ما هو أفضل برنامج رقمنة للتطريز؟

ازدهرت أعمال التطريز مع تطوير برامج رقمنة التطريز. في الماضي ، تم استخدام الاستدقاق الورقي من مادة الجاكار جنبًا إلى جنب مع النول ولكن العملية كانت مملة وطويلة.

ما هو أفضل برنامج رقمنة للتطريز

استخدام برامج الرقمنة:

الآن ، جعلت رقمنة البرامج العمل سهلاً وآليًا. السوق مليء بالأفضل رقمنة التطريز البرنامج ، ولكن عليك أن تختار منح توافق جهازك. 

تساعد برامج الرقمنة في التصميم والحصول على أفكار للأعمال الفنية الفريدة وتحويلها إلى نمط التصميم الخاص بك. قبل شراء أفضل برامج التحويل الرقمي، يجب عليك التحقق من إيجابيات وسلبيات وأسعار ووظائف وتوافق البرنامج مع جهازك. آلة التطريز. سأقدم لك إرشادات مناسبة حول برنامج رقمنة التطريز الشهير والفعال في عام 2022.

برنامج Embrilliance Essentials Digitizing:

برنامج Embrilliance Essentials Digitizing SoftwareEmbrilliance Essentials Digitizing Software
برنامج Embrilliance Essentials Digitizing Software

يتوافق برنامج الرقمنة مع كل من Windows و MAC وهو نقطة إضافية لأن معظم البرامج لا تحتوي على هذه الوظيفة. يوفر لك برنامج الرقمنة خيارات لإدخال الأحرف في المونوغرامات الخاصة بك والحصول على حالة مزاجية دائرية. يمكنك إضافة سطور متعددة إلى تصميمك وزيادة حجم النصوص الخاصة بك عن طريق إجراء التعديلات. 

يتمتع برنامج Embrilliance Essentials بأفضل جزء وهو أنه متوافق مع بطاقة SD التي يمكنها تخزين ملفاتك. من خلال ذلك، يمكنك تغيير لون خيوطك للحصول على التأثير المطلوب. البرنامج يوفر لك نظرة ثاقبة لمراقبة الخاص بك تصميم التطريز.

يعمل برنامج التطريز Embrilliance Essentials تمامًا على نفس النمط الذي يدعيه. يتيح لك البرنامج الوصول إلى الأدوات المخصصة مثل استخدام الأنماط المزخرفة وإضافة الحروف إلى تصميم التطريز لجعله يبدو فريدًا ومتعدد الاستخدامات. 

يوفر لك برنامج الرقمنة أيضًا خيارات متنوعة لإزالة التداخلات في النموذج، وإضافة الألوان، وتغيير حجم الغرز، وإضافة الحروف، وطباعة القوالب لتسهيل عملك. يدعم البرنامج التصميمات بعدة أنماط حتى لو كانت الملفات موجودة بتنسيق Zip. يساعدك برنامج Embrilliance Essentials على تحقيق تصميمات متعددة الاستخدامات تجعلك متميزًا بين منافسيك.

يأتي البرنامج في ثلاثة إصدارات ، للمبتدئين ، هناك المستوى الأول ، والمستوى الثاني للمستخدمين المتوسطين والمستوى الثالث مخصص لأولئك الذين لديهم مهارات تطريز متقدمة. 

يقوم البرنامج بكل العمل ؛ عليك فقط تحديد نمط الغرز والأشكال. يعمل البرنامج في أوضاع مختلفة لتسهيل كل شيء. يتم استخدام الوضع الفردي للتحرير والتدوير والتحجيم والرسم والتسلسل وتثبيت غرز التصميم الخاص بك. للمبتدئين ، هناك 12 نوعًا من أنماط الغرز ، في المستوى الثاني ، هناك 12 نوعًا إضافيًا وللمستوى المتقدم 5 تم إضافة أنواع أخرى.

تختلف وظائف وطرق البرنامج في كل مستوى. يعمل المستوى الثاني على تقنية التسلسل التلقائي ، والبايزير ، والفرز اللوني بينما يحتوي المستويان الآخران على المزيد من الخيارات. 

يمكنك ترقية برنامجك من المستوى الأول إلى المستوى الثالث دون أي متاعب ولكنك تحتاج إلى دفع مبلغ إضافي مقابل حزمة الترقية. يعد برنامج Embrilliance Essentials هو الخيار الأفضل ويعمل بكفاءة مع Brother SE 400 وBrother PE 770.

الايجابيات:

  •   قوالب ل تصاميم زين
  •   ميزات متعددة الاستخدامات للغاية
  •   يساعد في تنسيق النصوص المختلفة
  •   أدوات مجانية للرسائل

سلبيات:

  •  غير متوافق مع ملفات jpeg

هناك الكثير من البرامج المجانية في السوق التي تقدم المساعدة في المشاريع المحدودة حيث لا يمكنها الوصول إلا إلى عدد محدود من الميزات. إذا كنت مبتدئًا ، فيمكنك أيضًا استخدام Truesizer ، وهو ملف برنامج تطريز مجاني.

الخلاصة:

يعد اختيار أفضل البرامج المتوافقة مع آلة التطريز الخاصة بك مهمة شاقة لأن السوق مليء بالعديد من الإصدارات. تحتاج إلى تحليل وظائف وأساليب البرامج التي تساعد في ملفات أعمال التطريز. يوجد في السوق العديد من إصدارات البرامج المجانية، لكنها ليست مثالية حيث أن أسلوبها محدود ولا تساعد في إنشاء تصميمات فريدة. 

تعد الإصدارات المدفوعة أيضًا مناسبة للجيب مع أفكار غير محدودة للتصميمات الفريدة والقوالب المجانية والعديد من الميزات المفيدة التي تساعدك في أعمال التطريز الرقمية الخاصة بك. أوصي ببرنامج Embrilliance Essentials لأنه أفضل برنامج متوافق مع كل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة MAC. إنه يعزز إبداعك بأفضل الميزات المتوفرة مجانًا. لذا، إذا كنت قد بدأت للتو أعمال التطريز الخاصة بك، فيجب عليك الاستثمار في هذا البرنامج، ولن تندم على اختيارك.

إذا كنت ترغب في معرفة تكلفة رقمنة التطريز لتصميماتك ، فيرجى إرسال النموذج أدناه ، وسنقدم لك عرض أسعار مجانيًا أقل من 5 دقائق فقط.

التصميم الأكثر شهرة للتطريز الرقمي

2576 تباع

فتاة تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1341 تباع

ميكي ماوس تصميم التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

لطيف تصميم التطريز النحل
السعر 4.99 دولار فقط

4.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1541 تباع

حورية البحر تصميم التطريز الأسماك
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

2216 تباع

أحب تصميم زهرة التطريز
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1724 تباع

القفز تصميم الكلب التطريز
السعر 2.99 دولار فقط

2.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1721 تباع

تصميم التطريز الحبار
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

3721 تباع

تصميم التطريز الجمجمة
السعر 3.99 دولار فقط

3.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1421 تباع

لطيف تصميم الدب التطريز
السعر 5.99 دولار فقط

5.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

1245 تباع

تصميم التطريز فو
السعر 1.99 دولار فقط

1.99 دولار فقط

التصميم المفضل لديك هو

فقط نقرة واحدة بعيدا
اشتري الآن

رقمنة التطريز وخدمات فن المتجهات

هل تبحث عن خدمات رقمية للتطريز وفن متجه بتكلفة منخفضة مع تحول فائق السرعة وجودة مضمونة ومعاينة قبل الدفع؟ لذا ، أنت في المكان الصحيح. يمكننا رقمنة وتحويل أي نوع من الأعمال الفنية إلى تنسيق رقمي في تنسيق الملف المطلوب.

What is the Best Digitizing Software for Embroidery

What Is The Best Digitizing Software For Embroidery

The embroidery business has flourished with the development of embroidery digitizing software. Back in the days, paper tapers from jacquard material were used along with the looms but the process was tedious and long.

What Is Best Digitizing Software For Embroidery

Use of digitizing software:

Now, digitizing software has made work easy and automated. The market is glutted of the best embroidery digitizing software, but you have to choose to accord your machine compatibility. 

Digitizing software helps in design, getting ideas for unique artwork, and converting them into your pattern of design. Before buying digitizing software, you must check the pros and cons, prices, functionality, and compatibility of the software with your embroidery machine. I will give you proper guidance about the famous and efficient embroidery digitizing software in 2022.

Embrilliance Essentials Digitizing Software :

Embrilliance Essentials Digitizing SoftwareEmbrilliance Essentials Digitizing Software
Embrilliance Essentials Digitizing Software

The digitizing software is compatible with both Windows and MAC and it is a plus point as most of the software does not have this function. The digitizing software provides you with options to insert letters into your monograms and have a circle mood. You can add multiple lines to your design and increase the size of your texts by making adjustments. 

Embrilliance essentials digitizing software has the best part that it is compatible with an SD card that can store your files. Through this digitizing software, you can change the color of your threads for the desired effect. The software provides you an insight to observe your embroidery design.

Embrilliance Essentials Embroidery digitizing software works exactly on the same pattern as it claims. The software allows you to get access to customized tools such as the utilization of applique patterns and the addition of letters into embroidery design to make it look unique and versatile. 

The digitizing software also provides you with various options of removing overlaps in the pattern, adding colors, resizing stitches, adding letters, and printing templates to make your work easy. The software supports designs in many patterns even if the files are present in zip format. Embrilliance essentials digitizing software helps you achieve versatile designs that make you stand out among your competitors.

The software comes in three versions, for beginners, there is level one, level two is for intermediate users and level three is for those who have advanced embroidery skills. 

The software does all the work; you just have to define the stitch pattern and shapes. The software works in different modes to make everything easy. The single-mode is used for editing, rotating, sizing, drawing, sequencing, and setting stitches of your design. For beginners, there are 12 types of stitching pattern, in level two, there are an additional 12 and for advanced level 5 more types are added.

The functions and methods of software are different on each level. Level two works on an auto sequencing, bezier, and color sort technique while the other 2 levels have more options. 

You can upgrade your software from level one to level three without any hassle but you need to pay extra for an upgrade package. Embrilliance essentials digitizing software is the best choice and works efficiently with Brother SE 400 and Brother PE 770.

Pros:

  •   Templates for applique designs
  •   Highly versatile features
  •   Aids in formatting various texts
  •   Free tools for letters

Cons:

  •  Not compatible with jpeg files

There is much free software in the market that provides help in limited projects as they have access to only a limited number of features. If you are a beginner, you can also use Truesizer, which is a free embroidery software.

Conclusion:

The selection of the best software that is compatible with your embroidery machine is a tiring task as the market is full of many versions. You need to analyze the functionality and methods of software that help in your embroidery business. The market has many versions of free software, but they are not ideal as they have only a limited approach and do not help in creating unique designs. The paid versions are also pocket-friendly with unlimited ideas of unique designs, free templates, and many useful features that help you in your embroidery digitizing business. I would recommend Embrilliance Essentials digitizing software as it is the best software that is compatible with both PC and MAC. It enhances your creativity with the best features that are freely available. So if you are just starting your embroidery business, you should invest in this software, and you will not regret your choice.

If you would like to know the cost of embroidery digitizing for your designs then please submit the form below , we will give you free quote less than 5 Minutes only.

MOST POPULAR EMBROIDERY DIGITIZED DESIGN

2576 Sold

Girl Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Honey-Bee-01.png

3103 Sold

Happy Bumblebee Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Cute Bee Embroidery Design
Price 4.99$ Only

4.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

2216 Sold

Love Flower Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1728 Sold

Bee Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1721 Sold

Squid Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

3721 Sold

Skull Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now
Cat-with-heart

1421 Sold

Cute Bear Embroidery Design
Price 5.99$ Only

5.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1341 Sold

Mickey Mouse Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1245 Sold

Phoo Embroidery Design
Price 1.99$ Only

1.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1724 Sold

Jumping Dog Embroidery Design
Price 2.99$ Only

2.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

1541 Sold

Mermaid Fish Embroidery Design
Price 3.99$ Only

3.99$ Only

Your Favorite Design is

JUST ONE CLICK AWAY
Buy Now

Embroidery Digitizing & Vector Art Services

Are you looking for embroidery digitizing and vector art services at low cost with superfast turnaround, guarranted quality and preview before pay? So, you are at right place. We can digitize and vectorize any type of artwork in your required file format.