logos.

Although various materials can be applied to screen printing, thick and fuzzy materials such as woolen coats are not good enough. Embroidery can be a better choice in these situations. Screen printing jobs generally take more time than embroidery projects. Your design requires a custom screen with pictures that may be time-consuming. Of course, each project is different.

conclusion:

Our conclusion of Screen Printing Vs Embroidery: The best choice is screen printing when the budget is tight. You can save and buy your printing machine, which allows you to purchase the next device. The distinction between these two approaches is essential to understand. High-quality embroidery is an art, and not many people allow such embroidery. You can design your shirts and beach equipment to suit your needs. You can now make a decision depending on the situation since you understand the difference.

Frequently Asked Questions

Durability is another concern, and this is where embroidery is frequently considered the best choice as compared to screen printing. An embroidered pattern, which is stitched directly into the material, is much more likely to last for a long time as compared to a screen-printed pattern, which is printed on top of the material. One of the problems with screen printing is that the pattern could fade and crack easily with time. This is particularly if the clothing is not cared for properly, which means washing it cautiously. Embroidery, on the other hand, is less likely to show any damage or fade. With quality stitching, it could last for the longest time. An item of screen-printed clothing can be damaged in a minute if it is put in the washing machine at the wrong temperature or ironed on the wrong side. Embroidered logos do not show such issues, however, the stitching could be hurdled or ruined sometimes. Embroidery makes a pattern with a nice weight amount that looks decent, classy, and sophisticated and must last for a long period. The pattern is in 3D, as opposed to the flat pattern of a screen-printed logo, and the strong thread shows a shine that makes the logo appealing as well.

Huge logos or pictures would obviously cost more with embroidery because they could take hundreds and thousands of stitches to create using more thread and take more time to finish. This is where screen printing is definitely less expensive as compared to embroidery. Screen printing is a smart but amazing way of printing different patterns on different products such as hoodies, t-shirts, and team wear to stand out from the public. It is trendy amongst a wide range of businesses and it is utilized for making bold artwork, posters, and canvases. Once you start knowing how to screenprint, you will notice that there are a lot of different types of screen printing. A few of the most extensively used methods are: 1. METALLIC INK SCREEN PRINTING 2. GLOW IN THE DARK INK SCREEN PRINTING 3. PUFF INK SCREEN PRINTING 4. WATER-BASED SCREEN PRINTING 5. REFLECTIVE INK SCREEN PRINTING 6. FOIL INK SCREEN PRINTING 7. DISCHARGE SCREEN PRINTING 8. JUMBO-SIZED SCREEN PRINTING TIPS FOR BEST SCREEN PRINTING: 1. HIGH DPI SCREENS 2. DRYER 3. A SUPER OPAQUE LABEL TO GET A BRIGHTER COLOR PRINT

Cost is the biggest concern for every entrepreneur who needs to have clothing or accessories personalized. It already costs a little more to have something customized than to only purchase it as it is, so you do not want to overspend. One thing to remember, neither option would always be cheaper. Which one is more cost-effective would rely on a range of factors, including the intricacy of the pattern, where you have the work done, the design size, and the clothing quality that you would use? If you select embroidery, you would generally be looking at flat-rate costs that do not rely on how many colors are used in the pattern. Although with screen printing the number of colors makes a huge difference. Every new color needs a new mesh screen, which increases the costs. Most embroidery would allow you to have up to fifteen colors at little to no additional cost. Although huge logos and patterns are likely to be cheaper with screen printing, huge orders could lessen the costs as well. Screen printing can be made more reasonable by selecting a local company, lessening delivery costs.

Often you could select a pattern from the print material and find the same embroidery motif and it could be stitched in similar colors. Failed embroidery patterns become a prominent feature when sewn over a print, same as appliqué motifs. Now, can you embroider on-screen print? So, generally, screen printing is less costly as compared to embroidery so it is best for bulk orders and big logos. However, screen printing works on a range of materials, it does not work fine on thick or fuzzy fabric, like jackets, or fleece. For these examples, embroidery is the best option. Also, embroidery is often seen as the more durable choice and could give expert outcomes for uniforms, etc. On the other hand, screen printing could sometimes be more cost-effective, particularly when using local services, and is often the finest choice for bigger patterns.

PROS OF SCREEN PRINTING: 1. COST EFFECTIVE FOR BULK QUANTITIES – As this is a way that needs the production of screens for each color utilized in an artwork, it is finest reserved for bulk orders. The more garments placed in an order then the lesser the cost per unit would be. 2. SIMPLER TO PRINT ON PARTICULAR GARMENTS – It is complex to find a printing technique as flexible as screen printing. It could be done on almost any surface as long as it is even, flat, material, wood, plastic, and metal, among a lot of others. 3. NUMEROUS INKS COULD BE UTILIZED – Screen printing enables for greater thickness of the ink as compared to the other methods, which outcome in greater possibilities when it comes to the end of the piece. 4. EVERLASTING & RELIABLE QUALITY – Because of the composition and thickness of ink utilized in screen printing, patterns placed in this way could withstand far more stress than others without losing the printing quality.

If you would like to know the cost of embroidery digitizing for your designs then please submit the form below , we will give you free quote less than 5 Minutes only.

MOST POPULAR EMBROIDERY DIGITIZED DESIGN

2576 Sold

Girl Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Honey-Bee-01.png

3103 Sold

Happy Bumblebee Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Cute Bee Embroidery Design
Price 4.99$ Only

4.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

2216 Sold

Love Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1728 Sold

Bee Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1721 Sold

Squid Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Skull Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Cat-with-heart

1421 Sold

Cute Bear Embroidery Design
Price 5.99$ Only

5.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1341 Sold

Mickey Mouse Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1245 Sold

Phoo Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1724 Sold

Jumping Dog Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1541 Sold

Mermaid Fish Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now