15+ أفكار رائعة لرقع التطريز| صنع مع آلات التطريز

أفكار تصحيحات التطريز: التصحيح هو عنصر أزياء بحد ذاته! البقع الجميلة والجميلة تجذب كل روح. تعتبر الرقع المطرزة أو بقع التطريز المخصصة مصدر ربح كبير في عملك. 

تجذب بقع التطريز المخصصة العملاء لأنها تلبي متطلباتهم دائمًا. هناك العديد تصاميم للتطريز تصحيحات بعض ترد أدناه:

15+ فكرة رائعة لبقع التطريز

بقع الاسم:

الفكرة رقم 1 في قائمة أفكار بقع التطريز: 

أشهر البقع بين المراهقين هي بقع أسمائهم. في هذا العمر ، يبدأ الجميع في حب هويتهم واستكشاف أشياء جديدة في الحياة. لذلك يختارون دائمًا بقع الأسماء إما للقبعات أو السترات أو القوابض أو الحقائب. تحظى تصحيحات الأسماء هذه أيضًا بشعبية بين الأصدقاء وأبناء العم. 

بقع الاسم
بقع الاسم

يطلب العديد من الطلاب تصحيحات الأسماء من أصدقائهم أو أبناء عمومتهم لعمل مفاجآت فريدة. يمكن أن تكون بقع الاسم عبارة عن اسم مكتوب بسيط أو مختلف خطوط التطريز حسب اختيار العميل. في آلات التطريز ، يتم بالفعل تغذية العديد من الخطوط والأسماء بواسطة البرامج. ولكن يمكنك أيضًا تغذية الاسم والخط المطلوبين في ملف برنامج الجهاز.

رقمنة التطريز
&
خدمات فن النواقل

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

بقع العلم
بقع العلم

بقع الأعلام:

الفكرة رقم 2 في قائمة أفكار بقع التطريز: 

غالبًا ما تستخدم بقع العلم في الأسابيع الثقافية أو المهرجانات. في ذلك الوقت طالب عدد كبير من العملاء بهذه التصحيحات. عادة ما يكون من السهل عمل هذه التصحيحات لأنه يتعين عليك عمل تصحيحات بنفس اللون والأسلوب ، لذا اجعل من السهل تطريز الماكينة بقع التطريز. الشارات المطرزة مطلوبة أيضًا بتطريز العلم.

الحروف الهجائية والحروف:

الفكرة رقم 3 في قائمة أفكار بقع التطريز: 

هذه البقع أكثر شيوعًا بين الأطفال. يحبون استخدام هذه الأنواع من الرقع على حقائبهم ونسخهم وكتبهم. تجذب الحروف الهجائية الملونة وبقع الحروف كل طفل لأن كل شيء ملون ولامع في الطفولة يجذب المزيد. آلات التطريز لديها بالفعل العديد من الحروف الهجائية وتصميم الحروف المخزنة في برامجهم.

تصحيحات الحروف الهجائية والخطوط
تصحيحات الحروف الهجائية والخطوط
بقع الحيوانات والطيور
بقع الحيوانات والطيور

الحيوانات والطيور:

الفكرة رقم 4 في قائمة أفكار بقع التطريز: 

غالبًا ما تستخدم بقع العلم في الأسابيع الثقافية أو المهرجانية. في ذلك الوقت طالب عدد كبير من العملاء بهذه التصحيحات. عادة ما يكون من السهل عمل هذه الرقع لأنه يتعين عليك عمل بقع بنفس اللون والأسلوب ، لذا اجعل من السهل تطريز بقع التطريز بالماكينة. الشارات المطرزة مطلوبة أيضًا بتطريز العلم.

بقع زهرة:

الفكرة رقم 5 في قائمة أفكار بقع التطريز: 

هذه البقع هي أيضا مشهورة جدا بين جميع الأعمار. تعزز بقع الأزهار جمال كل منتج. من بين بقع الزهور ، فإن الزهور الأكثر استخدامًا هي الورود والجينز والسترات والفساتين ، إلخ.

بقع الزهور والتطريز
بقع الزهور والتطريز
بقع الشعارات
بقع الشعارات

بقع الشعارات:

الفكرة رقم 6 في قائمة أفكار بقع التطريز: 

تعتبر تصحيحات الشعار أكثر شيوعًا بين الجميع لأن هذه التصحيحات تعد من متطلبات كل مؤسسة. طباعة الشعارات يمثل هوية مؤسسة أو شركة ، لذلك إذا حصل شخص ما على عقد من تصحيحات الشعار ، فلا شك أنه سيطرح أعماله بسهولة. 

تتضمن بقع الشعار بقع أزياء الطلاب ، وبقع بدلات موظفي الشركة ، والأطقم الرياضية ، وبقع الزي الرسمي ، وبقع الحقائب المدرسية ، وغيرها الكثير. تم العثور على هذه البقع أقل في الخاص بك آلة التطريز ولكن يمكنك إطعامهم في البرنامج.

بقع الملابس الفاخرة:

الفكرة رقم 7 في قائمة أفكار بقع التطريز: 

هذه الرقع هي أكثر أنواع الرقع تفرداً وجمالاً على القماش الشبكي. الرايون أو خيط البوليستر يستخدم لتطريز هذه الأنواع من الرقع. غالبًا ما تكون بقع القماش الفاخرة باهظة الثمن ولا شك أنها تستحق هذه التكلفة. تعتبر بقع النسيج الشبكي أكثر شيوعًا من بقع التطريز المخملية. لكن بقع التطريز المخملية تعطي مظهرًا ملكيًا لفساتينك.

بقع التطريز القماش الهوى
بقع التطريز القماش الهوى
لصقات أمين
لصقات أمين

بقع أنيمي:

الفكرة رقم 8 في قائمة أفكار بقع التطريز: 

تعتبر بقع الرسوم المتحركة في سن ما هي البقع المرغوبة أكثر ليس فقط في الفتيات ولكن أيضًا عند الأولاد. الأطفال والمراهقون يريدون كل شيء بشخصيات الأنيمي. يستخدمون هذه الرقع لألعابهم وحقائبهم وأساورهم وشارات التطريز وعصابات الشعر وسلاسل المفاتيح وما إلى ذلك.

بقع السيارة:

الفكرة رقم 9 في قائمة أفكار بقع التطريز: 

هذه البقع شائعة بين جميع الفتيات والفتيان في الصغار والمراهقين. غالبًا ما تستخدم هذه الرقع على الحقائب والجينز والسترات. تشمل فساتين الأطفال الرضع أيضًا رقعًا ناعمة للمركبة. تضفي هذه الرقع مظهرًا أنيقًا على السترات والجينز.

بقع السيارة
بقع السيارة
أدوات بقع التطريز
أدوات بقع التطريز

بقع الصك:

الفكرة رقم 10 في قائمة أفكار بقع التطريز: 

تشتهر هذه الرقع أيضًا بين جميع الأعمار ، مثل رقع الرسوم المتحركة والمركبات. يحتوي البرنامج الموجود في آلة التطريز الخاصة بك على عدد كبير جدًا من تصحيحات الأدوات بحيث يمكنك بسهولة تحديد أحدها والتطريز على الرقع.

بقع ثقافية:

الفكرة رقم 11 في قائمة أفكار بقع التطريز: 

تكتسب شارات وبقع التطريز الثقافي دائمًا شعبية في المناسبات الثقافية أو الاحتفالية. كل بلد لديه العديد من الثقافات فيما يتعلق بمنطقته وكل مواطن يحب ثقافته. لذلك في بعض المناسبات الخاصة ، تعتبر هذه التصحيحات من متطلبات كل عميل.

بقع التطريز الثقافية
بقع التطريز الثقافية
بقع تطريز الفواكه والخضروات
بقع تطريز الفواكه والخضروات

فواكه وخضراوات:

الفكرة رقم 12 في قائمة أفكار بقع التطريز: 

لا تُستخدم الفواكه والخضروات في الأغراض الخارجية فحسب ، بل تُستخدم أيضًا في المنتجات والديكورات الداخلية. خاصة في المطابخ ، توضع هذه الرقع في كل مكان على المناديل ، وشارات الثلاجة والفرن ، ولتزيين المطبخ.

بقع مستوحاة من الطبيعة

الفكرة رقم 13 في قائمة أفكار بقع التطريز: 

الطبيعة أجمل مشهد لأعيننا. إنها تلهم كل عصر بجمالها. لا أحد يستطيع أن ينكر سحر الطبيعة وجمالها. لذلك من الأفضل عمل رقع مطرزة من الطبيعة لعناصر الزخرفة وسلاسل المفاتيح والسجاد والستائر والفساتين ، إلخ.

رقع مستوحاة من الطبيعة
رقع مستوحاة من الطبيعة

أسئلة مكررة:

يستخدم التطريز غرزة الظهر للبقع. استخدم غرزة خلفية بسيطة ، والتي من شأنها إرفاق الرقعة بأمان وإنشاء خط أنيق غير منقطع. حافظ على غرزك على بعد بوصة من حافة الرقعة. سيساعد هذا الموضع في الحفاظ على الرقعة مسطحة على المادة. ابدأ من الجانب الخلفي للمادة ، ضع الإبرة في كل من الرقعة والمادة. اسحب الخيط من خلاله ما لم تصل العقدة إلى الجانب الخلفي للمادة. حوالي بوصة حرك الإبرة على طول محيط الرقعة. ضع الإبرة لأسفل في الرقعة والمواد ، وادفعها طوال الطريق. اسحب الخيط مشدودًا.

نقترح Brother SE1900. يعتبر Brother SE1900 جهازًا متميزًا يوفر الكثير من ميزات النخبة بتكلفة معقولة للغاية. بالنسبة للمبتدئين ، فهي توفر مساحة تطريز 5 × 7 ، وهي آلة تطريز لطيفة الحجم لصنع الرقعة. رغم ذلك ، فهي أيضًا آلة تطريز وخياطة مزدوجة الغرض. لذلك ، إذا كنت ترغب في القيام بكل من أعمال الخياطة والتطريز ولكن ليس لديك الأموال اللازمة لجهازين فرديين ، فإن Brother SE1900 سيكون خيارًا رائعًا لك لأنه سيتيح لك القيام بالعديد من المشاريع المختلفة.

يمكنك تطبيق بقع التطريز بأربع طرق مختلفة. دعونا نناقشها: 1. الخياطة: ستحتاج إلى إبرة وخيط أسود. احسب الحافة الخارجية للرقعة وضاعف الكمية. هذا هو مقدار الخيط الذي قد تحتاجه. ثم ابدأ الخياطة. فمن السهل جدا. فقط احتفظ بالخيط داخل الجزء الأسود من الرقعة المطرزة ولن يكون مرئيًا على الإطلاق. تأكد من ربط النهاية والبداية حتى لا تسقط الرقعة. تعمل هذه الطريقة بشكل أفضل مع الملابس ، كما لو كنت تريد أن تنظر من الداخل ستبدو غريبة تمامًا. لهذا السبب ، لا نوصي باستخدام هذا على الحقائب. 2. الكي: ضع الرقعة في المكان الذي تريده وضع ورق الزبدة عليها. ثم ابدأ في تسخين المكواة وقم بحركات دائرية تدريجية على الرقعة. استمر في القيام بذلك لمدة دقيقة ، وبعد انتهاء الوقت ، يجب عليك التحقق مما إذا كان الغراء قد تم ضبطه وسيظل التصحيح في مكانه. يمكنك القيام بذلك عن طريق محاولة عيش الحواف بسلاسة. إذا ظهروا بالفعل ، فعليك البدء من جديد. 3. الغراء: قم بشراء بعض المواد اللاصقة من متجر الحرف اليدوية. ضع كمية قليلة من الغراء على ظهر التصحيح وقم بتطبيقه على المادة. للحصول على أفضل نتيجة ، اتركه لمدة ساعة ، حتى يتم ضبط الغراء بشكل صحيح. بمجرد انتهاء الوقت ، عليك اختبار الحواف برفعها. إذا ظهرت ، فهذا يعني أنك لم تضع صمغًا كافيًا على الرقعة وعليك القيام بالعملية مرة أخرى. 4. خياطة التطريز التطبيقي: هذه هي الطريقة الأكثر تكلفة لأنك ستحتاج إلى ماكينة خياطة للتطريز. هذه الطريقة هي الأفضل إذا كنت تخطط لوضع اللاصقة على الملابس الرياضية. يمكن أن يستمر كل التعرق والتمدد ، لذلك لا داعي للقلق بشأن سقوطه حتى لو مررت به كثيرًا.

تعتمد تكلفة الرقع على عدة عوامل: 1. مقدار التفاصيل في التصميم 2. عدد الألوان المطلوبة 3. نوع التطريز 4. تكلفة شراء البضائع من خدمة التطريز إذا لم تقم بتوريدها بنفسك 5 • جودة المنتجات المطرزة

هناك طرق مختلفة يمكنك استخدامها لعمل تصحيحاتك الخاصة في المنزل. بعضها كالتالي: 1. صور الحبر: التقط صورة أو امسح عملك الفني ضوئيًا. قم بتغيير حجم العمل الفني إذا لزم الأمر لحجم التصحيح الذي تريده. بمساعدة أوراق نقل نفث الحبر في طابعتك المنزلية ، اطبع عملك الفني في أوراق نقل نفث الحبر حسب التوجيهات. ثم ، قم بكي العمل الفني مباشرة على المواد الخاصة بك ، واتركه يرتاح لمدة دقيقتين. قشر دعامة الورق وقطع الرقعة إلى الحجم. 2. تطريز يدوي: ضع العمل الفني مباشرة تحت قطعة خردة من المواد ، بحيث يمكنك رؤية العمل الفني من خلال المادة. الصق العمل الفني حول الحواف للمساعدة في تأمين المادة. بعد ذلك ، ارفع المادة إلى زجاج النافذة للسماح للضوء بالمرور من خلالها وتتبع الصورة لنقل الفن إلى المادة الخاصة بك. ضع المادة بأمان في حلقة التطريز وشدها. بمساعدة ثلاثة خيوط من خيط التطريز وإبرة التطريز ، قم بعمل غرز تطريز حول التصميم الخاص بك ما لم يكن مغطى. 3. تطريز آلة فو (غرزة متعرجة). حدد عملك الفني. إذا لزم الأمر ، استخدم تقنية تتبع النافذة من خطوات طريقة التطريز السابقة. حدد غرزة متعرجة على ماكينة الخياطة الخاصة بك واضبط طول الغرزة على الصفر وعرض الغرزة على اثنين. سيعطيك هذا نوعًا من العروة من غرزة متعرجة ، لخط سميك جيد. بعد ذلك ، قم بالخياطة حول الخطوط التي تم تتبعها ، مع تحريك الإبرة أثناء الخياطة لإنجاز الصورة النهائية.

التصميم الأكثر شهرة للتطريز الرقمي

2576 تباع

فتاة تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1341 تباع

ميكي ماوس تصميم التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

لطيف تصميم التطريز النحل
السعر 4.99 دولار فقط

4.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1541 تباع

حورية البحر تصميم التطريز الأسماك
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

2216 تباع

أحب تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1724 تباع

القفز تصميم الكلب التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1721 تباع

تصميم التطريز الحبار
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

تصميم التطريز الجمجمة
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1421 تباع

لطيف تصميم الدب التطريز
السعر 5.99 دولار فقط

5.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1245 تباع

تصميم التطريز فو
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

رقمنة التطريز وخدمات فن المتجهات

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

15+ SUPERB EMBROIDERY PATCHES IDEAS | MAKE WITH EMBROIDERY MACHINES

15+ Superb Embroidery Patches Ideas| Make With Embroidery Machines

EMBROIDERY PATCHES IDEAS: A patch is a fashion item itself! Lovely and beautiful patches attract every single soul. The embroidered patches or custom embroidery patches are a source of great profit in your business. 

The custom embroidery patches attract customers because they always meet their requirements. There are several designs for embroidery patches some are given below:

15+ Superb Embroidery Patches Ideas

Name Patches:

Idea # 1 in Embroidery Patches Ideas List: 

The most famous patches among teenagers are their name patches. At this age, everyone starts loving their identity and exploring new things in life. So they always choose name patches either for caps, jackets, clutches, or bags. These name patches are also popular among friends and cousins. 

Name Patches
Name Patches

Many students demand name patches from their friends or cousins to make unique surprises. Name patches can be a simple written name or with different embroidery fonts depending on the choice of the customer. In embroidery machines, many fonts and names are already fed by software. But you can also feed your required name and font in your machine’s software.

Flag Patches
Flag Patches

Flags Patches:

Idea # 2 in Embroidery Patches Ideas List: 

The flag patches are often used in cultural or festival weeks. At that time a huge number of customers demanded these patches. These patches are usually easy to make because you have to make patches with the same color and style so make it easy to embroider the machine embroidery patches. The embroidered badges are also in demand with flag embroidery.

Alphabets And Letters:

Idea # 3 in Embroidery Patches Ideas List: 

These patches are more common among children. They like to use these types of patches on their bags, copies, and books. The colorful alphabets and letter patches attract every single child because in childhood every colorful and shiny thing attracts more. Embroidery Machines already have many alphabets and letters design stored in their software.

Alphabets And Fonts Patches
Alphabets And Fonts Patches
Animals And Birds Patches
Animals And Birds Patches

Animal And Birds:

Idea # 4 in Embroidery Patches Ideas List: 

The flag patches are often used in cultural or festival weeks. At that time a huge number of customers demanded these patches. These patches are usually easy to make because you have to make patches with the same color and style so make it easy to embroider the machine embroidery patches. The embroidered badges are also in demand with flag embroidery.

Flower Patches:

Idea # 5 in Embroidery Patches Ideas List: 

These patches are also very famous among all ages. The flower patches enhance the beauty of every product. Among flower patches, the most used flowers are roses, jeans , jackets and dresses, etc.

Flowers Embroidery Patches
Flowers Embroidery Patches
Logos Patches
Logos Patches

Logos Patches:

Idea # 6 in Embroidery Patches Ideas List: 

The logo patches are most common among all because these patches are a requirement of every institution. Print Logos represent the identity of an institution or company so if someone gets a contract of logo patches, no doubt he will easily bring up his business. 

The logo patches include students’ uniform patches, company employees’ suit patches, sports kits, and uniform patches, school bag patches, and many more. These patches are less found in your embroidery machine but you can feed them in the software.

Fancy Clothes Patches:

Idea # 7 in Embroidery Patches Ideas List: 

These patches are the most unique and beautiful type of patches on net fabric. The rayon or polyester thread is used to embroider these types of patches. Fancy cloth patches are often expensive and no doubt they deserve that cost. The net fabric patches are more popular than velvet embroidery patches. But velvet embroidery patches give a royal look to your dresses.

Fancy Cloth Embroidery Patches
Fancy Cloth Embroidery Patches
Amine Patches
Amine Patches

Anime Patches:

Idea # 8 in Embroidery Patches Ideas List: 

Anime patches at some age are more desired patches not only in girls but also in boys. Children and teenagers want everything with anime characters. They use these patches for their toys, bags, bracelets, embroidery badges, hair bands, and key chains, etc.

Vehicle Patches:

Idea # 9 in Embroidery Patches Ideas List: 

These patches are common among all girls and boys at young and teenage. These patches are often used on bags, jeans and jackets. The baby boy dresses also include soft vehicle patches. These patches give a classy look to your jackets and jeans.

Vehicle Patches
Vehicle Patches
Instruments Embroidery Patches
Instruments Embroidery Patches

Instrument Patches:

Idea # 10 in Embroidery Patches Ideas List: 

Like anime and vehicle patches these patches are also famous among all ages. The software in your embroidery machine has too many instrumental patches so that you can easily select one of them and embroider on patches.

Cultural Patches:

Idea # 11 in Embroidery Patches Ideas List: 

The cultural embroidery badges and patches always gain popularity at cultural or festive events. Every country has many cultures regarding their region and every native loves his culture. So at some special event, these patches are a requirement of every customer.

Cultural Embroidery Patches
Cultural Embroidery Patches
Fruits And Vegetables Embroidery Patches
Fruits And Vegetables Embroidery Patches

Fruit And Vegetables:

Idea # 12 in Embroidery Patches Ideas List: 

Fruits and vegetable patches are not only used for outdoor items but also used in indoor decorations and products. Especially in kitchens, These patches are placed everywhere on hankies, fridge and oven badges, and for kitchen decorations.

Nature Inspired Patches

Idea # 13 in Embroidery Patches Ideas List: 

Nature is the most beautiful sight of our eyes. It inspires every age with its beauty. No one can deny the glamour and beauty of nature. So it’s the best idea to make nature embroidered patches for decoration items, key chains, carpets, curtains and for dresses, etc.

Natural Inspired Patches
Natural Inspired Patches

Frequently Asked Questions:

Back stitch embroidery is used for patches. Use a simple backstitch, which would safely attach the patch and make a neat, unbroken line. Keep your stitches around ½ inch from the edge of the patch. This placement would help in keeping the patch flat against the material. Starting at the back side of the material, place the needle through both the patch and the material. Pull the thread through unless the knot reaches the back side of the material. About ¼ inch move the needle along the patch’s perimeter. Place the needle down into the patch and the material, pushing it all the way through. Pull the thread taut.

We would suggest Brother SE1900. Brother SE1900 is an outstanding machine that offers a lot of elite features for an extremely reasonable cost. For starters, it offers a 5 x 7 embroidery area, which is a nice size embroidery machine for patch making. Though, it is as well a double-purpose embroidery and sewing machine. So, if you would like to do both sewings and embroidering but don’t have the funds for two individual machines, Brother SE1900 would be a great choice for you as it will let you do many different projects.

You can apply embroidery patches in four different ways. Let’s discuss them: 1. SEWING: You would need a needle and some black thread. Calculate the patch’s outside brim and double the amount. That is how much thread you would require. Then begin sewing. It is very easy. Just keep the thread within the black part of the embroidered patch and it won’t be visible at all. Ensure you tie off the end and the start so the patch does not fall. This method works best on garments, as if you want to look on the inside it would look quite bizarre. Because of this, we do not recommend using this on bags. 2. IRONING: Place the patch on the spot where you want it to be and place parchment paper on it. Then begin warming up your iron and make gradual circular motions on the patch. Continue doing this for a minute, and after the time is up you have to check if the glue has set and the patch would remain in its’ place. You could do this by smoothly trying to live the edges. If they actually come up then you have to start again. 3. GLUING: Purchase some material glue from a craft store. Place a little amount of glue on the patch back and apply it to the material. For the finest outcome leave it for an hour, so that the glue can properly set. Once the time is up, you have to test the edges by lifting them. If they come up, it means you didn’t apply enough glue on the patch and you have to do the process again. 4. APPLIQUE EMBROIDERY SEWING: This is the most pricey method because you would need an embroidery sewing machine for it. This method is best if you plan on applying your patch to sports garments. It could last all the sweating and stretching, so you don’t have to worry about it falling off even if you place it through a lot.

The cost of patches depends on several factors: 1. The amount of detailing in a design 2. The number of colors required 3. The type of embroidery 4. The cost of buying merchandise from the embroidery service if you do not supply it yourself 5. The quality of products embroidered

There are different methods you can use to make your own patches at home. Some of them are as follows: 1. INKJET PICTURES: Snap an image or scan your artwork. Resize the artwork if require to your desired patch size. With the help of the inkjet transfer sheets in your at-home printer, print your artwork into the inkjet transfer sheets as directed. Then, iron the artwork directly onto your material, and allow it to rest for two minutes. Peel the paper backing and cut the patch to size. 2. HAND EMBROIDERY: Place the artwork directly under a scrap piece of material, so that you could see the artwork through the material. Tape the artwork around the edges to aid secure the material. Then, lift up the material to a windowpane to allow light to filter through and trace the image to transfer the art to your material. Safely place the material in the embroidery hoop and tighten. With the help of three strands of embroidery floss and an embroidery needle, make embroidery stitches around your design unless it is covered. 3. FAUX MACHINE EMBROIDERY (ZIGZAG STITCH). Select your artwork. If needed, use the window trace technique from the previous embroidery method steps. Select the zigzag stitch on your sewing machine and set the stitch length to zero and the stitch width to two. This would give you a buttonhole kind of zigzag stitch, for a good thick line. Then, sew around your traced lines, pivoting the needle as you sew to accomplish your final image.

If you would like to know the cost of embroidery digitizing for your designs then please submit the form below , we will give you free quote less than 5 Minutes only.

MOST POPULAR EMBROIDERY DIGITIZED DESIGN

2576 Sold

Girl Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Honey-Bee-01.png

3103 Sold

Happy Bumblebee Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Cute Bee Embroidery Design
Price 4.99$ Only

4.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

2216 Sold

Love Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1728 Sold

Bee Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1721 Sold

Squid Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Skull Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Cat-with-heart

1421 Sold

Cute Bear Embroidery Design
Price 5.99$ Only

5.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1341 Sold

Mickey Mouse Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1245 Sold

Phoo Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1724 Sold

Jumping Dog Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1541 Sold

Mermaid Fish Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

Embroidery Digitizing & Vector Art Services

Are you looking for embroidery digitizing and vector art services at low cost with superfast turnaround, guarranted quality and preview before pay? So, you are at right place. We can digitize and vectorize any type of artwork in your required file format.